مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على المخترع الالمانى ( المخترع الالمانى )
    ولد في الرابع عشر من شهر يونيو عام 1832 في مدينة راينلند بالاتينان وتوفي في السادس والعشرين من شهر يناير عام 1891 في مدينة كولونيا) مخترع ألماني قام بتطوير محرك الإحتراق الداخلي الأول الذي يقوم بعملية احتراق الوقود بشكل فعال في حيز مكبس المحرك الرباعي الأشواط. يعتبر هذا التصميم نموذجا رئيسيا لمعظم محركات..

    نيكولاس اوتو

    نيكولاس اوتو

    المخترع الالمانى
    المزيد

    تعرّف على المخرج المصري ( المخرج المصري )
    مخرج مصري، ولد في عام 1956، تخرج من المعهد العالي للسينما في عام 1979، كما حصل على دبلوم الإخراج السينمائى من المعهد العالي للسينما في عام 1994

    محمد مصطفي

    محمد مصطفي

    المخرج المصري
    المزيد

    تعرّف على ( )

    محمد شوشان
    المزيد

    تعرّف على المحاضر ( المحاضر )
    هو الاستاذ المحاضر لتعاليم اللغة التركية

    محمد زبدية

    محمد زبدية

    المحاضر
    المزيد

    تعرّف على عالم فلك و رياضيات ( عالم فلك و رياضيات )

    بن المجدي

    بن المجدي

    عالم فلك و رياضيات
    المزيد

    تعرّف على البروفيسور ( البروفيسور )
    كارل تيودور ياسبرس هو بروفيسور في الطب النفسي وأحد فلاسفة ألمانيا المعدودين في القرن العشرين. ولد في أولدنبورغ بألمانيا، 23 فبراير 1883. وإذا كان اسم زميله هايدغر قد غطّى عليه إلى حد ما، إلا أن المتخصصين في تاريخ الفلسفة يعرفون قدره وأهميته.

    كارل تيودور ياسبرس
    المزيد

    تعرّف على العالم و الطبيب ( العالم و الطبيب )
    ابن سينا هو أبو علي الحسين بن عبد الله بن الحسن بن علي بن سينا، عالم وطبيب مسلم من بخارى، اشتهر بالطب والفلسفة واشتغل بهما. ولد في قرية أفشنة بالقرب من بخارى (في أوزبكستان حاليا) من أب من مدينة بلخ (في أفغانستان حاليا) وأم قروية.

    ابن سينا

    ابن سينا

    العالم و الطبيب
    المزيد

    تعرّف على الممثل الامريكى ( الممثل الامريكى )
    ويليام هنري "بيل" كوزبي، الابن (بالإنجليزية: Bill Cosby) (ولد 12 يوليو عام 1937)هو كوميدي ومؤلف، وممثل، ومنتج تلفزيوني، وموسيقي، وناشط أمريكي.كان ستاند آب كوميديان في عدد من النوادي الليلية

    بيل كوسبى

    بيل كوسبى

    الممثل الامريكى
    المزيد

    تعرّف على ( )
    هو عمر بن مظفر بن عمر بن محمد ابن أبي الفوارس، أبو حفص، زين الدين ابن الوردي المعرّي الكندي المعروف بابن الوردي. ولد في معرة النعمان سنة 691 هـ / 1292 م وتوفي بالطاعون في حلب في سنة 749 هـ / 1349 م. هو فقيه وأديب وشاعر وقد درس في حماة ودمشق وحلب وقام في المجال الديني مقام قاضيها محمد بن النقيب عندما توفي ابن النقيب.

    ابن الوردي
    المزيد

    تعرّف على المؤلف و الروائي ( المؤلف و الروائي )
    أوسكار فينغال أو.فلاهيرتي ويلز وايلد (بالإنجليزية: Oscar Fingal O'Flahertie Wills Wilde) (من 16 أكتوبر 1854 - 30 نوفمبر 1900) مؤلف مسرحي وروائي وشاعر أنجلو-إيرلندي. احترف الكتابة بمختلف الأساليب خلال ثمانينات القرن التاسع عشر ، وأصبح من أكثر كتاب المسرحيات شعبية في لندن في بدايات التسعينات من نفس القرن.

    أوسكار وايلد

    أوسكار وايلد

    المؤلف و الروائي
المزيد ...

تصنيفات: