مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على الاديب الفرنسي ( الاديب الفرنسي )
    كان أديبا وشاعرا وروائيا فرنسيا

    فيكتور هوجو

    فيكتور هوجو

    الاديب الفرنسي
    المزيد

    تعرّف على الفليسوف اليونانى ( الفليسوف اليونانى )
    أرسطو أو ارسطوطاليس (384 ق.م. – 322 ق.م.) فيلسوف يوناني قديم كان أحد تلاميذ أفلاطون ومعلم الإسكندر الأكبر. كتب في مواضيع متعددة تشمل الفيزياء، والشعر، والمنطق، وعبادة الحيوان، والأحياء، وأشكال الحكم.

    ارسطو

    ارسطو

    الفليسوف اليونانى
    المزيد

    تعرّف على الشيخ ( الشيخ )
    -الشيخ بلقاسم الوناس المشهور باسم محمد السعيد (1945 - 1995) إمام خطيب وداعية ومفكر جزائري ومن مؤسسي رابطة الدعوة الإسلامية،

    محمد السعيد
    المزيد

    تعرّف على عالم فلك و رياضيات ( عالم فلك و رياضيات )
    أبو جعفر الخازن هو أبو جعفر محمد بن الحسين الخازن الصاغاني الخراساني، عالم من علماء القرن الرابع الهجري، تخصص في الرياضيات والفلك وكما اهتم بعلم الميكانيكا ودرس مفهوم الاحتكاك.

    أبو جعفر الخازن

    أبو جعفر الخازن

    عالم فلك و رياضيات
    المزيد

    تعرّف على دكتور وداعية مصري ( دكتور وداعية مصري )
    هو الدكتور والداعية الاسلامي المصري امير منير الذي يحاول مناقشة الكثير من المواضيع والافكار والاشياء الحديثة التي ظهرت في الاونة الاخيرة والتي في احيانا كثيرة تسببت في حدوث فجوة كبيرة لي الشباب في معروفهم عن الدين ولذلك قام الدكتور بعمل عدة فيديوهات قصيرة في كل منهم يشرح امر من الامور ويوضح راي الدين..

    أمير منير

    أمير منير

    دكتور وداعية مصري
    المزيد

    تعرّف على فقية ( فقية )
    ابن عطاء الله السكندري فقيه مالكي وصوفي شاذلي الطريقة، بل أحد أركان الطريقة الطريقة الشاذلية الصوفية، (658 هـ / 1260م - 709 هـ / 1309م). الملقب بـ "قطب العارفين" و"ترجمان الواصلين" و"مرشد السالكين". كان رجلا صالحا عالما يتكلم على كرسي ويحضر ميعاده خلق كثير، وكان لوعظه تأثير في القلوب، وكان..

    أحمد بن عطاء الله السكندري
    المزيد

    تعرّف على الكاتب والفيلسوف ( الكاتب والفيلسوف )
    هو كاتب وأديب وفيلسوف وعالم نبات جنيفي، يعد من أهم كتاب عصر التنوير، وهي فترة من التاريخ الأوروبي، امتدت من أواخر القرن السابع عشر إلى أواخر القرن الثامن عشر الميلاديين.

    جان جاك روسو

    جان جاك روسو

    الكاتب والفيلسوف
    المزيد

    تعرّف على العالم بالفقه و المنطق ( العالم بالفقه و المنطق )
    رجل دين إسلامي ولد في 10 ربيع الأول 661 هـ / 1263م أحد علماء المذهب الحنبلي وله مساهماته في كل من الفقه و الحديث والعقيدة وأصول الفقه والفلسفة والمنطق والفلك، كما أنّه كان بارعا في شرح الحساب والجبر .

    ابن تيمية

    ابن تيمية

    العالم بالفقه و المنطق
    المزيد

    تعرّف على كاتب مسرحي تعبيري ألماني ( كاتب مسرحي تعبيري ألماني )
    هو كاتب مسرحي تعبيري ألماني. ولد عام 1878 في لايبزغ، ومات عام 1942 في بروكسل. كان شترنهايم ابنا لأحد رجال البنوك، ودرس في الفترة من 1879 حتى 1902 الفلسفة وعلم النفس والحقوق في ميونخ وغوتينغن ولايبزغ وبرلين. وفي عام 1908 أسس بالتعاون مع فرانس بلاي صحيفة هيبريون. عاش حياة غير مستقرة وهاجر في النهاية إلى بروكسل، ثم..

    كارل شترنهايم

    كارل شترنهايم

    كاتب مسرحي تعبيري ألماني
    المزيد

    تعرّف على الكاتبة الامريكية ( الكاتبة الامريكية )
    فرجينيا ساتير كانت كاتبة أمريكية وأخصائية اجتماعية، والمعروفة في تخصصها لعلاج الأسر وعملها في إعادة أعمار الأسرة - وهي على نطاق واسع تعتبر "أم العلاج الأسري"

    فرجينيا ساتير

    فرجينيا ساتير

    الكاتبة الامريكية
المزيد ...

تصنيفات: