مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على المخترع ( المخترع )
    ستيفن بول "ستيف" جوبز (بالإنجليزية: Steven Paul Jobs)؛ (24 فبراير 1955 - 5 أكتوبر 2011) مخترع وأحد أقطاب الأعمال في الولايات المتحدة. عرف بأنه المؤسس والمدير التنفيذي السابق ثم رئيس مجلس إدارة شركة أبل وهو أيضا الرئيس التنفيذي لشركة بيكسار ثم عضوا في مجلس إدارة شركة والت ديزني بعد ذلك وحتى وفاته؛ وأثناء إدارته..

    ستيف جوبز

    ستيف جوبز

    المخترع
    المزيد

    تعرّف على ( )

    حمزة نبيل
    المزيد

    تعرّف على روائي أمريكي وكاتب قصص قصيرة ( روائي أمريكي وكاتب قصص قصيرة )
    ولد في 4 يوليو 1804 وتوفي في 19 مايو 1864. ينتمي هوثورن إلى سلالة من المتطهرين الأمريكيين، ويتحدث في رواياته وقصصه القصيرة عن الحركة التطهرية في أمريكا. أشهر رواياته هي الحرف القرمزي.

    ناثانيال هاوثورن

    ناثانيال هاوثورن

    روائي أمريكي وكاتب قصص قصيرة
    المزيد

    تعرّف على الفيزيائي الالماني ( الفيزيائي الالماني )
    هاينريش رودولف هيرتز (بالألمانية: Heinrich Rudolf Hertz) (هامبورغ، 1857 - بون، 1894) هو فيزيائي ألماني أثبت بتجاربه وجود الأمواج الراديوية وبين أن خصائصها شبيهة بخصائص الأمواج الضوئية. وقد كان لتجاربه فضل كبير في اختراع التلغراف اللاسلكي.

    هاينريش هيرتز

    هاينريش هيرتز

    الفيزيائي الالماني
    المزيد

    تعرّف على الشاعره والروائية الامريكية ( الشاعره والروائية الامريكية )
    سيلفيا بلاث كانت شاعرة وروائية وكاتبة قصة قصيرة أميركية. ولدت في بوسطن، ماساتشوستس، درست في كلية سميث وكلية نيونهام في جامعة كامبريدج، قبل ان تحصل على اشادة كشاعرة وكاتبة. تزوجت زميلها الشاعر تيد هيوز في عام 1956

    سيلفيا بلاث

    سيلفيا بلاث

    الشاعره والروائية الامريكية
    المزيد

    تعرّف على المؤسس، والرئيس، والمدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة أمازون دوت كوم ( المؤسس، والرئيس، والمدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة أمازون دوت كوم )
    لد في 12 يناير 1964، وتخرج جيف من جامعة برينستون بولاية نيوجيرسي الأمريكية ثم عمل محللا ماليا لشركة D.E Shaw قبل أن يؤسس شركة أمازون عام 1994. في عام 1999 اختير جيف بيزوس ك "شخصية العام" التي تختارها مجلة التايم كل عام. ومن المتوقع أن يكون من الأوائل الذين سيحملوا لقب "تريليونير" في العالم وذلك في عام 2040

    جيف بيزوس

    جيف بيزوس

    المؤسس، والرئيس، والمدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة أمازون دوت كوم
    المزيد

    تعرّف على المحدث والفقية وصغار الصحابة ( المحدث والفقية وصغار الصحابة )
    عبد الله بن عمر بن الخطاب محدث وفقيه وصحابي من صغار الصحابة، وابن الخليفة الثاني عمر بن الخطاب، وأحد المكثرين في الفتوى، وكذلك هو من المكثرين في رواية الحديث النبوي عن النبي محمد

    عبد الله بن عمر

    عبد الله بن عمر

    المحدث والفقية وصغار الصحابة
    المزيد

    تعرّف على المفكر الاسلامي ( المفكر الاسلامي )
    أبو الحسن الندوي هو مفكر إسلامي وداعية هندي ولد بقرية تكية، مديرية رائي بريلي، الهند عام 1333هـ/1914م وتوفي في 31 ديسمبر 1999 الموافق 23 رمضان 1420هـ

    أبو الحسن الندوي

    أبو الحسن الندوي

    المفكر الاسلامي
    المزيد

    تعرّف على الكاتب و الاديب ( الكاتب و الاديب )
    طه حسين (1306 هـ / 15 نوفمبر 1889 - 1393 هـ / 28 أكتوبر 1973م) أديب وناقد مصري، لقّب بعميد الأدب العربي. غيّر الرواية العربية، مبدع السيرة الذاتية في كتابه "الأيام" الذي نشر عام 1929. يعتبر من أبرز الشخصيات في الحركة العربية الأدبية الحديثة.

    طه حسين

    طه حسين

    الكاتب و الاديب
    المزيد

    تعرّف على الكاتب الاسكتلندى ( الكاتب الاسكتلندى )
    ولد في هادينجتون، شرق لوثيان، اسكتلندا، ابن جانيت ويلسون من دالكيث وصموئيل هادينجتون، كان سمايلز مختلف. وهو كان واحد من إحدى عشرة أطفال بقو على قيد الحياة. من وباء الكوليرا .

    صامويل سمايلز

    صامويل سمايلز

    الكاتب الاسكتلندى
المزيد ...

تصنيفات: