صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على نبيل العوضي ( الخطيب والداعية )
    خطيب وداعية وإعلامي كويتي. يتميز بأسلوبه الإيماني القصصي.

    نبيل العوضي
    الخطيب والداعية

    نبيل العوضي

    المزيد

    تعرّف على أودري هيبورن ( ممثلة مسرحية وفاعلة خير )
    (المولودة في الرابع من مايو عام 1929، والتي توفيت في اليوم العشرين من شهر ينايـر لعام 1993) ممثلة ذات أصول بريطانية. عرفت أودري بكونها رمزا من رموزعالم السينما والأزياء، وقد ذاع صيتها خلال المدّة الذهبية لهوليود؛ فصنفت من قبل معهد الفيلم الأمريكي بوصفها أعظم ثالث أسطورة نسائية متجسدة على الشاشات خلال..

    أودري هيبورن
    ممثلة مسرحية وفاعلة خير

    أودري هيبورن

    المزيد

    تعرّف على محمد رسول الله ( رسول الله )
    أبو القاسم محمّد بن عبد الله بن عبد المطّلب (22 أبريل 571 - 8 يونيو 632) يؤمن المسلمون بأنّه رسول الله إلى الإنس والجن؛ ليعيدهم إلى توحيد الله وعبادته شأنه شأن كل الأنبياء والمرسلين، وهو خاتمهم، وأرسل للنّاس كافّة، ويؤمنون أيضا بأنّه أشرف المخلوقات وسيّد البشر، كما يعتقدون فيه العصمة. عند ذكر اسمه، يلحق..

    محمد رسول الله
    رسول الله

    محمد رسول الله

    المزيد

    تعرّف على ناصر السعيد ( المنشد )
    ناصر عبدالله السعيد مواليد عام 1407 هـ / 1987 م , المملكه العربيه السعوديه | الرياض جامعة الإمام محمد بن سعود / كلية الدعوه والإعلام ـ تخصص علاقات عامة كانت بداية انطلاقته في السابعة من عمره .. من خلال المناشط الدراسية .. وقد ساعد التحاقه بالحلقات والمراكز الصيفية على التواجد في المجال الإنشادي .. أما..

    ناصر السعيد
    المنشد

    ناصر السعيد

    المزيد

    تعرّف على جريم ( )
    You will learn straight from a developer who's learned everything the hard way and has now made it easy for you. JREAM teaches programming skills rapidly through video courses that are straight to the point. Ever buy books you never read? Fall asleep reading them? These courses are interactive and fun!

    جريم
    المزيد

    تعرّف على أناييز نين ( المؤلفة )
    أناييز نين وكانت مؤلفة أمريكية من أصل إسباني-كوبي في وفرنسي بحيث تربت هناك. وقد قضت بعض من عمرها في إسبانيا وكوبا ولكنها عاشت معظم حياتها في الولايات المتحدة حيث أصبحت هناك مؤلفة معترف بها.

    أناييز نين
    المؤلفة

    أناييز نين

    المزيد

    تعرّف على جرير بن عبد الله البجلي ( صحابي جليل )
    صحابي جليل من صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم أسلم وقومه في رمضان من السنة العاشرة للهجرة، فبعثه الرسول صلى الله عليه وسلم على رأس فرسان من بجيلة لهدم ذي الخلصة (صنم بالسراة كانت قبائل بجيلة وخثعم وباهلة ودوس والأزد يعبدونه)، ومسند جرير نحو من مائة حديث ، بالمكرر . اتفق له الشيخان على ثمانية أحاديث..

    جرير بن عبد الله البجلي
    المزيد

    تعرّف على أسماء عبداللاه ( )

    أسماء عبداللاه
    المزيد

    تعرّف على روبرت شولر ( الكاتب المشهور )
    ولدت شولر قرب ألتون ، ولاية ايوا ، في 16 سبتمبر 1926 الى جيني (ني Belkham ) وانطوني شولر . [ 2 ] أصغر من 4 أطفال ، وهو من أصل هولندي . [ 3 ] درس في كلية الأمل وحصل على درجة الماجستير من درجة اللاهوت من غرب اللاهوتية في عام 1950.

    روبرت شولر
    الكاتب المشهور

    روبرت شولر

    المزيد

    تعرّف على وائل محمد ( الدكتور )
    هو دكتور متخصص في علاج الطنين الاذن وضعف السمع

    وائل محمد
    الدكتور

    وائل محمد

المزيد ...

المجلّات: