مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على دكتور ( دكتور )

    صلاح أبو الحاج
    المزيد

    تعرّف على فيلسوف صيني ( فيلسوف صيني )
    هو أول فيلسوف صيني يفلح في إقامة مذهب يتضمن كل التقاليد الصينية عن السلوك الاجتماعي والأخلاقي. ففلسفته قائمة على القيم الأخلاقية الشخصية وعلى أن تكون هناك حكومة تخدم الشعب تطبيقا لمثل أخلاقي أعلى. ولقد كانت تعاليمه وفلسفته ذات تاثير عميق في الفكر والحياة الصينية والكورية واليابانية والتايوانية..

    كونفشيوس

    كونفشيوس

    فيلسوف صيني
    المزيد

    تعرّف على الصحابي الجليل ( الصحابي الجليل )
    عبد الله بن عباس بن عبد المطلب بن هاشم، صحابي جليل، وابن عم النبي محمد، حبر الأمة وفقيهها وإمام التفسير وترجمان القرآن، ولد ببني هاشم قبل الهجرة بثلاث سنين، وكان النبي محمد دائم الدعاء لابن عباس فدعا أن يملأ الله جوفه علما وأن يجعله صالحا

    ابن عباااس

    ابن عباااس

    الصحابي الجليل
    المزيد

    تعرّف على الاستاذة ( الاستاذة )
    هي الاستاذة المحاضرة في كورسات Document Control

    رقية أمين

    رقية أمين

    الاستاذة
    المزيد

    تعرّف على كاتب مسرحي تعبيري ألماني ( كاتب مسرحي تعبيري ألماني )
    هو كاتب مسرحي تعبيري ألماني. ولد عام 1878 في لايبزغ، ومات عام 1942 في بروكسل. كان شترنهايم ابنا لأحد رجال البنوك، ودرس في الفترة من 1879 حتى 1902 الفلسفة وعلم النفس والحقوق في ميونخ وغوتينغن ولايبزغ وبرلين. وفي عام 1908 أسس بالتعاون مع فرانس بلاي صحيفة هيبريون. عاش حياة غير مستقرة وهاجر في النهاية إلى بروكسل، ثم..

    كارل شترنهايم

    كارل شترنهايم

    كاتب مسرحي تعبيري ألماني
    المزيد

    تعرّف على الداعيه الاسلامى ( الداعيه الاسلامى )
    يعد ماجد ايوب من الشباب الذين يحبون الدين الاسلامى للغاية لذا هو يعلم قيمته ومن حبه لله ولدينه قام بدعاء الكثير من الشباب الى الدخول فى الدين الاسلامى وقد بدء مشواره خطوة بخطوة حيث انه احب ان يكون من الدعاه لدين الله عز وجل

    ماجد ايوب

    ماجد ايوب

    الداعيه الاسلامى
    المزيد

    تعرّف على الدكتور ( الدكتور )
    هاني النجار اخصائي الاورام الحميدة و الخبيثة في القاهرة

    هانى النجار

    هانى النجار

    الدكتور
    المزيد

    تعرّف على ( )
    أحمد محمد الغندور هو باحث وصانع محتوى يوتيوب مصري، من مواليد عام 1994، اشتهر باسم الدحيح، درس علم الأحياء في كلية العلوم في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ويعمل حاليا كباحث ماجستير في جامعة هونج كونج. أنشأ قناة على موقع اليوتيوب لنشر مقاطع فيديو عن تبسيط العلوم اسمها الدحيح، ازدادت شهرة الغندور في مصر..

    احمد الغندور
    المزيد

    تعرّف على الداعية الإسلامي. ( الداعية الإسلامي. )
    عمر عبد الكافي شحاتة (مواليد 1 مايو 1951م، في المنيا بصعيد مصر) داعية إسلامي. إهتم بالإعجاز العلمي في القرآن واللغة العربية وأحاديث الدار الآخرة. متزوج من حفيدة الشيخ محب الدين الخطيب، وكانت مدرسة بجامعة القاهرة في قسم الوثائق والمكتبات، ورزق ثلاثة أولاد "أحمد وعمار وبلال" وابنتين "هدى وندى".

    عمر عبد الكافى

    عمر عبد الكافى

    الداعية الإسلامي.
    المزيد

    تعرّف على جنرال متقاعد من القوات المسلحة الأمريكية ( جنرال متقاعد من القوات المسلحة الأمريكية )
    جنرال متقاعد من القوات المسلحة الأمريكية خدم بين عامي 1956 و1991، ولد في ترنتون - نيو جيرسي، في الولايات المتحدة الأميركية، كان قائد قوات التحالف الدولي ضد قوات الاحتلال العراقي في دولة الكويت خلال حرب الخليج الثانية عام 1991م التي عرفت بعاصفة الصحراء. والده، هربرت شوارزكوف، كان ضابط كبير بالشرطة أيضا،..

    نورمان شوارتسكوف

    نورمان شوارتسكوف

    جنرال متقاعد من القوات المسلحة الأمريكية
المزيد ...

تصنيفات: