صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على ايمان أبو المحاسن ( المدربة )
    هي المحاضرة والمدربة في دبلومة مجال التنمية البشرسة

    ايمان أبو المحاسن
    المزيد

    تعرّف على احمد الشقيري ( الاعلامى )
    أحمد مازن أحمد أسعد الشقيري إعلامي سعودي من أصول فلسطينية بدأ بتقديم برامج فكرية اجتماعية ومضيف السلسلة التليفزيونية خواطر والمضيف السابق لبرنامج يلا شباب، ألّف برامج تلفازية حول مساعدة الشباب على النضج في أفكارهم والبذل في خدمة إيمانهم

    احمد الشقيري
    الاعلامى

    احمد الشقيري

    المزيد

    تعرّف على فرانسوا ماري أرويه (François-Marie Arouet) ( الفيلسوف والكاتب الروائى )
    فرانسوا ماري أرويه (François-Marie Arouet) المعروف باسم فولتير (بالفرنسية: Voltaire) من مواليد (21 نوفمبر 1694) ووفيات (30 مايو 1778)، فولتير هو اسمه المستعار. كاتب فرنسي عاش في عصر التنوير، وهو أيضا كاتب وفيلسوف ذاع صيته بسبب سخريته الفلسفية الظريفة ودفاعه عن الحريات المدنية خاصة حرية العقيدة.

    فرانسوا ماري أرويه (François-Marie Arouet)
    الفيلسوف والكاتب الروائى

    فرانسوا ماري أرويه (François-Marie Arouet)

    المزيد

    تعرّف على مالكوم اكس ( الداعيه اسلامى )
    مالكوم إكس (19 مايو 1925 - 21 فبراير 1965)، واسمه عند مولده: مالكوم ليتل، ويعرف أيضا باسم الحاج مالك الشباز، هو داعية إسلامي ومدافع عن حقوق الإنسان، وهو أمريكي من أصل إفريقي (إفريقي أمريكي). بالنسبة لمحبيه: كان مالكوم إكس رجلا شجاعا يدافع عن حقوق السود، ويوجّه الاتهامات لأمريكا والأمريكيين البيض بأنهم قد..

    مالكوم اكس
    الداعيه اسلامى

    مالكوم اكس

    المزيد

    تعرّف على فينسنت فان غوخ ( الرسام الهولندى )
    فينسنت ويليم فان غوخ (بالهولندية Vincent Willem van Gogh بالألفبائية الصوتية الدولية: /vɪnˈsɛnt vɑn xɔx/) ت (30 مارس 1853 - 29 يوليو 1890) كان رساما هولنديا، مصنف كأحد فناني الانطباعية[1]. تتضمن رسومه بعضا من أكثر القطع شهرة وشعبية وأغلاها سعرا في العالم. عانى من نوبات متكررة من المرض العقلي — توجد حولها العديد من النظريات..

    فينسنت فان غوخ
    الرسام الهولندى

    فينسنت فان غوخ

    المزيد

    تعرّف على ابن خلدون ( المؤرخ العربى )
    مؤرخ من شمال أفريقيا، تونسي المولد أندلسي الأصل، كما عاش بعد تخرجه من جامعة الزيتونة في مختلف مدن شمال أفريقيا . مؤسس علم الاجتماع الحديث واب للتاريخ والاقتصاد .

    ابن خلدون
    المؤرخ العربى

    ابن خلدون

    المزيد

    تعرّف على أنس عبده ( المدرب )
    أنس العبدة ؛ سياسي معارض سوري و رئيس " الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية " منذ انتخابه في 5 مارس 2016 كما أنه مؤسس حزب حركة العدالة والبناء السوري المعارض و رئيسه منذ تأسيسه في المهجر عام 2006

    أنس عبده
    المدرب

    أنس عبده

    المزيد

    تعرّف على أيمن سويد ( الدكتور )
    انتسب إلى معهد الفرقان للعلوم الشرعية في دمشق، ونال شهادته. التحق بجامعة الأزهر في القاهرة كلية اللغة العربية وتخرج فيها عام 1982 م. أثناء وجوده في القاهرة حصل على إجازة التجويد من معهد القراءات هناك. التحق بالدراسات العليا في جامعة أم القرى ونال الماجستير والدكتوراه، وقام بتدريس القرآن في جدة.

    أيمن سويد
    الدكتور

    أيمن سويد

    المزيد

    تعرّف على شيرل ساندربيرج ( سيدة الاعمال )
    شيريل ساندبرج كارا سيدة أعمال أمريكية. شغلت بأغسطس 2013 منصب كبيرة مسؤولي التشغيل في الفيسبوك. كما انتخبت في يونيو 2012 لمجلس الإدارة من قبل أعضاء المجلس القائم، لتصبح أول امرأة تعمل في مجلس إدارة الفيس بوك. وي

    شيرل ساندربيرج
    سيدة الاعمال

    شيرل ساندربيرج

    المزيد

    تعرّف على أمير منير ( دكتور وداعية مصري )
    هو الدكتور والداعية الاسلامي المصري امير منير الذي يحاول مناقشة الكثير من المواضيع والافكار والاشياء الحديثة التي ظهرت في الاونة الاخيرة والتي في احيانا كثيرة تسببت في حدوث فجوة كبيرة لي الشباب في معروفهم عن الدين ولذلك قام الدكتور بعمل عدة فيديوهات قصيرة في كل منهم يشرح امر من الامور ويوضح راي الدين..

    أمير منير
    دكتور وداعية مصري

    أمير منير

المزيد ...

المجلّات: