مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على ( )
    You will learn straight from a developer who's learned everything the hard way and has now made it easy for you. JREAM teaches programming skills rapidly through video courses that are straight to the point. Ever buy books you never read? Fall asleep reading them? These courses are interactive and fun!

    جريم
    المزيد

    تعرّف على ( )

    والي لامب
    المزيد

    تعرّف على دكتور وداعية مصري ( دكتور وداعية مصري )
    هو الدكتور والداعية الاسلامي المصري امير منير الذي يحاول مناقشة الكثير من المواضيع والافكار والاشياء الحديثة التي ظهرت في الاونة الاخيرة والتي في احيانا كثيرة تسببت في حدوث فجوة كبيرة لي الشباب في معروفهم عن الدين ولذلك قام الدكتور بعمل عدة فيديوهات قصيرة في كل منهم يشرح امر من الامور ويوضح راي الدين..

    أمير منير

    أمير منير

    دكتور وداعية مصري
    المزيد

    تعرّف على ( )

    محمد خيال
    المزيد

    تعرّف على الفقية و المفسر ( الفقية و المفسر )
    أبو عبد الله محمّد بن صالح بن محمّد بن سليمان بن عبد الرّحمن العثيمين الوهيبي التميمي (29 مارس 1929 - 11 يناير 2001).[1] ولد في ليلة 27 رمضان عام 1347 هـ، في عنيزة إحدى مدن القصيم. جده عثمان اشتهر بعثيمين فصارت الأسرة تنسب لهذا الجد

    ابن عثيمين

    ابن عثيمين

    الفقية و المفسر
    المزيد

    تعرّف على أديب وسياسي إنكليزي-إرلندي ( أديب وسياسي إنكليزي-إرلندي )
    (1667-1745) هو أديب وسياسي إنكليزي-إرلندي عاش بين القرنين ال17 وال18 للميلاد واشتهر بمؤلفاته الساتيرية (السخرية) المنتقدة لعيوب المجتمع البريطاني في أيامه والسلطة الإنكليزية في إيرلندا. أهم مؤلفاته وأشهرها هي "رحلات جلفر" (أو "رحلات غوليفر") الذي نشره في 1726 والتي تضم أربعة كتب تصف أربع رحلات..

    جوناثان سويفت

    جوناثان سويفت

    أديب وسياسي إنكليزي-إرلندي
    المزيد

    تعرّف على العالم و الطبيب ( العالم و الطبيب )
    أبو الحسن علاء الدين علي بن أبي الحزم القرشي الدمشقي الملقب بابن النفيس ويعرف أحيانا بالقرشي بفتح القاف والراء نسبة إلى بلدة (القرش) التي تقع بقرب دمشق .

    ابن النفيس

    ابن النفيس

    العالم و الطبيب
    المزيد

    تعرّف على ( )

    احمد ابو فارس
    المزيد

    تعرّف على قارئ نشرة أخبار أمريكيًا ( قارئ نشرة أخبار أمريكيًا )
    (في الفترة من 10 يوليو 1920 حتى 11 يونيو 2003) كان قارئ نشرة أخبار أمريكيا عمل في إن بي سي وإيه بي سي منذ عام 1943 حتى عام 1997.

    ديفيد مكلور برينكلي

    ديفيد مكلور برينكلي

    قارئ نشرة أخبار أمريكيًا
    المزيد

    تعرّف على المهندس الامريكي ( المهندس الامريكي )
    سكايلر سكاتس هويلر Schuyler Skaats Wheeler (و 17 مايو 1860– 20 أبريل 1923) كان مهندسا أمريكيا قام باختراعالمروحة الكهربائية ذات شفرتين سنة 1882 وكان عمره 22 عاما.[1] وقد حصل على وسام جون سكوت من معهد فرانكلين في 1904. وهو أحد مؤسسي ما أصبح معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات، أكبر جمعية هندسية في العالم.

    سكايلر ويلر

    سكايلر ويلر

    المهندس الامريكي
المزيد ...

تصنيفات: