مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على الفيلسوف الهندي ( الفيلسوف الهندي )
    تشاندرا موهان جاين، معروف أيضا باسم أتشاريا راجنيش من العام 1960 وصاعدا، و بهاجوان شري راجنيش بين عامي 1970 و 1980، و أوشو منذ عام 1980. كان متصوفا هنديا، غورو ومعلما روحيا لديه أتباع من كل أنحاء العالم

    أوشو

    أوشو

    الفيلسوف الهندي
    المزيد

    تعرّف على منشد اسلامى ( منشد اسلامى )
    مغني ملحن ومنتج وموسيقي ومؤلف أغاني مسلم بريطاني، تميز بخلفيته الإسلامية وأغانيه التي تمجد أخلاق الإسلام، الموسيقية الواسعة ودرس الموسيقى على يد العديد من أشهر الملحنين. تلقى دراسته في إحدى أكثر المعاهد الموسيقية المرموقة في العالم الأكاديمية الملكية للموسيقى بلندن، الموسيقى كانت هي المصير..

    سامى يوسف

    سامى يوسف

    منشد اسلامى
    المزيد

    تعرّف على المهندس الامريكي ( المهندس الامريكي )
    سكايلر سكاتس هويلر Schuyler Skaats Wheeler (و 17 مايو 1860– 20 أبريل 1923) كان مهندسا أمريكيا قام باختراعالمروحة الكهربائية ذات شفرتين سنة 1882 وكان عمره 22 عاما.[1] وقد حصل على وسام جون سكوت من معهد فرانكلين في 1904. وهو أحد مؤسسي ما أصبح معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات، أكبر جمعية هندسية في العالم.

    سكايلر ويلر

    سكايلر ويلر

    المهندس الامريكي
    المزيد

    تعرّف على الدكتورة ( الدكتورة )
    Lecturer in Radiotherapy and Nuclear Medicine department ,National Cancer Institute ,Consultant in Damietta Cancer Center and in Naser Institute hospital.

    هدي فتحي

    هدي فتحي

    الدكتورة
    المزيد

    تعرّف على المحاضر التحفيذي ( المحاضر التحفيذي )
    ليزلي كالفين "لس" براون هو محاضر تحفيزي، كاتب، راديو دي جي، مضيف تلفزيون سابق، و سياسي سابق. كسياسي، كان عضوا سابقا في مجلس نواب أوهايو. كمحاضر تحفيزي، استعمل جملة "إنه ممكن!" و علم الناس اتباع أحلامهم كما تعلم هو. كان مضيف برنامج ذا لس براون شو.

    لس براون

    لس براون

    المحاضر التحفيذي
    المزيد

    تعرّف على العالم المخترع الموسوعي ( العالم المخترع الموسوعي )
    أبو القاسم عباس بن فرناس بن ورداس التاكرني هو عالم مخترع موسوعي مسلم أندلسي. ولد في رندة بإسبانيا، في زمن الدولة الأموية في الأندلس، واشتهر بمحاولته الطيران. إضافة إلى كونه شاعرا وموسيقيا وعالما في الرياضيات والفلك والكيمياء.عرف ابن فرناس في الغرب باللاتينية باسم: Armen Firman‏ إلا أن مصادر أخرى تشير إلى..

    عباس بن فرناس

    عباس بن فرناس

    العالم المخترع الموسوعي
    المزيد

    تعرّف على ( )

    احمد ابو فارس
    المزيد

    تعرّف على بطلة العدو الامريكية ( بطلة العدو الامريكية )
    ويلما رودولف هيا اسرع امراة على وجه الكرة الارضية لفترة زمنية طويلة وذلك بسبب البطولات التى حققتها والارقام القياسية التى حطمتها من خلال لياقتها ومرونتها وسرعتها الفائقة فى العدو لمسافات طويلة , فيها تعد وتصنف من اهم الرياضيين على مستوى رياضة العدو , فهيا شخصية رياضية من الدرجة الاولى .

    ويلما رودولف

    ويلما رودولف

    بطلة العدو الامريكية
    المزيد

    تعرّف على ( )

    د.امين فلاته
    المزيد

    تعرّف على الكاتب و الساخر ( الكاتب و الساخر )
    مارك توين (بالإنجليزية: Mark Twain) واسمه الحقيقي "صمويل لانغهورن كليمنس" (بالإنجليزية: Samuel Langhorne Clemens) هو كاتب أمريكي ساخر (30 نوفمبر 1835 ـ 21 أبريل 1910) عرف برواياته مغامرات هكلبيري فين (1884) التي وصفت بأنها "الرواية الأمريكية العظيمة" ومغامرات توم سوير (1876). وقد نقلت عنه الكثير من الأقوال المأثورة والساخرة

    مارك توين

    مارك توين

    الكاتب و الساخر
المزيد ...

تصنيفات: