مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على ( )
    شاعر وكاتب مسرحي وممثل إنجليزي بارز في الأدب الإنجليزي خاصة والأدب العالمي عامة، سمي بــ"شاعر الوطنية" و"شاعر افون الملحمي" أعماله موجودة وهي تتكون من 39 مسرحية و158 قصيدة قصيرة (سونيته) واثنتين من القصص الشعرية (قصيدتين سرديتين طويلتين) وبعض القصائد الشعرية وقد ترجمت مسرحياته وأعماله إلى كل..

    وليم شكسبير
    المزيد

    تعرّف على الفيلسوف الروائي ( الفيلسوف الروائي )
    جان-بول شارل ايمارد سارتر هو فيلسوف وروائي وكاتب مسرحي كاتب سيناريو وناقد أدبي وناشط سياسي فرنسي. بدأ حياته العملية استاذا. درس الفلسفة في ألمانيا خلال الحرب العالمية الثانية.

    جان بول سارتر

    جان بول سارتر

    الفيلسوف الروائي
    المزيد

    تعرّف على من أعلام التصوف الاسلامي ( من أعلام التصوف الاسلامي )
    عاش في عصر الدولة العباسية، وكان من مشايخ الصوفية، وارتحل وتنقل بين العراق ومصر، ومن أشهر كتبه كتاب المواقف والمخاطبات. ومن فرط تواضعه لم يكتب ما كان يقول، إنما كان يؤلف كتابه شفهيا لمريديه، ويكتفى بذلك. ومن أشهر ما ذكر عنه أنّه قال: كلما اتسعت الرؤية، ضاقت العبارة.

    محمد بن عبد الجبار النفري

    محمد بن عبد الجبار النفري

    من أعلام التصوف الاسلامي
    المزيد

    تعرّف على القارئ والمبتهل ( القارئ والمبتهل )
    نصر الدين طوبار منشد إسلامي وقارئ قرآن مصري ولد عام 1920 بالمنزلة بمحافظة الدقهلية وتوفي في 6 نوفمبر عام 1986 .. قدم الشيخ نصر الدين طوبار' ما يقرب من مائتي ابتهال .. سافر إلى العديد من الدول العربية والأجنبية وكتبت عنه الصحافة الألمانية: (صوت الشيخ نصر الدين طوبار يضرب على أوتار القلوب).

    نصر الدين طوبار

    نصر الدين طوبار

    القارئ والمبتهل
    المزيد

    تعرّف على كاتب مسرحي تعبيري ألماني ( كاتب مسرحي تعبيري ألماني )
    هو كاتب مسرحي تعبيري ألماني. ولد عام 1878 في لايبزغ، ومات عام 1942 في بروكسل. كان شترنهايم ابنا لأحد رجال البنوك، ودرس في الفترة من 1879 حتى 1902 الفلسفة وعلم النفس والحقوق في ميونخ وغوتينغن ولايبزغ وبرلين. وفي عام 1908 أسس بالتعاون مع فرانس بلاي صحيفة هيبريون. عاش حياة غير مستقرة وهاجر في النهاية إلى بروكسل، ثم..

    كارل شترنهايم

    كارل شترنهايم

    كاتب مسرحي تعبيري ألماني
    المزيد

    تعرّف على الشاعر العراقي ( الشاعر العراقي )
    عريان السيد خلف، شاعر شعبي عراقي ولد في محافظة ذي قار في أربعينات القرن العشرين في قلعة سكر على ضفاف نهر الغراف، بدأ نشر قصائده مطلع الستينات من القرن العشرين. عمل في الصحافة العراقية وفي التلفزيون وفي الإذاعة

    سيد خلف

    سيد خلف

    الشاعر العراقي
    المزيد

    تعرّف على عالم فلكي وأحيائي وكيميائي ورياضياتي وفيلسوف و طبيب و فيزيائي و متكلّم ومرجع شيعي فارسي. ( عالم فلكي وأحيائي وكيميائي ورياضياتي وفيلسوف و طبيب و فيزيائي و متكلّم ومرجع شيعي فارسي. )

    الطوسي

    الطوسي

    عالم فلكي وأحيائي وكيميائي ورياضياتي وفيلسوف و طبيب و فيزيائي و متكلّم ومرجع شيعي فارسي.
    المزيد

    تعرّف على المدربة ( المدربة )
    هي المحاضرة والمدربة في دبلومة مجال التنمية البشرية

    إيمان أبو المحاسن
    المزيد

    تعرّف على رائد و مدرب التنمية البشرية ( رائد و مدرب التنمية البشرية )
    - هو محاضر فى تنمية المهارات الشخصية والإدارية -أول ممارس و ممارس متقدم (خبير) مصري في..الحرية النفسية. -مدير و مؤسس أكاديمية الكرمة للتدريب و التنمية البشرية. -مؤسس ومدير مجموعة البناء العقارية.

    أحمد أمجد

    أحمد أمجد

    رائد و مدرب التنمية البشرية
    المزيد

    تعرّف على عالم فلك ( عالم فلك )

    أبو النصر التكريتي
المزيد ...

تصنيفات: