مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على المصور ( المصور )
    مصور ، ومدرب تصوير فوتوغرافي كويتي ، يحمل على عاتقه رسالة نشر ثقافة التصوير الفوتوغرافي المدعمة بالقيم في العالم العربي .

    خالد العبدالغفور
    المزيد

    تعرّف على شاعر ( شاعر )
    (1298 هـ- 1356 هـ الموافق 1 يناير 1880 - 10 مايو 1937 م) و ولد في بيت جده لأمه في قرية بهتيم بمحافظة القليوبية في أول وعاش حياته في طنطا. ينتمي إلى مدرسة المحافظين وهي مدرسة شعرية تابعة للشعر الكلاسيكي لقب بمعجزة الأدب العربي.

    مصطفي صادق الرافعي
    المزيد

    تعرّف على الاديب المصري ( الاديب المصري )
    أنيس محمد منصور كاتب صحفي وفيلسوف وأديب مصري. اشتهر بالكتابة الفلسفية عبر ما ألفه من إصدارت، جمع فيها إلى جانب الأسلوب الفلسفي الأسلوب الأدبي الحديث

    أنيس منصور

    أنيس منصور

    الاديب المصري
    المزيد

    تعرّف على الداعية والاكاديمي المصري ( الداعية والاكاديمي المصري )
    هو داعية، وأكاديمي مصري، ولد في المنوفية عام 1958. والتحق مبكرا بالأزهر، وحصل على الدكتوراه مع مرتبة الشرف من جامعة القاهرة عام 1989 ويعمل حاليا رئيسا لقسم الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر، ويدرس كذلك في جامعة الإمام محمد بن سعود بأبها. يعرف عطية مبروك بأجاباته الكوميدية وطريقته الفكاهية في الرد علي..

    مبروك عطية

    مبروك عطية

    الداعية والاكاديمي المصري
    المزيد

    تعرّف على أحد الآباء المؤسسين للولايات المتحدة ( أحد الآباء المؤسسين للولايات المتحدة )
    الكاتب الرئيسي إعلان الاستقلال (1776) وثالث رئيس للولايات المتحدة (1801–1809). كان متحدثا باسم الديمقراطية، ، نادى بمبادئ الجمهورية وحقوق الإنسان، وكان له تأثير عالمي. في مطلع الثورة الأمريكية، كان عضوا في المؤتمر القاري، ممثلا عن فرجينيا، وفي وقت الحرب كان حاكم فرجينيا (1779–1781). قبل وقت قصير من نهاية الحرب،..

    توماس جفرسون

    توماس جفرسون

    أحد الآباء المؤسسين للولايات المتحدة
    المزيد

    تعرّف على ( )

    م.حازم خالد
    المزيد

    تعرّف على فيلسوف صيني ( فيلسوف صيني )
    هو أول فيلسوف صيني يفلح في إقامة مذهب يتضمن كل التقاليد الصينية عن السلوك الاجتماعي والأخلاقي. ففلسفته قائمة على القيم الأخلاقية الشخصية وعلى أن تكون هناك حكومة تخدم الشعب تطبيقا لمثل أخلاقي أعلى. ولقد كانت تعاليمه وفلسفته ذات تاثير عميق في الفكر والحياة الصينية والكورية واليابانية والتايوانية..

    كونفشيوس

    كونفشيوس

    فيلسوف صيني
    المزيد

    تعرّف على لرئيس السادس عشر للولايات المتحدة الأمريكية ( لرئيس السادس عشر للولايات المتحدة الأمريكية )
    (من 12 فبراير 1809م - 15 أبريل 1865م) كان الرئيس السادس عشر للولايات المتحدة الأمريكية في الفترة ما بين 1861م إلى 1865م. بالرغم من قصر الفترة الرئاسية للرئيس لينكون إلا أنه استطاع قيادة الولايات المتحدة الأمريكية بنجاح بإعادة الولايات التي انفصلت عن الاتحاد بقوة السلاح، والقضاء على الحرب الأهلية الأمريكية.

    إبراهام لينكولن

    إبراهام لينكولن

    لرئيس السادس عشر للولايات المتحدة الأمريكية
    المزيد

    تعرّف على العالم الايطالي المشهور ( العالم الايطالي المشهور )
    ليوناردو دي سير بيرو دا فينشي ‏ كان موسوعيا ينتمي إلى عصر النهضة حيث كان رساما، مهندسا، عالم نبات، عالم خرائط، جيولوجيا، موسيقيا، نحاتا، معماريا وعالما إيطاليا مشهورا

    ليوناردو دا فينشي

    ليوناردو دا فينشي

    العالم الايطالي المشهور
    المزيد

    تعرّف على الداعية الإسلامي ( الداعية الإسلامي )
    ولد أحمد حسين ديدات ولد في (تادكهار فار) بإقليم سورات بالهند عام 1918 م لأبوين مسلمين هما حسين كاظم ديدات وزوجته فاطمة, وكان يعمل والده بالزراعة وأمه تعاونه ومكثا تسع سنوات ثم انتقل والده إلى جنوب أفريقياوعاش في ديربان وغير أبيه اتجاه عمله الزراعي وعمل ترزيا ونشئ الشيخ على منهج أهل السنة منذ نعومة أظافره

    أحمد ديدات

    أحمد ديدات

    الداعية الإسلامي
المزيد ...

تصنيفات: