صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

مقتطفات:

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على جون وودن ( لاعب ومدرب كرة سلة أمريكي )
    (14 من أكتوبر 1910م- 4 من يونيو 2010م) هو لاعب ومدرب كرة سلة أمريكي. لقب بـ "ساحر ويستوود، وفاز بعشر بطولات وطنية للرابطة الوطنية لرياضة الجامعات خلال 12 عاما لسبع مرات على التوالي— كمدرب فريق جامعة كاليفورنيا لكرة السلة (UCLA)، وهو إنجاز لم يسبق له مثيل. وخلال هذه الفترة، فاز فريقه في 88 مباراة متتالية. وحصل على..

    جون وودن
    لاعب ومدرب كرة سلة أمريكي

    جون وودن

    المزيد

    تعرّف على محمد الوكيل ( الاعلامي )
    محمد الوكيل، إعلامي أردني، مقدم البرنامج الإذاعي "بصراحة مع محمد الوكيل" على "ردايو فن" و"إذاعة القوات المسلحة الأردنية" منذ عام 2004م.

    محمد الوكيل
    الاعلامي

    محمد الوكيل

    المزيد

    تعرّف على لاو تزو ( الفيلسوف الصيني )
    لاو تزه أو لاو تسي فيلسوف صيني قديم وشخصية مهمة في الطاوية ولد 604 ق.م. تعني الكلمة السيد القديم وتعتبر لقب تفخيم. ومن ألقابه تايشانغ لاوجون وهو أحد الأنقياء الثلاثة في الطاوية

    لاو تزو
    الفيلسوف الصيني

    لاو تزو

    المزيد

    تعرّف على ابن عباااس ( الصحابي الجليل )
    عبد الله بن عباس بن عبد المطلب بن هاشم، صحابي جليل، وابن عم النبي محمد، حبر الأمة وفقيهها وإمام التفسير وترجمان القرآن، ولد ببني هاشم قبل الهجرة بثلاث سنين، وكان النبي محمد دائم الدعاء لابن عباس فدعا أن يملأ الله جوفه علما وأن يجعله صالحا

    ابن عباااس
    الصحابي الجليل

    ابن عباااس

    المزيد

    تعرّف على توماس كارليل ( الكاتب والساخر والمؤرخ )
    توماس كارليل (بالإنجليزية: Thomas Carlyle، م. 4 ديسمبر 1795 - 5 فبراير 1881) كاتب إسكتلندي وناقد ساخر ومؤرخ. وكان لأعماله تأثيرا كبيرا بالعصر الفكتوري، وهو من عائلة كالفينية صارمة أملت أن يصبح واعظا إلا أنه فقد إيمانه بالمسيحية أثناء دراسته بجامعة إدنبرة ومع ذلك بقيت القيم الكالفينية تلازمه طوال حياته.

    توماس كارليل
    الكاتب والساخر والمؤرخ

    توماس كارليل

    المزيد

    تعرّف على صادق هدايت ( كاتب إيراني )
    (17 فبراير، 1903، طهران – توفي منتحرا عام 9 أبريل 1951 في باريس) (اسم والده عتضاد الملك، واسم والدته نير الملوك) هو كاتب إيراني يعتبر مؤسس القصة القصيرة في إيران. من أبرز أعماله رواية "البومة العمياء" (بوف كور) التي نقلها إلى العربية الدكتور إبراهيم الدسوقي شتا.

    صادق هدايت
    كاتب إيراني

    صادق هدايت

    المزيد

    تعرّف على ليونيل ميسي ( لاعب كرة قدم أرجنتيني )
    ليونيل أندريس ميسي كوتشيتيني (تلفظ إسباني: ‎/ljoˈnel anˈdɾez ˈmesi/‏؛ مواليد 24 يونيو 1987) هو لاعب كرة قدم أرجنتيني يلعب حاليا مع نادي برشلونة الإسباني و‌المنتخب الأرجنتيني. ويلعب كمهاجم وكجناح. يعتبر أحد أفضل لاعبي كرة القدم في جيله، بل وحتى يصنّف أنه من بين الأفضل تاريخيا حيث رشح عدة مرات لجائزة الكرة..

    ليونيل ميسي
    لاعب كرة قدم أرجنتيني

    ليونيل ميسي

    المزيد

    تعرّف على احمد الغندور ( )
    أحمد محمد الغندور هو باحث وصانع محتوى يوتيوب مصري، من مواليد عام 1994، اشتهر باسم الدحيح، درس علم الأحياء في كلية العلوم في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ويعمل حاليا كباحث ماجستير في جامعة هونج كونج. أنشأ قناة على موقع اليوتيوب لنشر مقاطع فيديو عن تبسيط العلوم اسمها الدحيح، ازدادت شهرة الغندور في مصر..

    احمد الغندور
    المزيد

    تعرّف على إبراهام لينكولن ( لرئيس السادس عشر للولايات المتحدة الأمريكية )
    (من 12 فبراير 1809م - 15 أبريل 1865م) كان الرئيس السادس عشر للولايات المتحدة الأمريكية في الفترة ما بين 1861م إلى 1865م. بالرغم من قصر الفترة الرئاسية للرئيس لينكون إلا أنه استطاع قيادة الولايات المتحدة الأمريكية بنجاح بإعادة الولايات التي انفصلت عن الاتحاد بقوة السلاح، والقضاء على الحرب الأهلية الأمريكية.

    إبراهام لينكولن
    لرئيس السادس عشر للولايات المتحدة الأمريكية

    إبراهام لينكولن

    المزيد

    تعرّف على جورج باتون ( الجنرال ورجل السياسة )
    ولد في 11 نوفمبر 1885 في سان جابرييل في ولاية كاليفورنيا. تشأ باتون في أسرة ثرية من فرجينيا ذات تاريخ طويل في الخدمة العسكرية. التحق بأفضل المدارس الابتدائية قبل قبوله في اكاديمية ويست بوينت العسكرية.

    جورج باتون
    الجنرال ورجل السياسة

    جورج باتون

المزيد ...

المجلّات: