مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على السير ( السير )
    السير ونستون ليونارد سبنسر تشرشل (30 نوفمبر 1874 - 24 يناير 1965 في لندن).ولد في قصر بلنهايم في محافظة أوكسفوردشاير في إنجلترا. كان رجل دولة إنجليزي وجندي ومؤلف وخطيب مفوه. يعتبر أحد أهم الزعماء في التاريخ البريطاني والعالمي الحديث.

    ونستون تشرشل
    المزيد

    تعرّف على الفيلسوف اليوناني ( الفيلسوف اليوناني )
    فيثاغورس هو فيلسوف وعالم رياضيات يوناني، مؤسس الحركة الفيثاغورية كما يعرف بمعادلته الشهيرة. اتتنا معلومات حوله من كتب كتبت قرون بعد وفاته، لذلك لا يوجد معلومات موثقة حول افكاره واعماله

    فيثاغورس

    فيثاغورس

    الفيلسوف اليوناني
    المزيد

    تعرّف على محدث البصرة ( محدث البصرة )
    أبو داود سليمان بن الأشعث بن إسحاق بن بشير الأزدي السجستاني المشهور بأبي داود (202-275 هـ) إمام أهل الحديث في زمانه، محدث البصرة، وهو صاحب كتابه المشهور بسنن أبي داود

    أبو داود

    أبو داود

    محدث البصرة
    المزيد

    تعرّف على القس الانجيلي ( القس الانجيلي )
    تشارلز روزيل "تشاك" سويندول / ɪswɪnˌdɒl / (ولد في 18 أكتوبر 1934) هو القس المسيحي الإنجيلي ، والمؤلف ، والمعلم ، والواعظ الإذاعي. أسس شركة Insight for Living ، ومقرها في مدينة فريسكو بولاية تكساس ، والتي تبث برنامجا إذاعيا يحمل الاسم نفسه على أكثر من 2000 محطة في جميع أنحاء العالم بـ 15 لغة. وهو حاليا راعيا كبيرا في..

    تشارلز سويندول

    تشارلز سويندول

    القس الانجيلي
    المزيد

    تعرّف على شاعر وكاتب ورسام عربي لبناني ( شاعر وكاتب ورسام عربي لبناني )
    من أدباء وشعراء المهجر، ولد في بلدة بشري في شمال لبنان ونشأ فقيرا، كانت والدته كاميلا في الثلاثين من عمرها عندما ولد وكان والده خليل هو زوجها الثالث. ولم يتلق التعليم الرسمي خلال شبابه في متصرفية جبل لبنان. هاجر صبيا مع عائلته إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ليدرس الأدب وليبدأ مسيرته الأدبية،..

    جبران خليل جبران

    جبران خليل جبران

    شاعر وكاتب ورسام عربي لبناني
    المزيد

    تعرّف على الطبيب العربى ( الطبيب العربى )
    هو طبيب عربي مسلم عاش في الأندلس. يعد أعظم الجراحين الذين ظهروا في العالم الإسلامي، ووصفه الكثيرون بأبو الجراحة الحديثة.

    الزهراوى

    الزهراوى

    الطبيب العربى
    المزيد

    تعرّف على لاعب هوكي الجليد ( لاعب هوكي الجليد )
    لاعب هوكي الجليد المحترف والمدرب الكندي السابق. لعب عشرين موسما في دوري الهوكي الوطني (NHL) في أربعة فرق بدءا من عام 1979م إلى 1999م. وقد لقب بلقب "الأعظم" كما وصفه العديد من محرري المجلات الرياضية واللاعبون واتحاد الهوكي الوطني نفسه كـ"أعظم لاعب هوكى". ويعتبر أعظم مسجلي النقاط في تاريخ دوري الهوكي..

    واين جريتزكي

    واين جريتزكي

    لاعب هوكي الجليد
    المزيد

    تعرّف على الاستاذ ( الاستاذ )
    هو مدرس الرياضيات 1 اعدادى 2 اعدادى 3 اعدادى 1 ثانوى 2 ثانوى 3 ثانوى المنهج مصرى منهج حديث

    أحمد عبد المجيد
    المزيد

    تعرّف على فيلسوف ألماني، ناقد ثقافي، شاعر وملحن ولغوي ( فيلسوف ألماني، ناقد ثقافي، شاعر وملحن ولغوي )
    (15 أكتوبر 1844 - 25 أغسطس 1900) فيلسوف ألماني، ناقد ثقافي، شاعر وملحن ولغوي وباحث في اللاتينية واليونانية. كان لعمله تأثير عميق على الفلسفة الغربية وتاريخ الفكر الحديث. بدأ حياته المهنية في دراسة فقه اللغة الكلاسيكي، قبل أن يتحول إلى الفلسفة. بعمر الرابعة والعشرين أصبح أستاذ كرسي اللغة في جامعة بازل في 1869،..

    فريدريك نيتشه

    فريدريك نيتشه

    فيلسوف ألماني، ناقد ثقافي، شاعر وملحن ولغوي
    المزيد

    تعرّف على مهندس ومخترع وفيلسوف وعالم أمريكي ( مهندس ومخترع وفيلسوف وعالم أمريكي )
    صمّم وطور العديد من المنتجات الصناعية المختلفة مثل نظام التشغيل الذاتي للسيارات، وأجهزة إضاءة المزارع، والبترول الإثيلي، والورنيش السريع الجفاف، ومحرك ديزل من دورتين للقطارات، ومحرك سيارة ذي ضغط عال.

    تشارلز كيترينج

    تشارلز كيترينج

    مهندس ومخترع وفيلسوف وعالم أمريكي
المزيد ...

تصنيفات: