مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على الصحابي ( الصحابي )
    أبو ذر جندب بن جنادة الغفاري (المتوفي سنة 32 هـ) صحابي من السابقين إلى الإسلام، قيل رابع أو خامس من دخل في الإسلام، وأحد الذين جهروا بالإسلام في مكة قبل الهجرة النبوية. قال عنه الذهبي في ترجمته له في كتابه «سير أعلام النبلاء»: «كان رأسا في الزهد، والصدق، والعلم والعمل، قوّالا بالحق، لا تأخذه في الله لومة..

    أبو ذر الغفاري
    المزيد

    تعرّف على كاتب مسرحي تعبيري ألماني ( كاتب مسرحي تعبيري ألماني )
    هو كاتب مسرحي تعبيري ألماني. ولد عام 1878 في لايبزغ، ومات عام 1942 في بروكسل. كان شترنهايم ابنا لأحد رجال البنوك، ودرس في الفترة من 1879 حتى 1902 الفلسفة وعلم النفس والحقوق في ميونخ وغوتينغن ولايبزغ وبرلين. وفي عام 1908 أسس بالتعاون مع فرانس بلاي صحيفة هيبريون. عاش حياة غير مستقرة وهاجر في النهاية إلى بروكسل، ثم..

    كارل شترنهايم

    كارل شترنهايم

    كاتب مسرحي تعبيري ألماني
    المزيد

    تعرّف على سيدة الاعمال ( سيدة الاعمال )
    شيريل ساندبرج كارا سيدة أعمال أمريكية. شغلت بأغسطس 2013 منصب كبيرة مسؤولي التشغيل في الفيسبوك. كما انتخبت في يونيو 2012 لمجلس الإدارة من قبل أعضاء المجلس القائم، لتصبح أول امرأة تعمل في مجلس إدارة الفيس بوك. وي

    شيرل ساندربيرج

    شيرل ساندربيرج

    سيدة الاعمال
    المزيد

    تعرّف على مؤرخ و متكلم ( مؤرخ و متكلم )

    بن الجوزي

    بن الجوزي

    مؤرخ و متكلم
    المزيد

    تعرّف على البرلماني اليمني ( البرلماني اليمني )
    صغير حمود أحمد عزيز برلماني يمني، عضو في مجلس النواب، عن الدورة البرلمانية 2003-2009 والكتلة البرلمانية لنواب حزب المؤتمر الشعبي العام عن الدائرة الإنتخابية رقم (280) بمحافظة أبين .

    حمود عزيز

    حمود عزيز

    البرلماني اليمني
    المزيد

    تعرّف على رَجُل أَعمال، و‌مُنتج، و‌مُخرِج، و‌سِينارِستِ، و‌اخْتِصاصيّ رُسُوم مُتحرِّكة أَمرِيكِيّ ( رَجُل أَعمال، و‌مُنتج، و‌مُخرِج، و‌سِينارِستِ، و‌اخْتِصاصيّ رُسُوم مُتحرِّكة أَمرِيكِيّ )
    والتر إلياس "والت" ديزني ولد في 5 ديسمبر 1901. يعد ديزني الشّخصيّة المحوريّة لتاريخ سينما الرّسوم المتحرّكة للأطفال، كما يعتبر أيقونة ثقافيّة في هذا المجال، وذلك بفضل مساهماته الهامّة في صناعة التّرفيه خلال معظّم القرن العشرين، والّتي اشتهرت بشخصيّات مثل ميكي ماوس وبطوط. أسّس هو وأخوه رويّ وليفر..

    والت ديزني

    والت ديزني

    رَجُل أَعمال، و‌مُنتج، و‌مُخرِج، و‌سِينارِستِ، و‌اخْتِصاصيّ رُسُوم مُتحرِّكة أَمرِيكِيّ
    المزيد

    تعرّف على مؤلف ومطور في تحسين الذات ( مؤلف ومطور في تحسين الذات )
    هو كان مؤلف أمريكي ومطور الدروس المشهورة في تحسين الذات ومدير معهد كارنيجي للعلاقات الإنسانية ولد عام 1888 وتوفي عام 1955، بعد أن أصيب بسرطان الدم من نوع لمفومة هودجكين نشـأ ديـل كـارنيجى في أسـرة فـقيرة، وكان الابن الثاني لكـل من جيمس وليم كـارنيجى وأمـاندا إليزابيث هاربيسون منذ عام 1912 وديل كارنجي..

    ديل كارنيجي

    ديل كارنيجي

    مؤلف ومطور في تحسين الذات
    المزيد

    تعرّف على الداعية الاسلامي المصري ( الداعية الاسلامي المصري )
    الاسم : مصطفى حسنى, من مواليد 28 اغسطس لعام 1978 (العمر 34 ). الجنسية مصرى ,المهنه داعية اسلامى ,متزوج وعنده ابن وابنه ,يعيش بشقة بمدينة نصر بالقاهرة بمصر. حاصل على بكالوريوس تجارة من جامعة عين شمس ,ودبلوم من معهد اعداد الدعاه .

    مصطفى حسني

    مصطفى حسني

    الداعية الاسلامي المصري
    المزيد

    تعرّف على المرتضى بالله ( المرتضى بالله )
    عبد الله بن المعتز بالله وهو أحد خلفاء الدولة العباسية، وكنيته أبو العباس وكان أديبا وشاعرا

    عبد الله بن المعتز بالله
    المزيد

    تعرّف على ( )

    نواف السالم
المزيد ...

تصنيفات: