مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على مُمثل سينمائي ( مُمثل سينمائي )
    ممثل أمريكي، رشح لجائزة الأوسكار عدة مرات عن أفلام منها توصيل الأنسة دايزي والخلاص من شوشناك وفاز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساند عن دوره في فيلم فتاة المليون دولار، كما ظهر في عدة أفلام منها سبعة ووانتد وبداية باتمان.

    مورغان فريمان

    مورغان فريمان

    مُمثل سينمائي
    المزيد

    تعرّف على الجنرال الامريكي ( الجنرال الامريكي )
    جون ألين جنرال أمريكي وهو جنرال أربع نجوم مشاة بحرية أمريكي من مواليد. آخر منصب عسكري شغله هو قائد قوة المساعدة الدولية في أفغانستان من يوليو تموز 2011 -شباط 2013. وقد رشح لمنصب القائد الأعلى لقوات حلف الناتو في أوروبا أوائل 2013

    جون الين

    جون الين

    الجنرال الامريكي
    المزيد

    تعرّف على الاستاذ ( الاستاذ )
    هو مدرس لغة عربية للصف الاول والثاني والثالث الثانوي

    احمد الزيني

    احمد الزيني

    الاستاذ
    المزيد

    تعرّف على المحاضر ( المحاضر )

    أحمد سليمان

    أحمد سليمان

    المحاضر
    المزيد

    تعرّف على رئيس الوزراء البريطانى ( رئيس الوزراء البريطانى )
    هو رئيس وزراء المملكة المتحدة من العام 1940 وحتى العام 1945 (إبان الحرب العالمية الثانية). وفي عام 1951 تولى تشرشل المنصب ذاته إلى عام 1955.

    ونستون تشرشل

    ونستون تشرشل

    رئيس الوزراء البريطانى
    المزيد

    تعرّف على ( )
    ولد في سياتل، واشنطن في 28 أكتوبر 1955)م، وهو ابن وليام غيتس وماري ماكسويل غيتس، ولدى غيتس أخت كبرى (كريستاني) وأخت صغرى (ليبي). لقد كان بيل غيتس الاسم الرابع من عائلته (IV)، ولكن عرف بوليام غيتس الثالث (III)، لأن والده ترك لقبه بصفته الثالث (III) وهو من أصل إيرلندي - اسكتلندي (بريطاني). نشأ بيل غيتس في أسرة..

    بيل غيتس
    المزيد

    تعرّف على ( )
    رجلا حكيما، ذكر في القرآن وأطلق اسمه على سورة لقمان، وقد عاصر داود وعرف بالحكيم، ولد وعاش في بلاد النوبة ، ووصايا لقمان هي إحدى القصص القرآنية التي تتكلم عن حكمة لقمان, وتتمثل في الحكمة التي وهبها الله للقمان الحكيم ، وتعدّ لدى المسلمين من أروع الحكم والمواعظ, إذ كانت حكمته تأتي في مواضعها ، وحسب كتب..

    لقمان الحكيم
    المزيد

    تعرّف على ( )
    أحمد محمد الغندور هو باحث وصانع محتوى يوتيوب مصري، من مواليد عام 1994، اشتهر باسم الدحيح، درس علم الأحياء في كلية العلوم في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ويعمل حاليا كباحث ماجستير في جامعة هونج كونج. أنشأ قناة على موقع اليوتيوب لنشر مقاطع فيديو عن تبسيط العلوم اسمها الدحيح، ازدادت شهرة الغندور في مصر..

    احمد الغندور
المزيد ...

تصنيفات: