مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على السياسي الفرنسي ( السياسي الفرنسي )
    هو سياسي فرنسي، كان عضوا في حزب تجمع من أجل الجمهورية الذي أصبح الاتحاد من أجل حركة شعبية والذي بدوره أصبح الجمهوريون.

    فيون

    فيون

    السياسي الفرنسي
    المزيد

    تعرّف على الصحابي الجليل ( الصحابي الجليل )
    أبو موسى عبد الله بن قيس الأشعري صحابي، ولاّه النبي محمد على زبيد وعدن، وولاه عمر بن الخطاب على البصرة، وولاه عثمان بن عفان على الكوفة، وكان المحكّم الذي اختاره علي بن أبي طالب من بين حزبه يوم صفين.

    أبو موسى الأشعري

    أبو موسى الأشعري

    الصحابي الجليل
    المزيد

    تعرّف على الممثل السينمائي ( الممثل السينمائي )
    توماس كروز مابوثير الرابع ويعرف باسمه الفني توم كروز من مواليد ممثل ومنتج سينمائي عرف بأدائه لكثير من الأدوار في الأفلام الأمريكية التي نالت شهرة عالمية، ومراكز متقدمة في شباك التذاكر، ترشح ثلاث مرات لجائزة الأوسكار وفاز ثلاث مرات لجائزة الغولدن

    توم كروس

    توم كروس

    الممثل السينمائي
    المزيد

    تعرّف على الدكتور ( الدكتور )
    هو باحث جامعي ومصمم حقائب التدريب

    عبد الرحمن الزراعي
    المزيد

    تعرّف على الفيلسوف الالماني ( الفيلسوف الالماني )
    لودفيغ أندرياس فويرباخ فيلسوف ألماني ولد في 28 يوليو 1804 في مدينة لاندسهوت بولاية بافاريا الألمانية وتوفي في رايخنبرغ في 13 سبتمبر 1872. في البداية كان تلميذا لهيغل ثم أصبح من أبرز معارضيه

    لودفيغ أندرياس فويرباخ

    لودفيغ أندرياس فويرباخ

    الفيلسوف الالماني
    المزيد

    تعرّف على الكاتب والساخر والمؤرخ ( الكاتب والساخر والمؤرخ )
    توماس كارليل (بالإنجليزية: Thomas Carlyle، م. 4 ديسمبر 1795 - 5 فبراير 1881) كاتب إسكتلندي وناقد ساخر ومؤرخ. وكان لأعماله تأثيرا كبيرا بالعصر الفكتوري، وهو من عائلة كالفينية صارمة أملت أن يصبح واعظا إلا أنه فقد إيمانه بالمسيحية أثناء دراسته بجامعة إدنبرة ومع ذلك بقيت القيم الكالفينية تلازمه طوال حياته.

    توماس كارليل

    توماس كارليل

    الكاتب والساخر والمؤرخ
    المزيد

    تعرّف على ابن للملك فيليبوس الثاني المقدوني ( ابن للملك فيليبوس الثاني المقدوني )
    (تقريبا 359 ق.م. - 25 ديسمبر 317 ق.م.) كان ابنا للملك فيليبوس الثاني المقدوني أحد ملوك مقدونيا القديمة استلم السلطة بعد وفاة أخيه غير الشقيق الإسكندر الأكبر ولقد حمل ألقاب أخيه المتعددة (عدا لقب الشاه) واستمر حكمه من 11 يونيو 323ق.م. ولغاية مماته في 25 ديسمبر 317ق.م. وذلك وبحسب اتفاقية تريبارادايسوس واتفاقية بابل،..

    فيليبوس

    فيليبوس

    ابن للملك فيليبوس الثاني المقدوني
    المزيد

    تعرّف على دكتور ( دكتور )
    -حاصل علي بكالوريوس الطب والجراحة ”جامعة القاهرة ” -حاصل علي دبلومة الباثولوجيا الإكلينيكية "التحاليل الطبية" ”جامعة القاهرة ”. -حاصل علي دبلوم الأمراض الباطنية ”جامعة القاهرة“ -حاصل علي دبلوم الدراسات الإسلامية والإمامة "الأزهر الشريف". -حاصل علي دكتوراه التغذية العلاجية والمناعة..

    جودة محمد عواد
    المزيد

    تعرّف على العالم و الطبيب ( العالم و الطبيب )
    أبو بكر محمد بن يحيى بن زكريا الرازي عالم وطبيب فارسي (ح. 250 هـ/864 م - 5 شعبان 311هـ/19 نوفمبر 923 م)، ولد في مدينة الري. وهو أحد أعظم أطباء الإنسانية على الإطلاق كما وصفته زجريد هونكه في كتابها شمس الله تسطع على الغرب حيث ألف كتاب الحاوي في الطب كان يضم كل المعارف الطبية منذ أيام الإغريق حتى عام 925م وظل المرجع..

    ابو بكر الرازى

    ابو بكر الرازى

    العالم و الطبيب
    المزيد

    تعرّف على المهندس و المدرب و الداعية ( المهندس و المدرب و الداعية )
    فاضل سليمان هو داعية إسلامي، يعمل مهندسا وهو مديرمؤسسة جسور للتعريف بالإسلام في الولايات المتحدة وعدد من دول العالم لأكثر من ٨٥٠٠٠ شخص في الكنائس و الجامعات والمؤسسات الحكومية، مثل وزارة الدفاع الأمريكية، كما قدم محاضرات عن الإسلام في مناسبات دولية مثل معرض فرانكفورت الدولي للكتاب في العام 2004.

    فاضل سليمان

    فاضل سليمان

    المهندس و المدرب و الداعية
المزيد ...

تصنيفات: