صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على إيغور سيكورسكي ( المخترع الامريكى )
    ولد 25 مايو 1889 – توفي 26 أكتوبر 1972 . وهو روسي المولد أمريكي الجنسية واحد رواد صناعة الطيران، وهو من صمم وطار بأول طائرة متعددة المحركات، وطور أول طائرة مائية عابرة المحيط تابعة لشركة بان أم بالثلاثينات من القرن الماضي، وطور أيضا أول مروحية أمريكية.

    إيغور سيكورسكي
    المخترع الامريكى

    إيغور سيكورسكي

    المزيد

    تعرّف على نجيب محفوظ ( الروائى و الكاتب و الاديب )
    نجيب محفوظ روائي مصري، هو أول عربي حائز على جائزة نوبل في الأدب. ولد في 11 ديسمبر 1911، وتوفي في 30 أغسطس 2006. كتب نجيب محفوظ منذ بداية الأربعينيات واستمر حتى 2004. تدور أحداث جميع رواياته في مصر، وتظهر فيها ثيمة متكررة هي الحارة التي تعادل العالم. من أشهر أعماله الثلاثية وأولاد حارتنا التي منعت من النشر في مصر..

    نجيب محفوظ
    الروائى و الكاتب و الاديب

    نجيب محفوظ

    المزيد

    تعرّف على جون ديوي ( زعيم الفلسفة البراغماتية )
    جون ديوي هو مربٍ وفيلسوف وعالم نفس أمريكي وزعيم من زعماء الفلسفة البراغماتية. ويعتبر من أوائل المؤسسين لها. ولد في 20 أكتوبر عام 1859 وتوفي عام 1952

    جون ديوي
    زعيم الفلسفة البراغماتية

    جون ديوي

    المزيد

    تعرّف على ليونيل ميسي ( لاعب كرة قدم أرجنتيني )
    ليونيل أندريس ميسي كوتشيتيني (تلفظ إسباني: ‎/ljoˈnel anˈdɾez ˈmesi/‏؛ مواليد 24 يونيو 1987) هو لاعب كرة قدم أرجنتيني يلعب حاليا مع نادي برشلونة الإسباني و‌المنتخب الأرجنتيني. ويلعب كمهاجم وكجناح. يعتبر أحد أفضل لاعبي كرة القدم في جيله، بل وحتى يصنّف أنه من بين الأفضل تاريخيا حيث رشح عدة مرات لجائزة الكرة..

    ليونيل ميسي
    لاعب كرة قدم أرجنتيني

    ليونيل ميسي

    المزيد

    تعرّف على جاك كانفيلد ( مدرب تنمية بشرية )

    جاك كانفيلد
    مدرب تنمية بشرية

    جاك كانفيلد

    المزيد

    تعرّف على لارى كينج ( الاعلامى الامريكى )
    لاري كينغ (بالإنجليزية: Larry King) هو إعلامي أمريكي بارز ولد في 19 نوفمبر 1933. اسم لاري كينغ الأصلي هو Lawrence Harvey Zeiger ويعمل حاليا في قناة سي أن أن ويقدم برنامجه الشهير لاري كينغ لايف (Larry King Live).

    لارى كينج
    الاعلامى الامريكى

    لارى كينج

    المزيد

    تعرّف على آل باتشينو ( مُمثِّل، ومُنتَج، ومُخرِج، ومُؤَلّف )
    ل باتشينو الاسم الكامل ألفريدو جيمس باتشينو (25 أبريل / نيسان 1940) ممثّل، ومنتج، ومخرج، ومؤلّف أمريكي. حصل على العديد من الجوائز والتّكريم عن أداهء في التّمثيل؛ من بينها جائزة الأوسكار، وجائزتين من جوائز توني، وجائزتي إيمي، وجائزة الأكاديميّة البريطانيّة للأفلام، وأربع جوائز غولدن غلوب، وجائزة المسرح..

    آل باتشينو
    مُمثِّل، ومُنتَج، ومُخرِج، ومُؤَلّف

    آل باتشينو

    المزيد

    تعرّف على مالكوم اكس ( الداعيه اسلامى )
    مالكوم إكس (19 مايو 1925 - 21 فبراير 1965)، واسمه عند مولده: مالكوم ليتل، ويعرف أيضا باسم الحاج مالك الشباز، هو داعية إسلامي ومدافع عن حقوق الإنسان، وهو أمريكي من أصل إفريقي (إفريقي أمريكي). بالنسبة لمحبيه: كان مالكوم إكس رجلا شجاعا يدافع عن حقوق السود، ويوجّه الاتهامات لأمريكا والأمريكيين البيض بأنهم قد..

    مالكوم اكس
    الداعيه اسلامى

    مالكوم اكس

    المزيد

    تعرّف على يوهان جوته ( الشاعر والكاتب والمفكر والاديب )
    يوهان فولفجانج جوته (بالألمانية: Johann Wolfgang von Goethe‏)‏ (28 أغسطس 1749 - 22 مارس 1832) هو أحد أشهر أدباء ألمانيا المتميزين، والذي ترك إرثا أدبيا وثقافيا ضخما للمكتبة الألمانية والعالمية، وكان له بالغ الأثر في الحياة الشعرية والأدبية والفلسفية

    يوهان جوته
    الشاعر والكاتب والمفكر والاديب

    يوهان جوته

    المزيد

    تعرّف على جالينوس ( الطبيب والفيلسوف اليوناني )
    هو طبيب و فيلسوف يوناني، ويعتبر أحد أعظم الأطباء في العصور القديمة. أثر جالينوس على تطور فروع علمية عدة، و منها علم التشريح، علم وظائف الأعضاء و علم الأمراض، علم الأدوية و علم الأعصاب، فضلا عن الفلسفة و المنطق.

    جالينوس
    الطبيب والفيلسوف اليوناني

    جالينوس

المزيد ...

المجلّات: