مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على ( )

    م.حازم خالد
    المزيد

    تعرّف على مُمثل أمريكي ( مُمثل أمريكي )
    هو أحد الممثلين الكبار في هوليوود ويعد كذلك من الممثلين الجادين في لهجتهم ومع ذلك تكمن لديه الموهبة والانسجام في كافة أدواره المليئة بالدراما والإثارة والكوميديا. حصل على جائزة سيسيل ب. دوميل الإنجاز مدى الحياة في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب الثالث والسبعون. تقديرا لعدد من بطولاته في العديد من..

    دينزل واشنطن

    دينزل واشنطن

    مُمثل أمريكي
    المزيد

    تعرّف على القس الانجيلي ( القس الانجيلي )
    تشارلز روزيل "تشاك" سويندول / ɪswɪnˌdɒl / (ولد في 18 أكتوبر 1934) هو القس المسيحي الإنجيلي ، والمؤلف ، والمعلم ، والواعظ الإذاعي. أسس شركة Insight for Living ، ومقرها في مدينة فريسكو بولاية تكساس ، والتي تبث برنامجا إذاعيا يحمل الاسم نفسه على أكثر من 2000 محطة في جميع أنحاء العالم بـ 15 لغة. وهو حاليا راعيا كبيرا في..

    تشارلز سويندول

    تشارلز سويندول

    القس الانجيلي
    المزيد

    تعرّف على شيخ الاسلام ( شيخ الاسلام )
    أبو محمد عز الدين عبد العزيز بن عبد السلام بن أبي القاسم بن حسن السّلمي الشافعي الملقب بسلطان العلماء وبائع الملوك وشيخ الإسلام، هو عالم وقاضٍ مسلم، برع في الفقه والأصول والتفسير واللغة، وبلغ رتبة الاجتهاد، قال الحافظ الذهبي: «بلغ رتبة الاجتهاد،

    العز بن عبد السلام

    العز بن عبد السلام

    شيخ الاسلام
    المزيد

    تعرّف على كاتبة ومؤلفة أمريكية ( كاتبة ومؤلفة أمريكية )
    الكاتبة روزالي ماجيو مؤلفة كتاب فن الحوار والحديث إلى أيّ شخص، وهي كاتبة ومؤلفة أمريكية تعيش في ولاية تكساس بالولايات المتحدة، لها العديد من الكتب والمؤلفات الشهيرة فيما يتعلق بالتواصل مع الآخرين وتنمية مهارات الإتصال، وتحسين سبل التواصل الفعال في العلاقات الشخصية وعلاقات الأعمال

    روزالي ماجيو

    روزالي ماجيو

    كاتبة ومؤلفة أمريكية
    المزيد

    تعرّف على الداعية الاسلامي المصري ( الداعية الاسلامي المصري )
    الاسم : مصطفى حسنى, من مواليد 28 اغسطس لعام 1978 (العمر 34 ). الجنسية مصرى ,المهنه داعية اسلامى ,متزوج وعنده ابن وابنه ,يعيش بشقة بمدينة نصر بالقاهرة بمصر. حاصل على بكالوريوس تجارة من جامعة عين شمس ,ودبلوم من معهد اعداد الدعاه .

    مصطفى حسني

    مصطفى حسني

    الداعية الاسلامي المصري
    المزيد

    تعرّف على رجل الاعمال ( رجل الاعمال )
    ولد عام 1906 في إزمير بالدولة العثمانية لعائلة يونانية من الطبقة المتوسطة. وبعد الحرب العالمية الأولى انتقلت عائلته إلى اليونان عام 1923، ولكن أوناسيس هاجر إلى الأرجنتين بعد أن فقد والده ثروته وكان معه 63 دولارا فقط، وبدأ في تجارة التبغ ثم دخل مجال الأعمال في السفن خلال الكساد الكبير في الثلاثينيّات من..

    ارسطو اوناسيس

    ارسطو اوناسيس

    رجل الاعمال
    المزيد

    تعرّف على ( )
    دبلوماسي وشاعر سوري معاصر، ولد في 21 مارس 1923 من أسرة عربية دمشقية عريقة. إذ يعتبر جده أبو خليل القباني من رائدي المسرح العربي. درس الحقوق في الجامعة السورية وفور تخرجه منها عام 1945 إنخرط في السلك الدبلوماسي متنقلا بين عواصم مختلفة حتى قدّم استقالته عام 1966؛ أصدر أولى دواوينه عام 1944 بعنوان "قالت لي..

    نزار قباني
    المزيد

    تعرّف على روائي وصحفي وناشر وناشط سياسي كولومبي ( روائي وصحفي وناشر وناشط سياسي كولومبي )
    (6 مارس 1927 - 17 ابريل 2014) ، يعرف اختصارا باسم غابرييل غارثيا ماركيث أو غابرييل غارسيا ماركيز، روائي وصحفي وناشر وناشط سياسي كولومبي ولد في أراكاتاكا، ماجدالينا في كولومبيا في 6 مارس 1927، قضى معظم حياته في المكسيك وأوروبا. وتضاربت الأقاويل حول تاريخ ميلاده هل كان في عام 1927 أو 1928 إلا أن الكاتب نفسه أعلن في..

    غابرييل غارثيا ماركيث

    غابرييل غارثيا ماركيث

    روائي وصحفي وناشر وناشط سياسي كولومبي
المزيد ...

تصنيفات: