مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على أم المؤمنين ( أم المؤمنين )
    ثالث زوجات النبي محمد وإحدى أمهات المؤمنين، والتي لم يتزوج امرأة بكرا غيرها، وبنت الخليفة الأول للنبي محمد أبو بكر بن أبي قحافة

    عائشه بنت ابي بكر

    عائشه بنت ابي بكر

    أم المؤمنين
    المزيد

    تعرّف على الفيلسوف اليوناني ( الفيلسوف اليوناني )
    فيثاغورس هو فيلسوف وعالم رياضيات يوناني، مؤسس الحركة الفيثاغورية كما يعرف بمعادلته الشهيرة. اتتنا معلومات حوله من كتب كتبت قرون بعد وفاته، لذلك لا يوجد معلومات موثقة حول افكاره واعماله

    فيثاغورس

    فيثاغورس

    الفيلسوف اليوناني
    المزيد

    تعرّف على عالم فلكي وأحيائي وكيميائي ورياضياتي وفيلسوف و طبيب و فيزيائي و متكلّم ومرجع شيعي فارسي. ( عالم فلكي وأحيائي وكيميائي ورياضياتي وفيلسوف و طبيب و فيزيائي و متكلّم ومرجع شيعي فارسي. )

    الطوسي

    الطوسي

    عالم فلكي وأحيائي وكيميائي ورياضياتي وفيلسوف و طبيب و فيزيائي و متكلّم ومرجع شيعي فارسي.
    المزيد

    تعرّف على مهندس الاتصالات والكترونيات بجامعة الازهر والمخترع المصري ( مهندس الاتصالات والكترونيات بجامعة الازهر والمخترع المصري )
    هيثم دسوقي (ولد 3 مارس 1986)، تخرج من كلية الهندسة الاتصالات والإلكترونيات جامعة الأزهر. فاز بالمركز الأول في مسابقة نجوم العلوم الذي ينظمها مركز تلفزيون الشرق الأوسط. [1] أول اختراعاته جهاز لقياس نبض القلب، أما أول أبحاثه فكان عن كيفية استغلال نظرية الدفع الضوئي في الانتقال إلى الفضاء.

     هيثم الدسوقى

    هيثم الدسوقى

    مهندس الاتصالات والكترونيات بجامعة الازهر والمخترع المصري
    المزيد

    تعرّف على كاتب أمريكي ( كاتب أمريكي )
    عاش بين 21 يوليو 1899 - 2 يوليو 1961 م) كاتب أمريكي يعد من أهم الروائيين وكتاب القصة الأمريكيين.كتب الروايات والقصص القصيرة.

    إرنست همينغوي

    إرنست همينغوي

    كاتب أمريكي
    المزيد

    تعرّف على الصحابي ( الصحابي )
    أبو ذر جندب بن جنادة الغفاري (المتوفي سنة 32 هـ) صحابي من السابقين إلى الإسلام، قيل رابع أو خامس من دخل في الإسلام، وأحد الذين جهروا بالإسلام في مكة قبل الهجرة النبوية. قال عنه الذهبي في ترجمته له في كتابه «سير أعلام النبلاء»: «كان رأسا في الزهد، والصدق، والعلم والعمل، قوّالا بالحق، لا تأخذه في الله لومة..

    أبو ذر الغفاري
    المزيد

    تعرّف على ( )

    الباهي جاد
    المزيد

    تعرّف على المخترعان الأمريكيان ( المخترعان الأمريكيان )
    أورفيل وويلبر رايت هما مخترعان أمريكيان ينسب إليهما معظم المؤرخون اختراع أول طائرة والقيام بأول تجربة طيران ناجحة عن طريق آلة أثقل من الهواء في 17 ديسمبر 1903. وبعد عدة سنوات من طيرانهما الناجح تنبهت الحكومة الأمريكية إلى أهمية الطيران وإمكاناته الواسعة. كما استقبل المخترعان في فرنسا استقبال الأبطال...

    الأخوان رايت

    الأخوان رايت

    المخترعان الأمريكيان
    المزيد

    تعرّف على الزعيمة السياسية الأمريكية ( الزعيمة السياسية الأمريكية )
    أنا إلينور روزفلت (بالإنجليزية: Anna Eleanor Roosevelt)؛ (11 أكتوبر 1884 - 7 نوفمبر 1962)، زعيمة سياسية أمريكية كان لها تأثير نشط، كما إنها السيدة الأولى في الفترة من 1933 إلى 1945.

    إليانور روزفلت

    إليانور روزفلت

    الزعيمة السياسية الأمريكية
    المزيد

    تعرّف على الدكتور و الداعية الإسلامي الشيخ ( الدكتور و الداعية الإسلامي الشيخ )
    داعية إسلامي مصري. حاصل على درجة الدكتوراه مع مرتبة الشرف من جامعة الأزهر، المقدمة بعنوان (منهج النبى في دعوة الآخر) بكالوريوس من كلية الإعلام بجامعة القاهرة وعمل مدرسا لمادتي الحديث ومناهج المحدثين في كليتي الشريعة وأصول الدين بجامعة الإمام محمد بن سعود فرع القصيم.

    محمد حسان

    محمد حسان

    الدكتور و الداعية الإسلامي الشيخ
المزيد ...

تصنيفات: