مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على معيدة بقسم علم النفس ( معيدة بقسم علم النفس )

    هبة جمال بكر حريري

    هبة جمال بكر حريري

    معيدة بقسم علم النفس
    المزيد

    تعرّف على فيلسوف صيني ( فيلسوف صيني )
    هو أول فيلسوف صيني يفلح في إقامة مذهب يتضمن كل التقاليد الصينية عن السلوك الاجتماعي والأخلاقي. ففلسفته قائمة على القيم الأخلاقية الشخصية وعلى أن تكون هناك حكومة تخدم الشعب تطبيقا لمثل أخلاقي أعلى. ولقد كانت تعاليمه وفلسفته ذات تاثير عميق في الفكر والحياة الصينية والكورية واليابانية والتايوانية..

    كونفشيوس

    كونفشيوس

    فيلسوف صيني
    المزيد

    تعرّف على الاستاذ ( الاستاذ )
    هو الاستاذ المحاضر في دبلومة ادارة الذات

    محمد عزيز الضميري
    المزيد

    تعرّف على الطبيب الشيخ ( الطبيب الشيخ )
    محمد خير بن محيي الدين الشّعّال، ولد في مدينة دمشق بسوريا، حي الصّالحية، عام (1970م). متزوج من السيدة صفاء الجبّان، وله ثلاثة أبناء: (أسماء ونور الهدى وعبد الرحمن). الشهادات العلمية: درس في مدارس دمشق، فحاز على ثلاث شهادات ثانوية : الثانوية العلمية أولا، عام (1986م)، والثانوية الشرعية ثانيا، عام (1987م)،..

    محمد خير محيي الدين الشعال
    المزيد

    تعرّف على ولي العهد ( ولي العهد )
    محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية. كما يرأس مجلس الشؤون السياسية والأمنية ومجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية السعودي.

    محمد سلمان

    محمد سلمان

    ولي العهد
    المزيد

    تعرّف على روائي ورسام كارتون أمريكي ( روائي ورسام كارتون أمريكي )
    روائي ورسام كارتون أمريكي ولد عام 2 مارس 1904 في (سبرينغفيلد - ماساتشوستس) - (الولايات المتحدة الأمريكة) اشتهر بمؤلفاته ورسومه وخصوصا كتبه الموجهة للأطفال. بيعت أكثر من 200 مليون نسخة من كتبه، كما تحولت إلى عدد من الأفلام الناجحة مثل "جرينش" و"القطة في القبعة" و"هورتون يسمع من!" و"لوراكس".

    تيودور سوس جيزل(دكتور سوس)

    تيودور سوس جيزل(دكتور سوس)

    روائي ورسام كارتون أمريكي
    المزيد

    تعرّف على فضيلة الشيخ ( فضيلة الشيخ )

    داوود بن إبراهيم

    داوود بن إبراهيم

    فضيلة الشيخ
    المزيد

    تعرّف على كاتب أمريكي ساخر ( كاتب أمريكي ساخر )
    (30 نوفمبر 1835 ـ 21 أبريل 1910)عرف برواياته مغامرات هكلبيري فين (1884) التي وصفت بأنها "الرواية الأمريكية العظيمة" ومغامرات توم سوير (1876). وقد نقلت عنه الكثير من الأقوال المأثورة والساخرة، وكان صديقا للعديد من الرؤساء والفنانين ورجال الصناعة وأفراد الأسر المالكة الأوروبية، ووصف بعد وفاته بأنه "أعظم..

    مارك تواين

    مارك تواين

    كاتب أمريكي ساخر
    المزيد

    تعرّف على أبو الفلسفة الحديثة ( أبو الفلسفة الحديثة )
    رينيه ديكارت، فيلسوف، ورياضي، وفيزيائي فرنسي، يلقب بـ"أبو الفلسفة الحديثة"، وكثير من الأطروحات الفلسفية الغربية التي جاءت بعده، هي انعكاسات لأطروحاته، والتي ما زالت تدرس حتى اليوم، خصوصا كتاب الذي ما زال يشكل النص القياسي لمعظم كليات الفلسفة.

    ديكارت

    ديكارت

    أبو الفلسفة الحديثة
    المزيد

    تعرّف على اول الخلفاء الراشدين ( اول الخلفاء الراشدين )
    أبو بكر الصّدّيق، واسمه عبد الله بن أبي قحافة التيمي القرشي، أول الخلفاء الراشدين وأحد أوائل الصحابة الذين أسلموا من أهل قريش ورافقوا النبي محمد بن عبد الله منذ بدء الإسلام، وهو صديقه ورفيقه في الهجرة إلى المدينة المنورة، وأحد العشرة المبشرين بالجنة عند أهل السنة والجماعة، أسلم على يده الكثير من..

    ابو بكر الصديق

    ابو بكر الصديق

    اول الخلفاء الراشدين
المزيد ...

تصنيفات: