مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على العالم و الطبيب ( العالم و الطبيب )
    هو العالم المسلم أبو الحسن علي بن سهل ربّن الطبري. ولد في مرو من أعمال طبرستان سنة 780م 164 هـ أو سنة 770م ـ 153 هـ وهو ينحدر من أسرة فارسية مسيحية حسب كل من ألدو مييلي وابن خلكان؛ لكنه اعتنق الإسلام على يد المعتصم.

    الطبري

    الطبري

    العالم و الطبيب
    المزيد

    تعرّف على ( )
    رجلا حكيما، ذكر في القرآن وأطلق اسمه على سورة لقمان، وقد عاصر داود وعرف بالحكيم، ولد وعاش في بلاد النوبة ، ووصايا لقمان هي إحدى القصص القرآنية التي تتكلم عن حكمة لقمان, وتتمثل في الحكمة التي وهبها الله للقمان الحكيم ، وتعدّ لدى المسلمين من أروع الحكم والمواعظ, إذ كانت حكمته تأتي في مواضعها ، وحسب كتب..

    لقمان الحكيم
    المزيد

    تعرّف على المحاضرة ( المحاضرة )

    مولي ستون

    مولي ستون

    المحاضرة
    المزيد

    تعرّف على الفليسوف والكاتب الانجليزى ( الفليسوف والكاتب الانجليزى )
    فرانسيس بيكون (بالإنجليزية: Francis Bacon) (م 22 يناير 1561 - 9 أبريل 1626) فيلسوف ورجل دولة وكاتب إنجليزي، معروف بقيادته للثورة العلمية عن طريق فلسفته الجديدة القائمة على " الملاحظة والتجريب ". من الرواد الذين انتبهوا إلى غياب جدوى المنطق الأرسطي الذي يعتمد على القياس.

    فرانسيس بيكون

    فرانسيس بيكون

    الفليسوف والكاتب الانجليزى
    المزيد

    تعرّف على الكاتب الامريكى ( الكاتب الامريكى )
    ديل كارينجي (بالإنجليزية: Dale Carnegie)؛ (24 نوفمبر 1888 بالقرب من ميزوري - 1 نوفمبر 1955 في فوريست هيلز، نيويورك) كان مؤلف أمريكي ومطور الدروس المشهورة في تحسين الذات ومدير معهد كارنيجي للعلاقات الإنسانية ولد عام 1888 توفي عام 1955، بعد أن أصيب بسرطان الدم من نوع لمفومة هودجكين

    ديل كارنيجى

    ديل كارنيجى

    الكاتب الامريكى
    المزيد

    تعرّف على النائب لوزارة امريكا السابق ( النائب لوزارة امريكا السابق )
    ثيودور روزفلت (27 أكتوبر 1858 - 6 يناير 1919)، كان نائب الرئيس الأمريكي الخامس والعشرون، والرئيس الأمريكي السادس والعشرون خلفا للرئيس السابق ويليام مكينلي الذي تم اغتياله. تولى الرئاسة بالفترة من 1901 إلى 1909.كان نشاطه ومهارته ومتعته المطلقة في منصبه أمر مميز له، وخلال حياته اعتبر مؤلفا ومشرعا وجنديا وصيادا..

    ثيودور روزفلت

    ثيودور روزفلت

    النائب لوزارة امريكا السابق
    المزيد

    تعرّف على الدكتور ( الدكتور )
    أستاذ المناهج وطرق التدريس المشارك بكلية التربية جامعة حلوان . خبير التدريب ، مدرب أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية والعربية

    صلاح عبد السميع
    المزيد

    تعرّف على مفكر إسلامي ( مفكر إسلامي )
    عدنان إبراهيم , الدكتور عدنان إبراهيم , مفكر إسلامي , مفكر , محاضر , خطب الجمعة للدكتور عدنان إبراهيم , الدين الإسلامي , خطب الجمعة , الفكر الإسلامي .

    عدنان إبراهيم

    عدنان إبراهيم

    مفكر إسلامي
    المزيد

    تعرّف على اللاعب المحترف ( اللاعب المحترف )
    كريم عبد الجبار (اسمه الأصلي: فرديناند لويس أركندور) (16 أبريل 1947 م في مدينة نيو يورك) هو إفريقي أمريكي، كان لاعب كرة سلة محترف، يعد أحد أبرز أبطال اللعبة في التاريخ، ذو طول يزيد على مترين و15 سنتيمترا، سجل أكثر من 38,387 نقطة طوال مشواره في اللعبة

    كريم عبد الجبار

    كريم عبد الجبار

    اللاعب المحترف
    المزيد

    تعرّف على مصفف شعر بريطانيا ( مصفف شعر بريطانيا )
    ن مواليد لندن 17 يناير 1928، كان مصفف شعر بريطانيا بدأ عمله أثناء الحرب العالمية الثانية، ينسب له ابتكار قصات شعر مستوحاة من أشكال هندسية، بما يعد ثورة في مجال تصفيف الشعر. يقال عنه أنه "حرفي ماهر، غير العالم بمقصة". توفي ساسون في 9 مايو 2012، " انشأ ساسون عددا من صالونات الحلاقة ومدارس تصفيف الشعر في..

    فيدال ساسون

    فيدال ساسون

    مصفف شعر بريطانيا
المزيد ...

تصنيفات: