مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على ممثل الراديو الامريكي ( ممثل الراديو الامريكي )
    كان إيرل نايتنجيل (12 مارس 1921 - 25 مارس 1989) متحدثا وممثلا للراديو الأمريكي ، وتناول في الغالب مواضيع تنمية الشخصية البشرية ، والدافع ، والوجود الهادف. [1] كان هو الصوت في أوائل الخمسينيات من سكاى كينج ، بطل مسلسل مغامرات الراديو ، وكان مضيف برنامج WGN الراديو من 1950 إلى 1956. [2] كان نايتنجيل مؤلف كتاب "أغرب..

    ايرل نيايتنجيل

    ايرل نيايتنجيل

    ممثل الراديو الامريكي
    المزيد

    تعرّف على ( )

    م.حازم خالد
    المزيد

    تعرّف على أسد الله ( أسد الله )
    صحابي من صحابة رسول الإسلام محمد، وعمّه وأخوه من الرضاعة وأحد وزرائه الأربعة عشر،

    حمزة بن عبد المطلب
    المزيد

    تعرّف على كاتب ومصور الرحلات ( كاتب ومصور الرحلات )

    عمرو بدوي

    عمرو بدوي

    كاتب ومصور الرحلات
    المزيد

    تعرّف على المحاضر التحفيذي ( المحاضر التحفيذي )
    ليزلي كالفين "لس" براون هو محاضر تحفيزي، كاتب، راديو دي جي، مضيف تلفزيون سابق، و سياسي سابق. كسياسي، كان عضوا سابقا في مجلس نواب أوهايو. كمحاضر تحفيزي، استعمل جملة "إنه ممكن!" و علم الناس اتباع أحلامهم كما تعلم هو. كان مضيف برنامج ذا لس براون شو.

    لس براون

    لس براون

    المحاضر التحفيذي
    المزيد

    تعرّف على ( )
    احد أهم الشعراء الفلسطينيين والعرب والعالميين الذين ارتبط اسمهم بشعر الثورة والوطن. يعتبر درويش أحد أبرز من ساهم بتطوير الشعر العربي الحديث وإدخال الرمزية فيه. في شعر درويش يمتزج الحب بالوطن بالحبيبة الأنثى. قام بكتابة وثيقة إعلان الاستقلال الفلسطيني التي تم إعلانها في الجزائر

    محمود درويش
    المزيد

    تعرّف على الداعيه اسلامى ( الداعيه اسلامى )
    مالكوم إكس (19 مايو 1925 - 21 فبراير 1965)، واسمه عند مولده: مالكوم ليتل، ويعرف أيضا باسم الحاج مالك الشباز، هو داعية إسلامي ومدافع عن حقوق الإنسان، وهو أمريكي من أصل إفريقي (إفريقي أمريكي). بالنسبة لمحبيه: كان مالكوم إكس رجلا شجاعا يدافع عن حقوق السود، ويوجّه الاتهامات لأمريكا والأمريكيين البيض بأنهم قد..

    مالكوم اكس

    مالكوم اكس

    الداعيه اسلامى
    المزيد

    تعرّف على المهندسة ( المهندسة )
    المهندسة القديرة صاحبة الأداء المتميز والمشوار الطويل فى الأكاديمية "المهندسة سمر صبحى" ومن محاضراتها العمل الحر وال FreeLancer

    سمر صبحي

    سمر صبحي

    المهندسة
    المزيد

    تعرّف على رجل الاعمال ( رجل الاعمال )
    وليام هنري غيتس الثالث (بالإنجليزية: William Henry Gates III) المشهور ببيل غيتس، وبيل هو اختصار لاسم وليام في الولايات المتحدة الأمريكية وهو رجل أعمال ومبرمج أمريكي ومحسن. وثاني أغنى شخص في العالم. أسس عام 1975 شركة مايكروسوفت مع بول آلان وقد صنع ثروته بنفسه ويملك أكبر نصيب فردي من أسهمها المقدر بتسعة بالمئة من..

    وليام هنرى غيتس

    وليام هنرى غيتس

    رجل الاعمال
    المزيد

    تعرّف على روائي وصحفي وناشر وناشط سياسي كولومبي ( روائي وصحفي وناشر وناشط سياسي كولومبي )
    (6 مارس 1927 - 17 ابريل 2014) ، يعرف اختصارا باسم غابرييل غارثيا ماركيث أو غابرييل غارسيا ماركيز، روائي وصحفي وناشر وناشط سياسي كولومبي ولد في أراكاتاكا، ماجدالينا في كولومبيا في 6 مارس 1927، قضى معظم حياته في المكسيك وأوروبا. وتضاربت الأقاويل حول تاريخ ميلاده هل كان في عام 1927 أو 1928 إلا أن الكاتب نفسه أعلن في..

    غابرييل غارثيا ماركيث

    غابرييل غارثيا ماركيث

    روائي وصحفي وناشر وناشط سياسي كولومبي
المزيد ...

تصنيفات: