صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

مقتطفات:

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على باولو كويلو ( روائي )
    ولد (24 اغسطس 1947). يؤلف حاليا القصص المحررة من قبل العامة عن طريق الفيس بوك. تتميز رواياته بمعنى روحي يستطيع العامة تطبيقه مستعملا شخصيات ذوات مواهب خاصة، لكن متواجدة عند الجميع. كما يعتمد على أحداث تاريخية واقعية لتمثيل أحداث قصصه. و عين سنة 2007 رسول السلام التابع للأمم المتحدة. باولو كويلو في 2007 تعد..

    باولو كويلو
    المزيد

    تعرّف على محمد عبدالسلام ( المحاضر )

    محمد عبدالسلام
    المزيد

    تعرّف على الطبري ( العالم و الطبيب )
    هو العالم المسلم أبو الحسن علي بن سهل ربّن الطبري. ولد في مرو من أعمال طبرستان سنة 780م 164 هـ أو سنة 770م ـ 153 هـ وهو ينحدر من أسرة فارسية مسيحية حسب كل من ألدو مييلي وابن خلكان؛ لكنه اعتنق الإسلام على يد المعتصم.

    الطبري
    العالم و الطبيب

    الطبري

    المزيد

    تعرّف على الحبيب علي الجفري ( داعية إسلامي )
    علي زين العابدين الجفري (1391 هـ/ 1971 م) داعية إسلامي ورئيس مؤسسة طابة للدراسات الإسلامية. حائز على إجازات في العلوم الإسلامية، ويسعى إلى اتخاذ منهج وسطي بعدم تكفير الآخرين. ومع وجوده الإعلامي أصبح محط أنظار الكثيرين بينهم مؤيدون لتوجهاته أو معجبون بأسلوبه وآخرون معارضون، إلا أنه أصبح يهتم بتوجيه خطابه..

    الحبيب علي الجفري
    داعية إسلامي

    الحبيب علي الجفري

    المزيد

    تعرّف على م. فراس ذياب ( )
    المهندس فراس ذياب لديه خبرة أكثرمن عشرين عاما في مجال ادارة المشاريع و البرامج في مجال الاتصالات و البرمجيات مع شركات عالمية و متعددة الجنسيات في الشرق الاوسط , افريقيا , و اسيا. و قد أدار فراس في خلال هذه المدة العشرات من المشاريع والبرامج و قدم الاستشارات للعملاء كشركات الاتصالات الرئيسية , المؤسسات..

    م. فراس ذياب
    المزيد

    تعرّف على أبو داود ( محدث البصرة )
    أبو داود سليمان بن الأشعث بن إسحاق بن بشير الأزدي السجستاني المشهور بأبي داود (202-275 هـ) إمام أهل الحديث في زمانه، محدث البصرة، وهو صاحب كتابه المشهور بسنن أبي داود

    أبو داود
    محدث البصرة

    أبو داود

    المزيد

    تعرّف على جان ماري مولر ( الفيلسوف الفرنسي )
    جان ماري مولّر: فيلسوف فرنسي لاعنفي مختص بفكر غاندي. وهو مدير الدراسات في معهد البحث عن حل لاعنفي، وعضو مؤسس للحركة من أجل بديل لاعنفي، وعضو لجنة رعاية التنسيق الفرنسي من أجل عقد ثقافة السلام واللاعنف

    جان ماري مولر
    الفيلسوف الفرنسي

    جان ماري مولر

    المزيد

    تعرّف على ونستون تشرشل ( رئيس الوزراء البريطانى )
    هو رئيس وزراء المملكة المتحدة من العام 1940 وحتى العام 1945 (إبان الحرب العالمية الثانية). وفي عام 1951 تولى تشرشل المنصب ذاته إلى عام 1955.

    ونستون تشرشل
    رئيس الوزراء البريطانى

    ونستون تشرشل

    المزيد

    تعرّف على جورج أورويل ( )
    هو صحافي وروائي بريطاني. عمله كان يشتهر بالوضوح والذكاء وخفة الدم، والتحذير من غياب العدالة الاجتماعية ومعارضة الحكم الشمولي وإيمانه بالاشتراكية الديمقراطية. يعتبر القرن العشرين أفضل القرون التي أرّخت الثقافة الإنجليزية، كتب أورويل في النقد الأدبي والشعر الخيالي والصحافة الجدلية. أكثر عمل عرف به..

    جورج أورويل
    المزيد

    تعرّف على بيت ميدلر ( الممثلة الامريكية )
    هي ممثلة أمريكية من الفائزات بجائزة إيمي وجائزة غولدن غلوب

    بيت ميدلر
    الممثلة الامريكية

    بيت ميدلر

المزيد ...

المجلّات: