صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

مقتطفات:

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على محمد حسين يعقوب ( الشيخ )
    محمد حسين يعقوب داعية إسلامي سلفي مصري، له العديد من المحاضرات والمؤلفات، واشتهر بإلقائه الدورس في المساجد، وتقديم البرامج الإسلامية على القنوات الفضائية مثل: قناة الناس وقناة الرحمة الفضائية

     محمد حسين يعقوب
    المزيد

    تعرّف على شيرل ساندربيرج ( سيدة الاعمال )
    شيريل ساندبرج كارا سيدة أعمال أمريكية. شغلت بأغسطس 2013 منصب كبيرة مسؤولي التشغيل في الفيسبوك. كما انتخبت في يونيو 2012 لمجلس الإدارة من قبل أعضاء المجلس القائم، لتصبح أول امرأة تعمل في مجلس إدارة الفيس بوك. وي

    شيرل ساندربيرج
    سيدة الاعمال

    شيرل ساندربيرج

    المزيد

    تعرّف على ويليام شكسبير ( الشاعر والكاتب )
    ويليام شكسبير (1564 ـ 1616) هو الشاعر و الكاتب الأنكليزى الذى يصنف كاعظم كاتب فى اللغة الأنكليزية, , و اعظم كاتب مسرحى على مستوى العالم, و كثيرا ما كان يعتبر الشاعر الوطنى لأنكلترا. سبر في مسرحياته أغوار النفس البشرية، وحلّلها في بناء متساوق جعلها أشبه شيء بالسيمفونيات الشعرية. من أشهر آثاره الكوميدية..

    ويليام شكسبير
    الشاعر والكاتب

    ويليام شكسبير

    المزيد

    تعرّف على عز عبده ( مدرب التنمية البشرية الدكتور )
    هو عضو مجلس محلى المحافظة ومن انشط الاعضاء فى قضية الشباب ونصير الرياضين فى الاقصر وامل الشباب ويعد من احد كتاب مفهوم التنمية الربانية والنهضة وكيف تتم التنمية الحقيقية والنهضة بمنهج رب العالمين ويصنف من اهم نشطاء التنيمة البشرية ..

    عز عبده
    مدرب التنمية البشرية الدكتور

    عز عبده

    المزيد

    تعرّف على ويل سميث ( مُمثل )
    هو ممثل أمريكي، منتج، ومغني راب، ولد في 25 سبتمبر 1968. استمتع في النجاح في التلفزيون والأفلام والأغاني. وفي عام 2007 وصفته مجلة النيوزويك بأنه أكثر الممثلين تأثيرا في هوليوود. تم ترشيحه لأربع جوائز جولدن جلوب،و لجائزتي أوسكار، وحصل على أربع جوائز غرامي.

    ويل سميث
    مُمثل

    ويل سميث

    المزيد

    تعرّف على هدي فتحي ( الدكتورة )
    Lecturer in Radiotherapy and Nuclear Medicine department ,National Cancer Institute ,Consultant in Damietta Cancer Center and in Naser Institute hospital.

    هدي فتحي
    الدكتورة

    هدي فتحي

    المزيد

    تعرّف على جون تشارليز سالاك ( اللاعب الويلزي السابق )
    هو مدرب ولاعب كرة قدم ويلزي سابق

    جون تشارليز سالاك
    اللاعب الويلزي السابق

    جون تشارليز سالاك

    المزيد

    تعرّف على ستيفن كوفى ( الكاتب و المؤلف أمريكي )
    ستيفن ر. كوفي (Stephen R. Covey) (ولد 24 أكتوبر عام 1932 - توفي 16 يوليو 2012) كاتب و مؤلف أمريكي ولد بولاية يوتاه الأمريكية. وهو أب لتسعة أبناء وجد لـ49 حفيدا، ويعيش مع زوجته "ساندرا" بمدينة بروفو ( بولاية يوتاه. وكان قد استلم جائزة "الأبوة" عام 2003 من منظمة المبادرة الوطنية للأبوة.

    ستيفن كوفى
    الكاتب و المؤلف أمريكي

    ستيفن كوفى

    المزيد

    تعرّف على ابن الهيثم ( عالم الرياضيات و البصريات الموسوعى )
    أبو علي الحسن بن الحسن بن الهيثم (354 هـ/965م-430 هـ/1040م) عالم موسوعي مسلم قدم إسهامات كبيرة في الرياضيات والبصريات والفيزياء وعلم الفلك والهندسة وطب العيون والفلسفة العلمية والإدراك البصري والعلوم بصفة عامة بتجاربه التي أجراها مستخدما المنهج العلمي، وله العديد من المؤلفات والمكتشفات العلمية التي أكدها..

    ابن الهيثم
    عالم الرياضيات و البصريات الموسوعى

    ابن الهيثم

    المزيد

    تعرّف على احمد الشافعي ( الممثل )
    أحمد عبد الرحمن عبد الفتاح الشافعي ممثل مصري من مواليد الجيزة سنة 1974. كان اول ظهور له من خلال مسلسل المال والبنون سنة 1993

    احمد الشافعي
المزيد ...

المجلّات: