مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على المهندس ( المهندس )

    طارق هلال

    طارق هلال

    المهندس
    المزيد

    تعرّف على المخترع الفرنسى ( المخترع الفرنسى )
    فيزيائي ورياضي وفيلسوف فرنسي اشتهر بتجاربه على السوائل في مجال الفيزياء، وبأعماله الخاصة بنظرية الاحتمالات في الرياضيات هو من اخترع الآلة الحاسبة.

    بليز باسكال

    بليز باسكال

    المخترع الفرنسى
    المزيد

    تعرّف على الفيزيائي البريطاني ( الفيزيائي البريطاني )
    فيزيائي بريطاني طور في البداية نظاما قادرا على اكتشاف العواصف وهي على بعد مئات الأميال

    روبرت وات

    روبرت وات

    الفيزيائي البريطاني
    المزيد

    تعرّف على العالم و الطبيب ( العالم و الطبيب )
    ابن سينا هو أبو علي الحسين بن عبد الله بن الحسن بن علي بن سينا، عالم وطبيب مسلم من بخارى، اشتهر بالطب والفلسفة واشتغل بهما. ولد في قرية أفشنة بالقرب من بخارى (في أوزبكستان حاليا) من أب من مدينة بلخ (في أفغانستان حاليا) وأم قروية.

    ابن سينا

    ابن سينا

    العالم و الطبيب
    المزيد

    تعرّف على الطبيب الشيخ ( الطبيب الشيخ )
    محمد خير بن محيي الدين الشّعّال، ولد في مدينة دمشق بسوريا، حي الصّالحية، عام (1970م). متزوج من السيدة صفاء الجبّان، وله ثلاثة أبناء: (أسماء ونور الهدى وعبد الرحمن). الشهادات العلمية: درس في مدارس دمشق، فحاز على ثلاث شهادات ثانوية : الثانوية العلمية أولا، عام (1986م)، والثانوية الشرعية ثانيا، عام (1987م)،..

    محمد خير محيي الدين الشعال
    المزيد

    تعرّف على الكاتب و الصحفى ( الكاتب و الصحفى )
    نابليون هيل (بالإنكليزية: Napoleon Hill‏) كاتب أمريكي اشتهر بكتبه التي تهتم بالتنمية البشرية ويعرف خصوصا بكتابه "فكر تصبح غنيا" الذي أصبح عند إصداره من أكثر الكتب مبيعا وشعبية في أمريكا. وقد ولد في 26 أكتوبر 1883 في باوند، فيرجينيا، الولايات المتحدة وتوفي في 8 نوفمبر 1970 بكارولاينا الجنوبية.

    نابليون هيل

    نابليون هيل

    الكاتب و الصحفى
    المزيد

    تعرّف على القس الانجيلي ( القس الانجيلي )
    تشارلز روزيل "تشاك" سويندول / ɪswɪnˌdɒl / (ولد في 18 أكتوبر 1934) هو القس المسيحي الإنجيلي ، والمؤلف ، والمعلم ، والواعظ الإذاعي. أسس شركة Insight for Living ، ومقرها في مدينة فريسكو بولاية تكساس ، والتي تبث برنامجا إذاعيا يحمل الاسم نفسه على أكثر من 2000 محطة في جميع أنحاء العالم بـ 15 لغة. وهو حاليا راعيا كبيرا في..

    تشارلز سويندول

    تشارلز سويندول

    القس الانجيلي
    المزيد

    تعرّف على المخترع الهولندى ( المخترع الهولندى )
    عالم هولندي عاش قرابة ٩١ سنة، تاريخ ميلاده ووفاته هو نفس تاريخ ميلاد وممات السير كريستوفر رن، وكان عالما طبيا. بدأ مهنته كاهنا بسيطا في أحد بيوت أمستردام، وبدأ حياته العملية كاتبا متواضعا في أحد المستودعات الهولندية في أمستردام. ومعظم اكتشافاته كانت تتعلق بالجسم البشري، وقد تمت من خلال استخدامه..

    أنطوني فان ليفينهوك

    أنطوني فان ليفينهوك

    المخترع الهولندى
    المزيد

    تعرّف على من أعلام التصوف الاسلامي ( من أعلام التصوف الاسلامي )
    عاش في عصر الدولة العباسية، وكان من مشايخ الصوفية، وارتحل وتنقل بين العراق ومصر، ومن أشهر كتبه كتاب المواقف والمخاطبات. ومن فرط تواضعه لم يكتب ما كان يقول، إنما كان يؤلف كتابه شفهيا لمريديه، ويكتفى بذلك. ومن أشهر ما ذكر عنه أنّه قال: كلما اتسعت الرؤية، ضاقت العبارة.

    محمد بن عبد الجبار النفري

    محمد بن عبد الجبار النفري

    من أعلام التصوف الاسلامي
المزيد ...

تصنيفات: