مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على عالم الرياضيات ( عالم الرياضيات )
    أرخميدس، و(باليونانية Αρχιμήδης وتلفظ [aɾ.çi.ˈmi.ðis] و[ar.kʰi.ˈmɛː.dɛːs] عند الأقدمين) أو أرشميدس في بعض التراجم العربية، عالم طبيعة ورياضيات. ولد في عام 287 ق.م، في سرقوسة، ويعتبر أحد أهم مفكّري العصر القديم، ونظرتنا إلى الفيزياء مستندة على النموذج الذي طوّر من قبل أرخميدس.

    ارخميدس

    ارخميدس

    عالم الرياضيات
    المزيد

    تعرّف على اللاعب المحترف ( اللاعب المحترف )
    مايكل جيفري جوردن، (17 فبراير 1963)، هو لاعب كرة سلة أمريكي سابق، ويعتبر جوردن أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة السلة، وقد أصبح أفضل رياضي في جيله، وهو الذي ساعد منتخب أمريكا لكرة السلة على التفوق في الثمانينات والتسعينات من القرن العشرين، وهو الآن أحد أعضاء إدارة فريق تشارلوت بوبكاتس.

    مايكل جوردن

    مايكل جوردن

    اللاعب المحترف
    المزيد

    تعرّف على شاعر وكاتب ورسام عربي لبناني ( شاعر وكاتب ورسام عربي لبناني )
    من أدباء وشعراء المهجر، ولد في بلدة بشري في شمال لبنان ونشأ فقيرا، كانت والدته كاميلا في الثلاثين من عمرها عندما ولد وكان والده خليل هو زوجها الثالث. ولم يتلق التعليم الرسمي خلال شبابه في متصرفية جبل لبنان. هاجر صبيا مع عائلته إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ليدرس الأدب وليبدأ مسيرته الأدبية،..

    جبران خليل جبران

    جبران خليل جبران

    شاعر وكاتب ورسام عربي لبناني
    المزيد

    تعرّف على المدرب والرياضى المشهور ( المدرب والرياضى المشهور )
    فينسنت توماس "فينس" لومباردي (Vincent Thomas "Vince" Lombardi)(المولد في 11 من يونيو 1913م – 3 من سبتمبر 1970م) مدرب كرة قدم أمريكية. كان أفضل مدرب لفريق جرين باي باكيرز خلال عقد السبعينيات.

    فينس لومباردى

    فينس لومباردى

    المدرب والرياضى المشهور
    المزيد

    تعرّف على الرحالة الايطالى ( الرحالة الايطالى )
    كريستوف كولومبوس , ولد (31 أكتوبر 1451 - 20 مايو 1506) رحالة إيطالي مشهور، ينسب إليه اكتشاف العالم الجديد (أمريكا). ولد في مدينة جنوة في إيطاليا ودرس الرياضيات والعلوم الطبيعية (وربما الفلك أيضا) في جامعة بافيا. عبر المحيط الأطلسي ووصل الجزر الكاريبية في 12 أكتوبر 1492م لكن اكتشافه لأرض القارة الأمريكية الشمالية..

    كريستوفر كولومبوس

    كريستوفر كولومبوس

    الرحالة الايطالى
    المزيد

    تعرّف على دكتور ( دكتور )

    رمزي ناصر

    رمزي ناصر

    دكتور
    المزيد

    تعرّف على المهندس ( المهندس )
    هو المهندس المحاضر لتطبيقات الطباعة ثلاثية الابعاد وتعليم الريفيت

    عمر سليم

    عمر سليم

    المهندس
    المزيد

    تعرّف على ( )
    شاعر ورجل قانون أثيني، قام بسن مجموعة من القوانين الإصلاحية والتي تعارضت مع نظام الدولة المتبع آنذاك ورغم أن إصلاحاته فشلت فيما بعد إلا أنه يعتبر الممهد لقيام ما تم تسميته لاحقا بالنظام الأثيني الديمقراطي. عرف سولون بلقب مؤسس الديمقراطية . وقد انتخب سنة 594 ق . م رئيس القضاة في أثينا , في فترة كانت أحوال..

    سولون
    المزيد

    تعرّف على ( )
    بكالريوس صيدلة - جامعة القاهرة ...خبرة ٨ سنوات في مجال التسويق و المبيعات ...مؤسس قناة الزتونة لتلخيص الكتب علي اليوتيوب ...محاضر في العديد من مراكز التنمية بمصر Business Development Consultant - Noor Co. #حاصل علي شهادات PCT "Professional Certified Trainer" - AUC Entrepreneurship Essentials - Harvard Business School Present to Impress - Novartis Co. Shape your Career Pathway -..

    مايكل راشد
    المزيد

    تعرّف على القارء الشيخ ( القارء الشيخ )
    قراءات قرآنية للقارء الشيخ محمد يحى الشرقاوى

    محمد يحيى الشرقاوى

    محمد يحيى الشرقاوى

    القارء الشيخ
المزيد ...

تصنيفات: