مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على الكاتبة الامريكية ( الكاتبة الامريكية )
    فرجينيا ساتير كانت كاتبة أمريكية وأخصائية اجتماعية، والمعروفة في تخصصها لعلاج الأسر وعملها في إعادة أعمار الأسرة - وهي على نطاق واسع تعتبر "أم العلاج الأسري"

    فرجينيا ساتير

    فرجينيا ساتير

    الكاتبة الامريكية
    المزيد

    تعرّف على الداعية الاسلامى ( الداعية الاسلامى )
    هو دكتور : عمرو محمد حلمى خالد ولد يوم 5 سبتمبر عام 1967 فى الاسكندرية بمصر. داعيه ومفكر اسلامى ومهتم بالاصلاح الاجتماعى حصل على بكالوريوس تجارة من جامعة القاهرة سنة 1988. بداية الدعوى كانت فى اوائل القرن الحالى وقد لقى قبولا كبيرا ثم ذاع صيته بعد ذلك داخل انحاء المجتمع العربى كله.

     عمرو خالد

    عمرو خالد

    الداعية الاسلامى
    المزيد

    تعرّف على الكاتب المشهور ( الكاتب المشهور )
    ولدت شولر قرب ألتون ، ولاية ايوا ، في 16 سبتمبر 1926 الى جيني (ني Belkham ) وانطوني شولر . [ 2 ] أصغر من 4 أطفال ، وهو من أصل هولندي . [ 3 ] درس في كلية الأمل وحصل على درجة الماجستير من درجة اللاهوت من غرب اللاهوتية في عام 1950.

    روبرت شولر

    روبرت شولر

    الكاتب المشهور
    المزيد

    تعرّف على ( )
    أحمد محمد الغندور هو باحث وصانع محتوى يوتيوب مصري، من مواليد عام 1994، اشتهر باسم الدحيح، درس علم الأحياء في كلية العلوم في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ويعمل حاليا كباحث ماجستير في جامعة هونج كونج. أنشأ قناة على موقع اليوتيوب لنشر مقاطع فيديو عن تبسيط العلوم اسمها الدحيح، ازدادت شهرة الغندور في مصر..

    احمد الغندور
    المزيد

    تعرّف على المؤلف والكاتب الاسكتلندى ( المؤلف والكاتب الاسكتلندى )
    روبرت لويس بلفور ستيفنسون (13 نوفمبر 1850 - 3 ديسمبر 1894)روائيء وشاعر وكاتب مقالات وكاتب أسكتلندي وتخصص في أدب الرحلات. وقد لاقى ستيفنسون إعجابا كبيرا من الكثير من الكتاب، مثل خورخي لويس بورخيس وإيرنست هيمنجواي ورديارد كيبلينج وفلاديمير نابكوف وجى كاي تشسترتون، الذي قال عنه إنه كان ينتقي الكلمة المناسبة..

    روبرت لويس ستيفنسون

    روبرت لويس ستيفنسون

    المؤلف والكاتب الاسكتلندى
    المزيد

    تعرّف على الفيلسوف الالماني ( الفيلسوف الالماني )
    إيمانويل كانت أو إيمانويل كانط هو فيلسوف ألماني من القرن الثامن عشر. عاش كل حياته في مدينة كونيغسبرغ في مملكة بروسيا. كان آخر الفلاسفة المؤثرين في الثقافة الأوروبية الحديثة. وأحد أهم الفلاسفة الذين كتبوا في نظرية المعرفة الكلاسيكية

    ايمانويل كانت

    ايمانويل كانت

    الفيلسوف الالماني
    المزيد

    تعرّف على العالم و الطبيب ( العالم و الطبيب )
    أبو الحسن علاء الدين علي بن أبي الحزم القرشي الدمشقي الملقب بابن النفيس ويعرف أحيانا بالقرشي بفتح القاف والراء نسبة إلى بلدة (القرش) التي تقع بقرب دمشق .

    ابن النفيس

    ابن النفيس

    العالم و الطبيب
    المزيد

    تعرّف على مسوق رقمى ( مسوق رقمى )
    digital marketing consultant

    امجد ابو ربيع

    امجد ابو ربيع

    مسوق رقمى
    المزيد

    تعرّف على المحاضر ( المحاضر )

    عبد الرحمن عزت
المزيد ...

تصنيفات: