مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على الشاعر والكاتب ( الشاعر والكاتب )
    ويليام شكسبير (1564 ـ 1616) هو الشاعر و الكاتب الأنكليزى الذى يصنف كاعظم كاتب فى اللغة الأنكليزية, , و اعظم كاتب مسرحى على مستوى العالم, و كثيرا ما كان يعتبر الشاعر الوطنى لأنكلترا. سبر في مسرحياته أغوار النفس البشرية، وحلّلها في بناء متساوق جعلها أشبه شيء بالسيمفونيات الشعرية. من أشهر آثاره الكوميدية..

    ويليام شكسبير

    ويليام شكسبير

    الشاعر والكاتب
    المزيد

    تعرّف على دكتور وداعية مصري ( دكتور وداعية مصري )
    هو الدكتور والداعية الاسلامي المصري امير منير الذي يحاول مناقشة الكثير من المواضيع والافكار والاشياء الحديثة التي ظهرت في الاونة الاخيرة والتي في احيانا كثيرة تسببت في حدوث فجوة كبيرة لي الشباب في معروفهم عن الدين ولذلك قام الدكتور بعمل عدة فيديوهات قصيرة في كل منهم يشرح امر من الامور ويوضح راي الدين..

    أمير منير

    أمير منير

    دكتور وداعية مصري
    المزيد

    تعرّف على العالم و الطبيب ( العالم و الطبيب )
    هو العالم المسلم أبو الحسن علي بن سهل ربّن الطبري. ولد في مرو من أعمال طبرستان سنة 780م 164 هـ أو سنة 770م ـ 153 هـ وهو ينحدر من أسرة فارسية مسيحية حسب كل من ألدو مييلي وابن خلكان؛ لكنه اعتنق الإسلام على يد المعتصم.

    الطبري

    الطبري

    العالم و الطبيب
    المزيد

    تعرّف على المهندس الامريكي ( المهندس الامريكي )
    سكايلر سكاتس هويلر Schuyler Skaats Wheeler (و 17 مايو 1860– 20 أبريل 1923) كان مهندسا أمريكيا قام باختراعالمروحة الكهربائية ذات شفرتين سنة 1882 وكان عمره 22 عاما.[1] وقد حصل على وسام جون سكوت من معهد فرانكلين في 1904. وهو أحد مؤسسي ما أصبح معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات، أكبر جمعية هندسية في العالم.

    سكايلر ويلر

    سكايلر ويلر

    المهندس الامريكي
    المزيد

    تعرّف على ( )
    شاعر ورجل قانون أثيني، قام بسن مجموعة من القوانين الإصلاحية والتي تعارضت مع نظام الدولة المتبع آنذاك ورغم أن إصلاحاته فشلت فيما بعد إلا أنه يعتبر الممهد لقيام ما تم تسميته لاحقا بالنظام الأثيني الديمقراطي. عرف سولون بلقب مؤسس الديمقراطية . وقد انتخب سنة 594 ق . م رئيس القضاة في أثينا , في فترة كانت أحوال..

    سولون
    المزيد

    تعرّف على الاستاذ ( الاستاذ )

    عمر عبدالمجيد

    عمر عبدالمجيد

    الاستاذ
    المزيد

    تعرّف على ( )
    أحمد محمد الغندور هو باحث وصانع محتوى يوتيوب مصري، من مواليد عام 1994، اشتهر باسم الدحيح، درس علم الأحياء في كلية العلوم في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ويعمل حاليا كباحث ماجستير في جامعة هونج كونج. أنشأ قناة على موقع اليوتيوب لنشر مقاطع فيديو عن تبسيط العلوم اسمها الدحيح، ازدادت شهرة الغندور في مصر..

    احمد الغندور
    المزيد

    تعرّف على ( )

    طارق طه
    المزيد

    تعرّف على الداعية الإسلامي الشيخ ( الداعية الإسلامي الشيخ )
    شهادة الدكتوراه في أصول الدين، في العقيدة والمذاهب المعاصرة، وعنوان الرسالة "آراء شيخ الإسلام ابن تيمية في الصوفية، جمع ودراسة" بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى عام 1421هـ (2001م) من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض.

     محمد العريفى

    محمد العريفى

    الداعية الإسلامي الشيخ
    المزيد

    تعرّف على مهندس ( مهندس )
    مصمم جرافيك و مصمم ايموشن جرافيك و الألعاب و التطبيقات

    شريف إبراهيم
المزيد ...

تصنيفات: