مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على الفنانة ( الفنانة )

    مي حسام

    مي حسام

    الفنانة
    المزيد

    تعرّف على ( )
    المهندس فراس ذياب لديه خبرة أكثرمن عشرين عاما في مجال ادارة المشاريع و البرامج في مجال الاتصالات و البرمجيات مع شركات عالمية و متعددة الجنسيات في الشرق الاوسط , افريقيا , و اسيا. و قد أدار فراس في خلال هذه المدة العشرات من المشاريع والبرامج و قدم الاستشارات للعملاء كشركات الاتصالات الرئيسية , المؤسسات..

    م. فراس ذياب
    المزيد

    تعرّف على مؤلف موسيقي ( مؤلف موسيقي )
    مؤلف موسيقي وكاتب مسرحي ألماني، ولد في لايبزغ، ألمانيا سنة 1813، وتوفي في البندقية، إيطاليا سنة 1883. وهو الابن الأصغر لعائلة مكونة من تسعة أولاد.

    ريتشارد فاغنر

    ريتشارد فاغنر

    مؤلف موسيقي
    المزيد

    تعرّف على دكتور ( دكتور )
    -حاصل علي بكالوريوس الطب والجراحة ”جامعة القاهرة ” -حاصل علي دبلومة الباثولوجيا الإكلينيكية "التحاليل الطبية" ”جامعة القاهرة ”. -حاصل علي دبلوم الأمراض الباطنية ”جامعة القاهرة“ -حاصل علي دبلوم الدراسات الإسلامية والإمامة "الأزهر الشريف". -حاصل علي دكتوراه التغذية العلاجية والمناعة..

    جودة محمد عواد
    المزيد

    تعرّف على الروائى و الكاتب و الاديب ( الروائى و الكاتب و الاديب )
    نجيب محفوظ روائي مصري، هو أول عربي حائز على جائزة نوبل في الأدب. ولد في 11 ديسمبر 1911، وتوفي في 30 أغسطس 2006. كتب نجيب محفوظ منذ بداية الأربعينيات واستمر حتى 2004. تدور أحداث جميع رواياته في مصر، وتظهر فيها ثيمة متكررة هي الحارة التي تعادل العالم. من أشهر أعماله الثلاثية وأولاد حارتنا التي منعت من النشر في مصر..

    نجيب محفوظ

    نجيب محفوظ

    الروائى و الكاتب و الاديب
    المزيد

    تعرّف على المحاضر ( المحاضر )
    هو الاستاذ المحاضر في مجال التسويق الالكتروني

    مصطفى حسين غيث
    المزيد

    تعرّف على المؤرخ الاسلامي الكبير ( المؤرخ الاسلامي الكبير )
    عز الدين أبي الحسن الجزري الموصلي (555-630 هـ) المعروف بـ ابن الأثير الجزري، مؤرخ إسلامي كبير، عاصر دولة صلاح الدين الأيوبي، ورصد أحداثها ويعد كتابه الكامل في التاريخ مرجعا لتلك الفترة من التاريخ الإسلامي.

    أبن الاثير

    أبن الاثير

    المؤرخ الاسلامي الكبير
    المزيد

    تعرّف على كاتب أمريكي ساخر ( كاتب أمريكي ساخر )
    (30 نوفمبر 1835 ـ 21 أبريل 1910)عرف برواياته مغامرات هكلبيري فين (1884) التي وصفت بأنها "الرواية الأمريكية العظيمة" ومغامرات توم سوير (1876). وقد نقلت عنه الكثير من الأقوال المأثورة والساخرة، وكان صديقا للعديد من الرؤساء والفنانين ورجال الصناعة وأفراد الأسر المالكة الأوروبية، ووصف بعد وفاته بأنه "أعظم..

    مارك تواين

    مارك تواين

    كاتب أمريكي ساخر
    المزيد

    تعرّف على المخترع الهولندى ( المخترع الهولندى )
    عالم هولندي عاش قرابة ٩١ سنة، تاريخ ميلاده ووفاته هو نفس تاريخ ميلاد وممات السير كريستوفر رن، وكان عالما طبيا. بدأ مهنته كاهنا بسيطا في أحد بيوت أمستردام، وبدأ حياته العملية كاتبا متواضعا في أحد المستودعات الهولندية في أمستردام. ومعظم اكتشافاته كانت تتعلق بالجسم البشري، وقد تمت من خلال استخدامه..

    أنطوني فان ليفينهوك

    أنطوني فان ليفينهوك

    المخترع الهولندى
    المزيد

    تعرّف على الفنان الامريكي ( الفنان الامريكي )
    بوب ديلن اسمه الحقيقي روبرت ألن زيمرمان ولد في 24 مايو 1941 هو مغني وملحن وشاعر وفنان أمريكي يتمتع بصوت رائع ومرن، لقد كان شخصية مؤثرة في الموسيقى والثقافة الشعبية لأكثر من خمسة عقود.

    بوب ديلن

    بوب ديلن

    الفنان الامريكي
المزيد ...

تصنيفات: