مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على المنشد الاسلامى ( المنشد الاسلامى )
    محمد كمال الطوخي إذاعي ومنتج وفنان مصري كان يتمتع بصوت جهوري رخيم وهو والد الفنانة إيمان الطوخي. ولد في 4 نوفمبر 1926 م. له أدوار كثيرة في مسلسلات إذاعية عديدة كما ساهم في برامج عديدة في الإذاعة والتلفزيون. كان أحد أزواج الفنانة الراحلة وداد حمدي الثلاثة. تخرج من معهد التمثيل عام 1949 ليعمل أولا ممثلا..

    محمد الطوخى

    محمد الطوخى

    المنشد الاسلامى
    المزيد

    تعرّف على ( )
    هو صحافي وروائي بريطاني. عمله كان يشتهر بالوضوح والذكاء وخفة الدم، والتحذير من غياب العدالة الاجتماعية ومعارضة الحكم الشمولي وإيمانه بالاشتراكية الديمقراطية. يعتبر القرن العشرين أفضل القرون التي أرّخت الثقافة الإنجليزية، كتب أورويل في النقد الأدبي والشعر الخيالي والصحافة الجدلية. أكثر عمل عرف به..

    جورج أورويل
    المزيد

    تعرّف على الفيلسوف العربى ( الفيلسوف العربى )
    علاّمة عربي مسلم، برع في الفلك والفلسفة والكيمياء والفيزياء والطب والرياضيات والموسيقى وعلم النفس والمنطق الذي كان يعرف بعلم الكلام، والمعروف عند الغرب باسم (باللاتينية: Alkindus)، ويعد الكندي أول الفلاسفة المتجولين المسلمين، كما اشتهر بجهوده في تعريف العرب والمسلمين بالفلسفة اليونانية القديمة..

    الكندى

    الكندى

    الفيلسوف العربى
    المزيد

    تعرّف على الكاتب و الساخر ( الكاتب و الساخر )
    مارك توين (بالإنجليزية: Mark Twain) واسمه الحقيقي "صمويل لانغهورن كليمنس" (بالإنجليزية: Samuel Langhorne Clemens) هو كاتب أمريكي ساخر (30 نوفمبر 1835 ـ 21 أبريل 1910) عرف برواياته مغامرات هكلبيري فين (1884) التي وصفت بأنها "الرواية الأمريكية العظيمة" ومغامرات توم سوير (1876). وقد نقلت عنه الكثير من الأقوال المأثورة والساخرة

    مارك توين

    مارك توين

    الكاتب و الساخر
    المزيد

    تعرّف على الروائي ( الروائي )
    روائي شاب من مواليد دمياط شارك من قبل في الكتاب المجمع شيزوفرينيا الحب

    محمد عصمت

    محمد عصمت

    الروائي
    المزيد

    تعرّف على الطبيب ( الطبيب )
    طبيب نطاسي مسلم معروف في الأندلس، من أهل إشبيلية. ولـقب "ابن زهر" هو كنية أسرةٍ من علماء المسلمين نشؤوا في الأندلس من بداية القرن العاشر إلى أوائل القرن الثالث عشر الميلادي.

    ابن زهر

    ابن زهر

    الطبيب
    المزيد

    تعرّف على مدرب التنمية البشرية ( مدرب التنمية البشرية )
    يعد احمد قدوس شخصية من الشخصيات التى تؤمن بان نجاح المؤسسات ياتى بالتدريب اولا لذا هو كرس حياته لتدريب الاخرين على اسس التنمية البشرية وتطوير الذات لانه تاثر كثيرا بدكتور الفقى لدرجه انه يعتبر الابن الروحى لدكتور ( ابراهيم الفقى )..

    احمد قدوس

    احمد قدوس

    مدرب التنمية البشرية
    المزيد

    تعرّف على رجل الاعمال ( رجل الاعمال )
    ولد عام 1906 في إزمير بالدولة العثمانية لعائلة يونانية من الطبقة المتوسطة. وبعد الحرب العالمية الأولى انتقلت عائلته إلى اليونان عام 1923، ولكن أوناسيس هاجر إلى الأرجنتين بعد أن فقد والده ثروته وكان معه 63 دولارا فقط، وبدأ في تجارة التبغ ثم دخل مجال الأعمال في السفن خلال الكساد الكبير في الثلاثينيّات من..

    ارسطو اوناسيس

    ارسطو اوناسيس

    رجل الاعمال
    المزيد

    تعرّف على القائد الحربى الاسلامى ( القائد الحربى الاسلامى )
    عمرو بن العاص السهمي القرشي الكناني (592م - 682م)، أبو عبد الله، ابن سيد بني سهم من قريش العاص بن وائل السهمي وكان داهية من دهاة العرب، وصاحب رأي وفكر، وفارسا من الفرسان، أرسلته قريش إلى الحبشة ليطلب من النجاشي تسليمه المسلمين الذين هاجروا إلى الحبشة فرارا من الكفار وإعادتهم إلى مكة لمحاسبتهم وردهم عن..

    عمرو بن العاص

    عمرو بن العاص

    القائد الحربى الاسلامى
    المزيد

    تعرّف على الفيلسوف الالماني ( الفيلسوف الالماني )
    أرتور شوبنهاور فيلسوف ألماني، معروف بفلسفته التشاؤمية، فما يراه بالحياة ما هو إلا شر مطلق، فقد بجل العدم وقد عرف بكتاب العالم إرادة وفكرة، أو العالم إرادة وتمثلا في بعض الترجمات الأخرى، والذي سطر فيه فلسفته المثالية التي يربط فيها العلاقة بين الإرادة

    أرتور شوبنهاور

    أرتور شوبنهاور

    الفيلسوف الالماني
المزيد ...

تصنيفات: