مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على المفسر والعالم المسلم ( المفسر والعالم المسلم )
    أبو عبد الله شمس الدين محمد بن أبي بكر بن أيوب بن سعد بن حريز الزرعي المشهور باسم "ابن قيم الجوزية" أو "ابن القيم". هو فقيه ومحدث ومفسر وعالم مسلم مجتهد وواحد من أبرز أئمة المذهب الحنبلي في النصف الأول من القرن الثامن الهجري

    ابن القيم

    ابن القيم

    المفسر والعالم المسلم
    المزيد

    تعرّف على الدكتور ( الدكتور )
    دكتور محمد خاطر اخصائي جراحة التجميل المتخصص في جراحة تجميل في منطقة سموحة.

    محمد خاطر

    محمد خاطر

    الدكتور
    المزيد

    تعرّف على صحابي جليل ( صحابي جليل )
    صحابي جليل من صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم أسلم وقومه في رمضان من السنة العاشرة للهجرة، فبعثه الرسول صلى الله عليه وسلم على رأس فرسان من بجيلة لهدم ذي الخلصة (صنم بالسراة كانت قبائل بجيلة وخثعم وباهلة ودوس والأزد يعبدونه)، ومسند جرير نحو من مائة حديث ، بالمكرر . اتفق له الشيخان على ثمانية أحاديث..

    جرير بن عبد الله البجلي
    المزيد

    تعرّف على اللاعب الامريكي ( اللاعب الامريكي )
    أرثر روبرت أش الابن هو لاعب كرة مضرب محترف والمصنف سابقا رقم واحد عالميا، ولد في ريتشموند، فيرجينيا. خلال مسيرته فاز بثلاثة القاب في البطولات الكبرى لكرة المضرب مما وضعه بين الأفضل من الولايات المتحدة

    أرثر أش

    أرثر أش

    اللاعب الامريكي
    المزيد

    تعرّف على السياسى البارز ( السياسى البارز )
    موهانداس كرمشاند غاندي (بالإنجليزية:Mohandas Karamchand Gandhi)؛ (2 أكتوبر 1869 - 30 يناير 1948) كان السياسي البارز والزعيم الروحي للهند خلال حركة استقلال الهند. كان رائدا للساتياغراها وهي مقاومة الاستبداد من خلال العصيان المدني الشامل، التي تأسست بقوة عقب أهمسا أو اللاعنف الكامل، والتي أدت إلى استقلال الهند وألهمت..

    غاندى

    غاندى

    السياسى البارز
    المزيد

    تعرّف على فيلسوف ألماني، ناقد ثقافي، شاعر وملحن ولغوي ( فيلسوف ألماني، ناقد ثقافي، شاعر وملحن ولغوي )
    (15 أكتوبر 1844 - 25 أغسطس 1900) فيلسوف ألماني، ناقد ثقافي، شاعر وملحن ولغوي وباحث في اللاتينية واليونانية. كان لعمله تأثير عميق على الفلسفة الغربية وتاريخ الفكر الحديث. بدأ حياته المهنية في دراسة فقه اللغة الكلاسيكي، قبل أن يتحول إلى الفلسفة. بعمر الرابعة والعشرين أصبح أستاذ كرسي اللغة في جامعة بازل في 1869،..

    فريدريك نيتشه

    فريدريك نيتشه

    فيلسوف ألماني، ناقد ثقافي، شاعر وملحن ولغوي
    المزيد

    تعرّف على الكاتب و المؤلف أمريكي ( الكاتب و المؤلف أمريكي )
    ستيفن ر. كوفي (Stephen R. Covey) (ولد 24 أكتوبر عام 1932 - توفي 16 يوليو 2012) كاتب و مؤلف أمريكي ولد بولاية يوتاه الأمريكية. وهو أب لتسعة أبناء وجد لـ49 حفيدا، ويعيش مع زوجته "ساندرا" بمدينة بروفو ( بولاية يوتاه. وكان قد استلم جائزة "الأبوة" عام 2003 من منظمة المبادرة الوطنية للأبوة.

    ستيفن كوفى

    ستيفن كوفى

    الكاتب و المؤلف أمريكي
    المزيد

    تعرّف على المصارع ( المصارع )
    عادل علام هو مصارع أمريكي محترف من أصول باكستانية، حاليا يعمل في دبليو دبليو إي، حيث يشارك في عرض راو في قسم فئة الوزن المتوسط ويصارع تحت أسم مصطفى علي. هو أول مصارع باكستاني والوحيد الذي دخل دبليو دبليو إي في التاريخ.

    مصطفي علي

    مصطفي علي

    المصارع
    المزيد

    تعرّف على رائد التنمية البشرية الدكتور ( رائد التنمية البشرية الدكتور )
    خبير التنمية البشرية والبرمجة اللغوية العصبية ورئيس مجلس إدارة المعهد الكندي للبرمجة اللغوية ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إبراهيم الفقي العالمية، وهو حاصل على درجة الدكتوراه في علم الميتافيزيقا من جامعة ميتافيزيقا بلوس انجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، ومؤلف علم ديناميكية التكيف العصبي..

    ابراهيم الفقى

    ابراهيم الفقى

    رائد التنمية البشرية الدكتور
المزيد ...

تصنيفات: