صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على احمد الشقيري ( الاعلامى )
    أحمد مازن أحمد أسعد الشقيري إعلامي سعودي من أصول فلسطينية بدأ بتقديم برامج فكرية اجتماعية ومضيف السلسلة التليفزيونية خواطر والمضيف السابق لبرنامج يلا شباب، ألّف برامج تلفازية حول مساعدة الشباب على النضج في أفكارهم والبذل في خدمة إيمانهم

    احمد الشقيري
    الاعلامى

    احمد الشقيري

    المزيد

    تعرّف على آل باتشينو ( مُمثِّل، ومُنتَج، ومُخرِج، ومُؤَلّف )
    ل باتشينو الاسم الكامل ألفريدو جيمس باتشينو (25 أبريل / نيسان 1940) ممثّل، ومنتج، ومخرج، ومؤلّف أمريكي. حصل على العديد من الجوائز والتّكريم عن أداهء في التّمثيل؛ من بينها جائزة الأوسكار، وجائزتين من جوائز توني، وجائزتي إيمي، وجائزة الأكاديميّة البريطانيّة للأفلام، وأربع جوائز غولدن غلوب، وجائزة المسرح..

    آل باتشينو
    مُمثِّل، ومُنتَج، ومُخرِج، ومُؤَلّف

    آل باتشينو

    المزيد

    تعرّف على كونفشيوس ( فيلسوف صيني )
    هو أول فيلسوف صيني يفلح في إقامة مذهب يتضمن كل التقاليد الصينية عن السلوك الاجتماعي والأخلاقي. ففلسفته قائمة على القيم الأخلاقية الشخصية وعلى أن تكون هناك حكومة تخدم الشعب تطبيقا لمثل أخلاقي أعلى. ولقد كانت تعاليمه وفلسفته ذات تاثير عميق في الفكر والحياة الصينية والكورية واليابانية والتايوانية..

    كونفشيوس
    فيلسوف صيني

    كونفشيوس

    المزيد

    تعرّف على جرير بن عبد الله البجلي ( صحابي جليل )
    صحابي جليل من صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم أسلم وقومه في رمضان من السنة العاشرة للهجرة، فبعثه الرسول صلى الله عليه وسلم على رأس فرسان من بجيلة لهدم ذي الخلصة (صنم بالسراة كانت قبائل بجيلة وخثعم وباهلة ودوس والأزد يعبدونه)، ومسند جرير نحو من مائة حديث ، بالمكرر . اتفق له الشيخان على ثمانية أحاديث..

    جرير بن عبد الله البجلي
    المزيد

    تعرّف على احمد نظمي ( المحاضر )
    هو المحاضر في كورسات تعليم الCCNA,VPN

    احمد نظمي
    المحاضر

    احمد نظمي

    المزيد

    تعرّف على أبو العلاءالمعري ( شاعر وفيلسوف ولغوي وأديب عربي )
    (363 هـ - 449 هـ) (973 -1057م) هو أحمد بن عبد الله بن سليمان القضاعي التنوخي المعري، شاعر وفيلسوف ولغوي وأديب عربي من عصر الدولة العباسية، ولد وتوفي في معرة النعمان في الشمال السوري وإليها ينسب. لقب بـرهين المحبسين أي محبس العمى ومحبس البيت وذلك لأنه قد اعتزل الناس بعد عودته من بغداد حتى وفاته.

    أبو العلاءالمعري
    شاعر وفيلسوف ولغوي وأديب عربي

    أبو العلاءالمعري

    المزيد

    تعرّف على احمد خالد توفيق ( العرااب )
    أحمد خالد توفيق فراج، مؤلف وروائي وطبيب مصري. يعد أول كاتب عربي في مجال أدب الرعب والأشهر في مجال أدب الشباب والفانتازيا والخيال العلمي ولقب بالعراب

    احمد خالد توفيق
    المزيد

    تعرّف على علي جمعة ( عالم دين إسلامي أزهري )
    علي جمعة محمد عبد الوهّاب الشهير بـعلي جمعة -عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف- هو عالم دين إسلامي أزهري مصري الجنسية، من مواليد 3 مارس 1952 بمحافظة بني سويف. شغل منصب مفتي الديار المصرية خلال الفترة من 2003 إلى 2013؛ اشتهر بالعديد من الفتاوي الدينية والآراء المجددة. اختير ضمن أكثر خمسين شخصية مسلمة تأثيرا..

    علي جمعة
    عالم دين إسلامي أزهري

    علي جمعة

    المزيد

    تعرّف على احمد التونى ( المنشد الاسلامى )
    الشيخ أحمد التوني من أسيوط صعيد مصر. وهو أشهر وأكبر منشدي صعيد مصر يطلق عليه لقب "ساقي الأرواح" و"سلطان المنشدين". وقد استطاع بأدائه المتميز الخروج بالغناء الصوفي من المحلية إلى العالمية، إذ دعي للمشاركة في العديد من المهرجانات الموسيقية الروحية.

    احمد التونى
    المنشد الاسلامى

    احمد التونى

    المزيد

    تعرّف على سعد بن ابي وقاص ( الصحابي الجليل )
    سعد بن أبي وقاص مالك القرشي الزهري، أحد العشرة المبشرين بالجنة، ومن السابقين الأولين إلى الإسلام، فقيل ثالت من أسلم وقيل السابع، وهو أوّل من رمى بسهمٍ في سبيل الله

    سعد بن ابي وقاص
    الصحابي الجليل

    سعد بن ابي وقاص

المزيد ...

المجلّات: