صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على مارك زوكربيرج ( رجل أعمال ومبرمج أميركي )
    ولد في وايت بلينس، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية. اشتهر بتأسيسه موقع الفيس بوك الاجتماعي، وهو أكبر موقع اجتماعي في العالم، أنشأ الموقع مع زملائه في قسم علوم الحاسب داستن موسكوفيتز وكريس هيوز وهو في جامعة هارفارد. وهو بمثابة الرئيس التنفيذي لموقع الفيسبوك.

    مارك زوكربيرج
    رجل أعمال ومبرمج أميركي

    مارك زوكربيرج

    المزيد

    تعرّف على كارل شترنهايم ( كاتب مسرحي تعبيري ألماني )
    هو كاتب مسرحي تعبيري ألماني. ولد عام 1878 في لايبزغ، ومات عام 1942 في بروكسل. كان شترنهايم ابنا لأحد رجال البنوك، ودرس في الفترة من 1879 حتى 1902 الفلسفة وعلم النفس والحقوق في ميونخ وغوتينغن ولايبزغ وبرلين. وفي عام 1908 أسس بالتعاون مع فرانس بلاي صحيفة هيبريون. عاش حياة غير مستقرة وهاجر في النهاية إلى بروكسل، ثم..

    كارل شترنهايم
    كاتب مسرحي تعبيري ألماني

    كارل شترنهايم

    المزيد

    تعرّف على كونفشيوس ( فيلسوف صيني )
    هو أول فيلسوف صيني يفلح في إقامة مذهب يتضمن كل التقاليد الصينية عن السلوك الاجتماعي والأخلاقي. ففلسفته قائمة على القيم الأخلاقية الشخصية وعلى أن تكون هناك حكومة تخدم الشعب تطبيقا لمثل أخلاقي أعلى. ولقد كانت تعاليمه وفلسفته ذات تاثير عميق في الفكر والحياة الصينية والكورية واليابانية والتايوانية..

    كونفشيوس
    فيلسوف صيني

    كونفشيوس

    المزيد

    تعرّف على نورمان شوارتسكوف ( جنرال متقاعد من القوات المسلحة الأمريكية )
    جنرال متقاعد من القوات المسلحة الأمريكية خدم بين عامي 1956 و1991، ولد في ترنتون - نيو جيرسي، في الولايات المتحدة الأميركية، كان قائد قوات التحالف الدولي ضد قوات الاحتلال العراقي في دولة الكويت خلال حرب الخليج الثانية عام 1991م التي عرفت بعاصفة الصحراء. والده، هربرت شوارزكوف، كان ضابط كبير بالشرطة أيضا،..

    نورمان شوارتسكوف
    جنرال متقاعد من القوات المسلحة الأمريكية

    نورمان شوارتسكوف

    المزيد

    تعرّف على ونستون تشرشل ( السير )
    السير ونستون ليونارد سبنسر تشرشل (30 نوفمبر 1874 - 24 يناير 1965 في لندن).ولد في قصر بلنهايم في محافظة أوكسفوردشاير في إنجلترا. كان رجل دولة إنجليزي وجندي ومؤلف وخطيب مفوه. يعتبر أحد أهم الزعماء في التاريخ البريطاني والعالمي الحديث.

    ونستون تشرشل
    المزيد

    تعرّف على مالكوم اكس ( الداعيه اسلامى )
    مالكوم إكس (19 مايو 1925 - 21 فبراير 1965)، واسمه عند مولده: مالكوم ليتل، ويعرف أيضا باسم الحاج مالك الشباز، هو داعية إسلامي ومدافع عن حقوق الإنسان، وهو أمريكي من أصل إفريقي (إفريقي أمريكي). بالنسبة لمحبيه: كان مالكوم إكس رجلا شجاعا يدافع عن حقوق السود، ويوجّه الاتهامات لأمريكا والأمريكيين البيض بأنهم قد..

    مالكوم اكس
    الداعيه اسلامى

    مالكوم اكس

    المزيد

    تعرّف على أحمد بن عطاء الله السكندري ( فقية )
    ابن عطاء الله السكندري فقيه مالكي وصوفي شاذلي الطريقة، بل أحد أركان الطريقة الطريقة الشاذلية الصوفية، (658 هـ / 1260م - 709 هـ / 1309م). الملقب بـ "قطب العارفين" و"ترجمان الواصلين" و"مرشد السالكين". كان رجلا صالحا عالما يتكلم على كرسي ويحضر ميعاده خلق كثير، وكان لوعظه تأثير في القلوب، وكان..

    أحمد بن عطاء الله السكندري
    المزيد

    تعرّف على مصطفى حسين غيث ( المحاضر )
    هو الاستاذ المحاضر في مجال التسويق الالكتروني

    مصطفى حسين غيث
    المزيد

    تعرّف على دينيس ويتلى ( الكاتب و المحاضر )
    دينيس ويتلي ولدت في جنوب لندن لألبرت ديفيد و اليزابيث فلورنسا هارييت ويتلي (ني بيكر ) . وكان الأكبر لثلاثة أطفال من عائلة و الذين كانوا أصحاب ويتلي و ابن مايفير ، والأعمال التجارية النبيذ.

    دينيس ويتلى
    الكاتب و المحاضر

    دينيس ويتلى

    المزيد

    تعرّف على جون لوجى بيرد ( المخترع الاسكتلندى )
    مهندس كهرباء اسكتلندي اخترع أول تلفزيون في العالم.

    جون لوجى بيرد
    المخترع الاسكتلندى

    جون لوجى بيرد

المزيد ...

المجلّات: