مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على أم المؤمنين ( أم المؤمنين )
    ثالث زوجات النبي محمد وإحدى أمهات المؤمنين، والتي لم يتزوج امرأة بكرا غيرها، وبنت الخليفة الأول للنبي محمد أبو بكر بن أبي قحافة

    عائشه بنت ابي بكر

    عائشه بنت ابي بكر

    أم المؤمنين
    المزيد

    تعرّف على الطبيب الشيخ ( الطبيب الشيخ )
    محمد خير بن محيي الدين الشّعّال، ولد في مدينة دمشق بسوريا، حي الصّالحية، عام (1970م). متزوج من السيدة صفاء الجبّان، وله ثلاثة أبناء: (أسماء ونور الهدى وعبد الرحمن). الشهادات العلمية: درس في مدارس دمشق، فحاز على ثلاث شهادات ثانوية : الثانوية العلمية أولا، عام (1986م)، والثانوية الشرعية ثانيا، عام (1987م)،..

    محمد خير محيي الدين الشعال
    المزيد

    تعرّف على ( )

    محمد السويدان
    المزيد

    تعرّف على مُمثل ( مُمثل )
    هو ممثل أمريكي، منتج، ومغني راب، ولد في 25 سبتمبر 1968. استمتع في النجاح في التلفزيون والأفلام والأغاني. وفي عام 2007 وصفته مجلة النيوزويك بأنه أكثر الممثلين تأثيرا في هوليوود. تم ترشيحه لأربع جوائز جولدن جلوب،و لجائزتي أوسكار، وحصل على أربع جوائز غرامي.

    ويل سميث

    ويل سميث

    مُمثل
    المزيد

    تعرّف على مدرس ( مدرس )

    خالد بوزان
    المزيد

    تعرّف على المهندس الامريكي ( المهندس الامريكي )
    سكايلر سكاتس هويلر Schuyler Skaats Wheeler (و 17 مايو 1860– 20 أبريل 1923) كان مهندسا أمريكيا قام باختراعالمروحة الكهربائية ذات شفرتين سنة 1882 وكان عمره 22 عاما.[1] وقد حصل على وسام جون سكوت من معهد فرانكلين في 1904. وهو أحد مؤسسي ما أصبح معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات، أكبر جمعية هندسية في العالم.

    سكايلر ويلر

    سكايلر ويلر

    المهندس الامريكي
    المزيد

    تعرّف على ( )

    الحسن اد سعيد
    المزيد

    تعرّف على الاديب و الشاعر ( الاديب و الشاعر )
    ولد العقاد في أسوان في 29 شوال 1306 هـ - 28 يونيو 1889، لأم من أصول كردية أسس بالتعاون مع إبراهيم المازني وعبد الرحمن شكري "مدرسة الديوان"، وكانت هذه المدرسة من أنصار التجديد في الشعر والخروج به عن القالب التقليدي العتيق.

    عباس محمود العقاد

    عباس محمود العقاد

    الاديب و الشاعر
    المزيد

    تعرّف على سلطان الضربات العنيفة ( سلطان الضربات العنيفة )
    جورج "بيب" هيرمان روث جونيور، أو بيب روث، والملقب بـ ذا بامبينو و"سلطان الضربات العنيفة"، هو لاعب بايسبول أمريكي، شارك في 22 موسم من مواسم دوري كرة البايسبول "القاعدة" الرئيس، لعب خلالها لصالح ثلاثة فرق مختلفة

    بيب روث

    بيب روث

    سلطان الضربات العنيفة
المزيد ...

تصنيفات: