صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على باولو كويلو ( روائي )
    ولد (24 اغسطس 1947). يؤلف حاليا القصص المحررة من قبل العامة عن طريق الفيس بوك. تتميز رواياته بمعنى روحي يستطيع العامة تطبيقه مستعملا شخصيات ذوات مواهب خاصة، لكن متواجدة عند الجميع. كما يعتمد على أحداث تاريخية واقعية لتمثيل أحداث قصصه. و عين سنة 2007 رسول السلام التابع للأمم المتحدة. باولو كويلو في 2007 تعد..

    باولو كويلو
    المزيد

    تعرّف على نزار قباني ( )
    دبلوماسي وشاعر سوري معاصر، ولد في 21 مارس 1923 من أسرة عربية دمشقية عريقة. إذ يعتبر جده أبو خليل القباني من رائدي المسرح العربي. درس الحقوق في الجامعة السورية وفور تخرجه منها عام 1945 إنخرط في السلك الدبلوماسي متنقلا بين عواصم مختلفة حتى قدّم استقالته عام 1966؛ أصدر أولى دواوينه عام 1944 بعنوان "قالت لي..

    نزار قباني
    المزيد

    تعرّف على ارسطو ( الفليسوف اليونانى )
    أرسطو أو ارسطوطاليس (384 ق.م. – 322 ق.م.) فيلسوف يوناني قديم كان أحد تلاميذ أفلاطون ومعلم الإسكندر الأكبر. كتب في مواضيع متعددة تشمل الفيزياء، والشعر، والمنطق، وعبادة الحيوان، والأحياء، وأشكال الحكم.

    ارسطو
    الفليسوف اليونانى

    ارسطو

    المزيد

    تعرّف على مريم طارق ( السباحة المصرية )
    السباحة المصرية مريم طارق لاعبة منتخب مصر للإعاقات الذهنية،الحاصلة علي ميداليتين في بطولة العالم المقامة بالمكسيك

    مريم طارق
    السباحة المصرية

    مريم طارق

    المزيد

    تعرّف على الطبري ( العالم و الطبيب )
    هو العالم المسلم أبو الحسن علي بن سهل ربّن الطبري. ولد في مرو من أعمال طبرستان سنة 780م 164 هـ أو سنة 770م ـ 153 هـ وهو ينحدر من أسرة فارسية مسيحية حسب كل من ألدو مييلي وابن خلكان؛ لكنه اعتنق الإسلام على يد المعتصم.

    الطبري
    العالم و الطبيب

    الطبري

    المزيد

    تعرّف على عز عبده ( مدرب التنمية البشرية الدكتور )
    هو عضو مجلس محلى المحافظة ومن انشط الاعضاء فى قضية الشباب ونصير الرياضين فى الاقصر وامل الشباب ويعد من احد كتاب مفهوم التنمية الربانية والنهضة وكيف تتم التنمية الحقيقية والنهضة بمنهج رب العالمين ويصنف من اهم نشطاء التنيمة البشرية ..

    عز عبده
    مدرب التنمية البشرية الدكتور

    عز عبده

    المزيد

    تعرّف على زغلول النجار ( الداعية و الباحث الجيولوجى )
    زغلول راغب محمد النجار هو داعية إسلامي يركز على الإعجاز العلمي في النصوص المقدسة الإسلامية، أكاديميا، فإنه باحث جيولوجيا مصري درس في كلية العلوم جامعة القاهرة وتخرج منها سنة 1955م بمرتبة الشرف، وكرّم بالحصول على جائزة الدكتور مصطفى بركة في علوم الأرض. زميل الجامعة العالمية للعلوم الإسلامية وعضو مجلس..

    زغلول النجار
    الداعية و الباحث الجيولوجى

    زغلول النجار

    المزيد

    تعرّف على أوشو ( الفيلسوف الهندي )
    تشاندرا موهان جاين، معروف أيضا باسم أتشاريا راجنيش من العام 1960 وصاعدا، و بهاجوان شري راجنيش بين عامي 1970 و 1980، و أوشو منذ عام 1980. كان متصوفا هنديا، غورو ومعلما روحيا لديه أتباع من كل أنحاء العالم

    أوشو
    الفيلسوف الهندي

    أوشو

    المزيد

    تعرّف على سيلفيا بلاث ( الشاعره والروائية الامريكية )
    سيلفيا بلاث كانت شاعرة وروائية وكاتبة قصة قصيرة أميركية. ولدت في بوسطن، ماساتشوستس، درست في كلية سميث وكلية نيونهام في جامعة كامبريدج، قبل ان تحصل على اشادة كشاعرة وكاتبة. تزوجت زميلها الشاعر تيد هيوز في عام 1956

    سيلفيا بلاث
    الشاعره والروائية الامريكية

    سيلفيا بلاث

    المزيد

    تعرّف على جورج سيمون أوم ( عالم الفيزياء الالماني )
    جورج سيمون جورج أوم (26 مارس -1787 - 1854)، هو عالم فيزياء ألماني. تخصص في العلوم عامة وفي الفيزياء بشكل خاص. قام بالتدريس في عدة معاهد آخرها في ميونخ.

    جورج سيمون أوم
    عالم الفيزياء الالماني

    جورج سيمون أوم

المزيد ...

المجلّات: