مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على المهندسة ( المهندسة )
    المهندسة القديرة صاحبة الأداء المتميز والمشوار الطويل فى الأكاديمية "المهندسة سمر صبحى" ومن محاضراتها العمل الحر وال FreeLancer

    سمر صبحي

    سمر صبحي

    المهندسة
    المزيد

    تعرّف على فقية ( فقية )
    ابن عطاء الله السكندري فقيه مالكي وصوفي شاذلي الطريقة، بل أحد أركان الطريقة الطريقة الشاذلية الصوفية، (658 هـ / 1260م - 709 هـ / 1309م). الملقب بـ "قطب العارفين" و"ترجمان الواصلين" و"مرشد السالكين". كان رجلا صالحا عالما يتكلم على كرسي ويحضر ميعاده خلق كثير، وكان لوعظه تأثير في القلوب، وكان..

    أحمد بن عطاء الله السكندري
    المزيد

    تعرّف على ( )
    دبلوماسي وشاعر سوري معاصر، ولد في 21 مارس 1923 من أسرة عربية دمشقية عريقة. إذ يعتبر جده أبو خليل القباني من رائدي المسرح العربي. درس الحقوق في الجامعة السورية وفور تخرجه منها عام 1945 إنخرط في السلك الدبلوماسي متنقلا بين عواصم مختلفة حتى قدّم استقالته عام 1966؛ أصدر أولى دواوينه عام 1944 بعنوان "قالت لي..

    نزار قباني
    المزيد

    تعرّف على الدكتور الجامعي ( الدكتور الجامعي )

     طارق عبد الحميد

    طارق عبد الحميد

    الدكتور الجامعي
    المزيد

    تعرّف على الكاتبة الامريكية ( الكاتبة الامريكية )
    فرجينيا ساتير كانت كاتبة أمريكية وأخصائية اجتماعية، والمعروفة في تخصصها لعلاج الأسر وعملها في إعادة أعمار الأسرة - وهي على نطاق واسع تعتبر "أم العلاج الأسري"

    فرجينيا ساتير

    فرجينيا ساتير

    الكاتبة الامريكية
    المزيد

    تعرّف على دكتور ( دكتور )
    -حاصل علي بكالوريوس الطب والجراحة ”جامعة القاهرة ” -حاصل علي دبلومة الباثولوجيا الإكلينيكية "التحاليل الطبية" ”جامعة القاهرة ”. -حاصل علي دبلوم الأمراض الباطنية ”جامعة القاهرة“ -حاصل علي دبلوم الدراسات الإسلامية والإمامة "الأزهر الشريف". -حاصل علي دكتوراه التغذية العلاجية والمناعة..

    جودة محمد عواد
    المزيد

    تعرّف على ( )

    جاسم المطوع
    المزيد

    تعرّف على العالم و الطبيب ( العالم و الطبيب )
    ابن سينا هو أبو علي الحسين بن عبد الله بن الحسن بن علي بن سينا، عالم وطبيب مسلم من بخارى، اشتهر بالطب والفلسفة واشتغل بهما. ولد في قرية أفشنة بالقرب من بخارى (في أوزبكستان حاليا) من أب من مدينة بلخ (في أفغانستان حاليا) وأم قروية.

    ابن سينا

    ابن سينا

    العالم و الطبيب
    المزيد

    تعرّف على المنشد الاسلامى ( المنشد الاسلامى )
    محمد كمال الطوخي إذاعي ومنتج وفنان مصري كان يتمتع بصوت جهوري رخيم وهو والد الفنانة إيمان الطوخي. ولد في 4 نوفمبر 1926 م. له أدوار كثيرة في مسلسلات إذاعية عديدة كما ساهم في برامج عديدة في الإذاعة والتلفزيون. كان أحد أزواج الفنانة الراحلة وداد حمدي الثلاثة. تخرج من معهد التمثيل عام 1949 ليعمل أولا ممثلا..

    محمد الطوخى

    محمد الطوخى

    المنشد الاسلامى
المزيد ...

تصنيفات: