صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على الحسن البصري ( إمام وعالم من علماء أهل السنة والجماعة )
    إمام وعالم من علماء أهل السنة والجماعة يكنى بـأبي سعيد ولد قبل سنتين من نهاية خلافة عمر بن الخطاب في المدينة عام واحد وعشرين من الهجرة، كانت أمه خيرة.

    الحسن البصري
    إمام وعالم من علماء أهل السنة والجماعة

    الحسن البصري

    المزيد

    تعرّف على حمود عزيز ( البرلماني اليمني )
    صغير حمود أحمد عزيز برلماني يمني، عضو في مجلس النواب، عن الدورة البرلمانية 2003-2009 والكتلة البرلمانية لنواب حزب المؤتمر الشعبي العام عن الدائرة الإنتخابية رقم (280) بمحافظة أبين .

    حمود عزيز
    البرلماني اليمني

    حمود عزيز

    المزيد

    تعرّف على ابن الهيثم ( عالم الرياضيات و البصريات الموسوعى )
    أبو علي الحسن بن الحسن بن الهيثم (354 هـ/965م-430 هـ/1040م) عالم موسوعي مسلم قدم إسهامات كبيرة في الرياضيات والبصريات والفيزياء وعلم الفلك والهندسة وطب العيون والفلسفة العلمية والإدراك البصري والعلوم بصفة عامة بتجاربه التي أجراها مستخدما المنهج العلمي، وله العديد من المؤلفات والمكتشفات العلمية التي أكدها..

    ابن الهيثم
    عالم الرياضيات و البصريات الموسوعى

    ابن الهيثم

    المزيد

    تعرّف على لقمان الحكيم ( )
    رجلا حكيما، ذكر في القرآن وأطلق اسمه على سورة لقمان، وقد عاصر داود وعرف بالحكيم، ولد وعاش في بلاد النوبة ، ووصايا لقمان هي إحدى القصص القرآنية التي تتكلم عن حكمة لقمان, وتتمثل في الحكمة التي وهبها الله للقمان الحكيم ، وتعدّ لدى المسلمين من أروع الحكم والمواعظ, إذ كانت حكمته تأتي في مواضعها ، وحسب كتب..

    لقمان الحكيم
    المزيد

    تعرّف على أيمن قنديل ( الممثل المصري )
    تخرج في كلية الشريعة والقانون وعمل محاميا ، قبل أن يتجه للإعلانات، وذاع صيته عندما قام ببطولة حملة إعلانية لقناة فضائية إشتهر فيها بشخصية المنتج (تهامى باشا)،

    أيمن قنديل
    الممثل المصري

    أيمن قنديل

    المزيد

    تعرّف على بيوتر كابيتسا ( الفيزيائى المكتشف الروسى )
    اسمه الكامل بيوتر ليونيدوفيتش كابيتسا (8 يوليو 1894 في كرونشتادت - 8 أبريل 1984 في موسكو) كان فيزيائي روسي.

    بيوتر كابيتسا
    الفيزيائى المكتشف الروسى

    بيوتر كابيتسا

    المزيد

    تعرّف على أحمد سمير ( )
    B.Sc. of Engineering Diploma of Information Systems at AAST Master of Information Systems at AAST (not finished yet) Microsoft Certified Trainer since 2007 MCP, MCAD, MCSD MCTS,MCPD Enterprise MCSD Sharepoint MCSA(Office 365) MCSE (SharePoint Admin) MCSD(Web Applications) MCDBA Database Administration I Already worked Before as Trainer at Global Knowledge Cairo, KSA,UAE & New Horizons Cairo,KSA as Senior Developer at RAYA & ZAFA Limtied KSA Riyadh some of Companies already give them a training : Saudi Aramco ,NGHA ,..

    أحمد سمير
    المزيد

    تعرّف على عبدالله يعقوب ( المنتج والممثل )
    يحمل شهادة بكالوريوس تربية رياضية من كلية التربية الأساسية التابعة للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، ويعمل مدرس تربية بدنية. بدأ العمل الفني في مسرح الشباب [2]، وشارك في العديد من الورش المسرحية. إلا إن بدايته الفعلية كانت في عام 2001 عندما شارك في مسلسل جرح الزمن، ثم توالت أعماله الفنية بالمسرح..

    عبدالله يعقوب
    المنتج والممثل

    عبدالله يعقوب

    المزيد

    تعرّف على مصطفى حسني ( الداعية الاسلامي المصري )
    الاسم : مصطفى حسنى, من مواليد 28 اغسطس لعام 1978 (العمر 34 ). الجنسية مصرى ,المهنه داعية اسلامى ,متزوج وعنده ابن وابنه ,يعيش بشقة بمدينة نصر بالقاهرة بمصر. حاصل على بكالوريوس تجارة من جامعة عين شمس ,ودبلوم من معهد اعداد الدعاه .

    مصطفى حسني
    الداعية الاسلامي المصري

    مصطفى حسني

    المزيد

    تعرّف على احمد الشافعي ( الممثل )
    أحمد عبد الرحمن عبد الفتاح الشافعي ممثل مصري من مواليد الجيزة سنة 1974. كان اول ظهور له من خلال مسلسل المال والبنون سنة 1993

    احمد الشافعي
المزيد ...

المجلّات: