مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على المحاضر ( المحاضر )

    محمد شحاته

    محمد شحاته

    المحاضر
    المزيد

    تعرّف على الدكتور ( الدكتور )
    هو دكتور استشاري في جراحة التجميل

    وائل عثمان

    وائل عثمان

    الدكتور
    المزيد

    تعرّف على أعجوبة الزمان ( أعجوبة الزمان )
    أبو حامد محمد الغزّالي الطوسي النيسابوري الصوفي الشافعي الأشعري، أحد أعلام عصره وأحد أشهر علماء المسلمين في القرن الخامس الهجري،[6] (450 هـ - 505 هـ/ 1058م - 1111م).

    أبو حامد الغزالي

    أبو حامد الغزالي

    أعجوبة الزمان
    المزيد

    تعرّف على صحابي جليل ( صحابي جليل )
    صحابي جليل من صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم أسلم وقومه في رمضان من السنة العاشرة للهجرة، فبعثه الرسول صلى الله عليه وسلم على رأس فرسان من بجيلة لهدم ذي الخلصة (صنم بالسراة كانت قبائل بجيلة وخثعم وباهلة ودوس والأزد يعبدونه)، ومسند جرير نحو من مائة حديث ، بالمكرر . اتفق له الشيخان على ثمانية أحاديث..

    جرير بن عبد الله البجلي
    المزيد

    تعرّف على المنشد الاسلامى ( المنشد الاسلامى )
    محمد كمال الطوخي إذاعي ومنتج وفنان مصري كان يتمتع بصوت جهوري رخيم وهو والد الفنانة إيمان الطوخي. ولد في 4 نوفمبر 1926 م. له أدوار كثيرة في مسلسلات إذاعية عديدة كما ساهم في برامج عديدة في الإذاعة والتلفزيون. كان أحد أزواج الفنانة الراحلة وداد حمدي الثلاثة. تخرج من معهد التمثيل عام 1949 ليعمل أولا ممثلا..

    محمد الطوخى

    محمد الطوخى

    المنشد الاسلامى
    المزيد

    تعرّف على الاستاذ ( الاستاذ )
    هو الاستاذ المحاضر في مجال كورسات المحاسبة المالية

    رفيق هاشم

    رفيق هاشم

    الاستاذ
    المزيد

    تعرّف على ( )
    هو عمر بن مظفر بن عمر بن محمد ابن أبي الفوارس، أبو حفص، زين الدين ابن الوردي المعرّي الكندي المعروف بابن الوردي. ولد في معرة النعمان سنة 691 هـ / 1292 م وتوفي بالطاعون في حلب في سنة 749 هـ / 1349 م. هو فقيه وأديب وشاعر وقد درس في حماة ودمشق وحلب وقام في المجال الديني مقام قاضيها محمد بن النقيب عندما توفي ابن النقيب.

    ابن الوردي
    المزيد

    تعرّف على ( )
    رجلا حكيما، ذكر في القرآن وأطلق اسمه على سورة لقمان، وقد عاصر داود وعرف بالحكيم، ولد وعاش في بلاد النوبة ، ووصايا لقمان هي إحدى القصص القرآنية التي تتكلم عن حكمة لقمان, وتتمثل في الحكمة التي وهبها الله للقمان الحكيم ، وتعدّ لدى المسلمين من أروع الحكم والمواعظ, إذ كانت حكمته تأتي في مواضعها ، وحسب كتب..

    لقمان الحكيم
    المزيد

    تعرّف على الصحابي الجليل ( الصحابي الجليل )
    عبد الرّحمن بن عوف القرشيّ الزهريّ، هو أحد الصحابة العشرة المبشرين بالجنة، ومن السابقين الأولين إلى الإسلام، وأحد الثمانية الذين سبقوا بالإسلام، وأحد الستة أصحاب الشورى الذين اختارهم عمر بن الخطاب ليختاروا الخليفة من بعده

    عبد الرحمن بن عوف

    عبد الرحمن بن عوف

    الصحابي الجليل
    المزيد

    تعرّف على اول رئيس وزراء هندى ( اول رئيس وزراء هندى )
    جواهر لال نهرو، (بالهندية: जवाहरलाल नेहरू), ولد في 14 نوفمبر 1889 وتوفي في 27 مايو 1964 يعد نهرو أحد زعماء حركة الاستقلال في الهند، وأول رئيس وزراء للهند بعد الاستقلال، وشغل المنصب من 15 أغسطس 1947 حتى وفاته, شغل أيضا منصب وزير الخارجية والمالية, وهو أحد مؤسسي حركة عدم الانحياز العالمية عام 1961.

    جواهر لالا نهرو

    جواهر لالا نهرو

    اول رئيس وزراء هندى
المزيد ...

تصنيفات: