مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على داعية إسلامي ( داعية إسلامي )
    علي زين العابدين الجفري (1391 هـ/ 1971 م) داعية إسلامي ورئيس مؤسسة طابة للدراسات الإسلامية. حائز على إجازات في العلوم الإسلامية، ويسعى إلى اتخاذ منهج وسطي بعدم تكفير الآخرين. ومع وجوده الإعلامي أصبح محط أنظار الكثيرين بينهم مؤيدون لتوجهاته أو معجبون بأسلوبه وآخرون معارضون، إلا أنه أصبح يهتم بتوجيه خطابه..

    الحبيب علي الجفري

    الحبيب علي الجفري

    داعية إسلامي
    المزيد

    تعرّف على أستاذ ( أستاذ )
    ماجيستير اللغة الالمانية والعلوم السياسية والاستشراق من جامعة هامبورغ شمال المانيا عضو في الجمعية الاتحادية للمترجمين الفوريين والمترجمين التحريريين (BDÜ) مـدرب لغة المانية محترف مشرف لإمتحانات معتمد من قبل معهد جوته للإشراف على الإمتحانات مدرب في فريق تعلم اللغة الالمانية في الكويت (LGK) بالتعاون..

    محمد شحاتة

    محمد شحاتة

    أستاذ
    المزيد

    تعرّف على العالم الفرنسي ( العالم الفرنسي )
    كلود برنار عالم فرنسي شهير يعتبر مؤسس المدرسة التجريبية العلمية وصاحب عدة بحوث هامة أدت إلى اكتشاف وفهم الوسط الداخلي والاستتباب

    كلود برنار

    كلود برنار

    العالم الفرنسي
    المزيد

    تعرّف على ( )

    جاسم المطوع
    المزيد

    تعرّف على عالم حساب و مهندس ( عالم حساب و مهندس )
    أبو كامل شجاع بن أسلم بن محمد بن شجاع هو عالم مسلم عربي مصري، يعرف أيضا باسم أبي كامل الحاسب، وهو مهندس وعالم بالحساب. عاش في القرن الثالث الهجري، ولم تذكر عنه المصادر العربية القديمة ما يزيل الغموض المحيط بتاريخ حياته. جاء في كتاب (أخبار العلماء بأخبار الحكماء): (وكان فاضل وقته، وعالم زمانه، وحاسب..

    أبو كامل شجاع بن أسلم

    أبو كامل شجاع بن أسلم

    عالم حساب و مهندس
    المزيد

    تعرّف على المنتج والممثل ( المنتج والممثل )
    يحمل شهادة بكالوريوس تربية رياضية من كلية التربية الأساسية التابعة للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، ويعمل مدرس تربية بدنية. بدأ العمل الفني في مسرح الشباب [2]، وشارك في العديد من الورش المسرحية. إلا إن بدايته الفعلية كانت في عام 2001 عندما شارك في مسلسل جرح الزمن، ثم توالت أعماله الفنية بالمسرح..

    عبدالله يعقوب

    عبدالله يعقوب

    المنتج والممثل
    المزيد

    تعرّف على الداعية والطبيب الكويتي ( الداعية والطبيب الكويتي )
    أحمد بن يوسف الدعيج، داعية ونسّابة ومؤرخ وطبيب كويتي، اشتهر بسلسلة برامج عن التاريخ السياسي للدول الإسلامية المتعاقبة، وله مقالات تنشر بشكل دوري في جريدة الوطن الكويتية

    يوسف الدعيج

    يوسف الدعيج

    الداعية والطبيب الكويتي
    المزيد

    تعرّف على المهندس ( المهندس )
    هو المهندس المحاضر في مجال دبلومة التنفيذ والتصميم الانشائي

    عماد العجمي

    عماد العجمي

    المهندس
    المزيد

    تعرّف على اول رئيس وزراء هندى ( اول رئيس وزراء هندى )
    جواهر لال نهرو، (بالهندية: जवाहरलाल नेहरू), ولد في 14 نوفمبر 1889 وتوفي في 27 مايو 1964 يعد نهرو أحد زعماء حركة الاستقلال في الهند، وأول رئيس وزراء للهند بعد الاستقلال، وشغل المنصب من 15 أغسطس 1947 حتى وفاته, شغل أيضا منصب وزير الخارجية والمالية, وهو أحد مؤسسي حركة عدم الانحياز العالمية عام 1961.

    جواهر لالا نهرو

    جواهر لالا نهرو

    اول رئيس وزراء هندى
    المزيد

    تعرّف على الصحابي الجليل ( الصحابي الجليل )
    أبو موسى عبد الله بن قيس الأشعري صحابي، ولاّه النبي محمد على زبيد وعدن، وولاه عمر بن الخطاب على البصرة، وولاه عثمان بن عفان على الكوفة، وكان المحكّم الذي اختاره علي بن أبي طالب من بين حزبه يوم صفين.

    أبو موسى الأشعري

    أبو موسى الأشعري

    الصحابي الجليل
المزيد ...

تصنيفات: