مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على المحاضر ( المحاضر )
    هو الاستاذ المحاضر لتعاليم اللغة التركية

    محمد زبدية

    محمد زبدية

    المحاضر
    المزيد

    تعرّف على الملكة الروسيا ( الملكة الروسيا )
    الإمبراطورة كاترين الثانية (2 مايو 1729 - 6 نوفمبر 1796)، إمبراطورة روسيا الثانية عشر من 28 يونيو 1762 حتى وفاتها. ويقال إنها تجسد حقبة الطاغية المستنير.

    الملكة كاثرين الثانية

    الملكة كاثرين الثانية

    الملكة الروسيا
    المزيد

    تعرّف على المحاضر ( المحاضر )
    مثل أي شاب في هذه الحياة، بدأ حياته شابا عاديا جدا، لا صفات مميزة كان يتصف بها سوى فضوله الزائد، في دراسته كان مقصرا، ترك مقاعد الدراسة من دون أن يتخرج ، زاول العديد من الأعمال الشاقة لأعوام عديدة، لم يكن له مستقبلا واعدا يتوقعه .

    براين تريسى

    براين تريسى

    المحاضر
    المزيد

    تعرّف على الفليسوف والكاتب الانجليزى ( الفليسوف والكاتب الانجليزى )
    فرانسيس بيكون (بالإنجليزية: Francis Bacon) (م 22 يناير 1561 - 9 أبريل 1626) فيلسوف ورجل دولة وكاتب إنجليزي، معروف بقيادته للثورة العلمية عن طريق فلسفته الجديدة القائمة على " الملاحظة والتجريب ". من الرواد الذين انتبهوا إلى غياب جدوى المنطق الأرسطي الذي يعتمد على القياس.

    فرانسيس بيكون

    فرانسيس بيكون

    الفليسوف والكاتب الانجليزى
    المزيد

    تعرّف على الشاعر العراقي ( الشاعر العراقي )
    عريان السيد خلف، شاعر شعبي عراقي ولد في محافظة ذي قار في أربعينات القرن العشرين في قلعة سكر على ضفاف نهر الغراف، بدأ نشر قصائده مطلع الستينات من القرن العشرين. عمل في الصحافة العراقية وفي التلفزيون وفي الإذاعة

    سيد خلف

    سيد خلف

    الشاعر العراقي
    المزيد

    تعرّف على المخترع الالمانى ( المخترع الالمانى )
    ولد في الرابع عشر من شهر يونيو عام 1832 في مدينة راينلند بالاتينان وتوفي في السادس والعشرين من شهر يناير عام 1891 في مدينة كولونيا) مخترع ألماني قام بتطوير محرك الإحتراق الداخلي الأول الذي يقوم بعملية احتراق الوقود بشكل فعال في حيز مكبس المحرك الرباعي الأشواط. يعتبر هذا التصميم نموذجا رئيسيا لمعظم محركات..

    نيكولاس اوتو

    نيكولاس اوتو

    المخترع الالمانى
    المزيد

    تعرّف على شاعر ( شاعر )
    (1298 هـ- 1356 هـ الموافق 1 يناير 1880 - 10 مايو 1937 م) و ولد في بيت جده لأمه في قرية بهتيم بمحافظة القليوبية في أول وعاش حياته في طنطا. ينتمي إلى مدرسة المحافظين وهي مدرسة شعرية تابعة للشعر الكلاسيكي لقب بمعجزة الأدب العربي.

    مصطفي صادق الرافعي
    المزيد

    تعرّف على ( )
    بكالريوس صيدلة - جامعة القاهرة ...خبرة ٨ سنوات في مجال التسويق و المبيعات ...مؤسس قناة الزتونة لتلخيص الكتب علي اليوتيوب ...محاضر في العديد من مراكز التنمية بمصر Business Development Consultant - Noor Co. #حاصل علي شهادات PCT "Professional Certified Trainer" - AUC Entrepreneurship Essentials - Harvard Business School Present to Impress - Novartis Co. Shape your Career Pathway -..

    مايكل راشد
    المزيد

    تعرّف على الصحابي الاكثر رواية وحفظا للحديث النبوي ( الصحابي الاكثر رواية وحفظا للحديث النبوي )
    أبو هريرة عبد الرحمن بن صخر الدوسي (المتوفي سنة 59 هـ/678م) صحابي محدث وفقيه وحافظ أسلم سنة 7 هـ، ولزم النبي محمدا، وحفظ الحديث عنه، حتى أصبح أكثر الصحابة رواية وحفظا للحديث النبوي

    أبي هريرة

    أبي هريرة

    الصحابي الاكثر رواية وحفظا للحديث النبوي
المزيد ...

تصنيفات: