مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على العالم الفرنسي ( العالم الفرنسي )
    كلود برنار عالم فرنسي شهير يعتبر مؤسس المدرسة التجريبية العلمية وصاحب عدة بحوث هامة أدت إلى اكتشاف وفهم الوسط الداخلي والاستتباب

    كلود برنار

    كلود برنار

    العالم الفرنسي
    المزيد

    تعرّف على البروفيسور ( البروفيسور )
    كارل تيودور ياسبرس هو بروفيسور في الطب النفسي وأحد فلاسفة ألمانيا المعدودين في القرن العشرين. ولد في أولدنبورغ بألمانيا، 23 فبراير 1883. وإذا كان اسم زميله هايدغر قد غطّى عليه إلى حد ما، إلا أن المتخصصين في تاريخ الفلسفة يعرفون قدره وأهميته.

    كارل تيودور ياسبرس
    المزيد

    تعرّف على المهندس و المخترع الايرلندى ( المهندس و المخترع الايرلندى )
    جون فيليب هولاند (1840 - 1914).مهندس إيرلندي طور أول غواصة بحرية و قدمها للبحرية الأمريكية للنظر فيها ، كما طور أول غواصة بحرية ملكية هولاند 1 .

    جون هولاند

    جون هولاند

    المهندس و المخترع الايرلندى
    المزيد

    تعرّف على المخرج المصري ( المخرج المصري )
    مخرج مصري، ولد في عام 1956، تخرج من المعهد العالي للسينما في عام 1979، كما حصل على دبلوم الإخراج السينمائى من المعهد العالي للسينما في عام 1994

    محمد مصطفى

    محمد مصطفى

    المخرج المصري
    المزيد

    تعرّف على ( )

    د.امين فلاته
    المزيد

    تعرّف على مصممة أزياء فرنسية ( مصممة أزياء فرنسية )
    (مواليد 19 أغسطس/آب 1883 - 10 ديسمبر/كانون الثاني 1971). مصممة أزياء فرنسية رائدة أدخلت "البساطة الراقية" إلى عالم الأزياء وتعد من أهم شخصيات القرن العشرين. أثرها كان كبير جدا وكانت من بين الأشخاص المتواجدين في لائحة أهم 100 شخصية عالميا والأكثر تأثيرا في القرن عشرين، والتي أصدرت من قبل مجلة تايم الشهيرة...

    كوكو شانيل

    كوكو شانيل

    مصممة أزياء فرنسية
    المزيد

    تعرّف على روائي وكاتب مسرحي وشاعر وكاتب مقالات أمريكي ( روائي وكاتب مسرحي وشاعر وكاتب مقالات أمريكي )
    (10 نوفمبر 1871 - 12 مارس 1947)هو روائي وكاتب مسرحي وشاعر وكاتب مقالات أمريكي. قوبلت أعماله بشعبية كبيرة في أوائل القرن العشرين.

    وينستون تشرشل

    وينستون تشرشل

    روائي وكاتب مسرحي وشاعر وكاتب مقالات أمريكي
    المزيد

    تعرّف على الرئيس الامريكى السابق ( الرئيس الامريكى السابق )
    ويليام جيفرسون كلينتون (19 أغسطس 1946 -)، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الثاني والأربعون، انتخب لفترتين رئاسيتين متتاليتين بين عامي 1993 و2001 يعد ثالث أصغر رئيس للولايات المتحدة بعد ثيودور روزفلت وجون كينيدي. تولى الرئاسة بعد نهاية الحرب الباردة. وهو زوج وزيرة الخارجية الأمريكية والمرشحة السابقة..

    بيل كلينتون

    بيل كلينتون

    الرئيس الامريكى السابق
    المزيد

    تعرّف على رئيس الوزراء الاسبق ( رئيس الوزراء الاسبق )
    سعد زغلول (1858 - 1927) زعيم مصري وقائد ثورة 1919 في مصر واحد أبرز الزعماء المصريين علي مدار التاريخ. شغل منصب رئاسة الوزراء ومنصب رئيس مجلس الامة (الشعب حاليا).ولد سعد في قرية إبيأنة التابعة لمركز فوة سابقا(مطوبس حاليا) مديرية الغربية سابقا(محافظة كفر الشيخ حاليا). تضاربت الأنباء حول تاريخ ميلاده الحقيقي فمنهم..

    سعد زغلول

    سعد زغلول

    رئيس الوزراء الاسبق
    المزيد

    تعرّف على الكاتب و الاديب ( الكاتب و الاديب )
    توفيق الحكيم (9 أكتوبر 1898 - 26 يوليو 1987)ولد في الإسكندرية وتوفى في القاهرة. كاتب وأديب مصري، من رواد الرواية والكتابة المسرحية العربية ومن الأسماء البارزة في تاريخ الأدب العربي الحديث، كانت للطريقة التي استقبل بها الشارع الأدبي العربي نتاجاته الفنية بين اعتباره نجاحا عظيما تارة وإخفاقا كبيرا تارة أخرى..

    توفيق الحكيم

    توفيق الحكيم

    الكاتب و الاديب
المزيد ...

تصنيفات: