صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على وائل عثمان ( الدكتور )
    هو دكتور استشاري في جراحة التجميل

    وائل عثمان
    الدكتور

    وائل عثمان

    المزيد

    تعرّف على كوكو شانيل ( مصممة أزياء فرنسية )
    (مواليد 19 أغسطس/آب 1883 - 10 ديسمبر/كانون الثاني 1971). مصممة أزياء فرنسية رائدة أدخلت "البساطة الراقية" إلى عالم الأزياء وتعد من أهم شخصيات القرن العشرين. أثرها كان كبير جدا وكانت من بين الأشخاص المتواجدين في لائحة أهم 100 شخصية عالميا والأكثر تأثيرا في القرن عشرين، والتي أصدرت من قبل مجلة تايم الشهيرة...

    كوكو شانيل
    مصممة أزياء فرنسية

    كوكو شانيل

    المزيد

    تعرّف على كارل بنز ( المخترع الالمانى )
    مصمم محركات ألماني ومهندس سيارات يعرف بأنه مخترع السيارات المعتمدة على البنزين كوقود، كما أنه منشئ شركة مرسيدس بنز الرائدة في صناعة السيارات.

    كارل بنز
    المخترع الالمانى

    كارل بنز

    المزيد

    تعرّف على هارولد جي كوينيغ ( استاذ الطب النفسي )

    هارولد جي كوينيغ
    استاذ الطب النفسي

    هارولد جي كوينيغ

    المزيد

    تعرّف على مايكل راشد ( )
    بكالريوس صيدلة - جامعة القاهرة ...خبرة ٨ سنوات في مجال التسويق و المبيعات ...مؤسس قناة الزتونة لتلخيص الكتب علي اليوتيوب ...محاضر في العديد من مراكز التنمية بمصر Business Development Consultant - Noor Co. #حاصل علي شهادات PCT "Professional Certified Trainer" - AUC Entrepreneurship Essentials - Harvard Business School Present to Impress - Novartis Co. Shape your Career Pathway -..

    مايكل راشد
    المزيد

    تعرّف على محمد شاهين ( المحاضر )

    محمد شاهين
    المحاضر

    محمد شاهين

    المزيد

    تعرّف على احمد النجار ( المخرج المصري )
    -مخرج مصري شاب ، وهو نجل المخرج محمد النجار . خريج المعهد العالي للسينما 2010 عمل كمساعد مخرج في العديد من الاعلانات و الافلام

    احمد النجار
    المخرج المصري

    احمد النجار

    المزيد

    تعرّف على نزار قباني ( )
    دبلوماسي وشاعر سوري معاصر، ولد في 21 مارس 1923 من أسرة عربية دمشقية عريقة. إذ يعتبر جده أبو خليل القباني من رائدي المسرح العربي. درس الحقوق في الجامعة السورية وفور تخرجه منها عام 1945 إنخرط في السلك الدبلوماسي متنقلا بين عواصم مختلفة حتى قدّم استقالته عام 1966؛ أصدر أولى دواوينه عام 1944 بعنوان "قالت لي..

    نزار قباني
    المزيد

    تعرّف على أبو العلاءالمعري ( شاعر وفيلسوف ولغوي وأديب عربي )
    (363 هـ - 449 هـ) (973 -1057م) هو أحمد بن عبد الله بن سليمان القضاعي التنوخي المعري، شاعر وفيلسوف ولغوي وأديب عربي من عصر الدولة العباسية، ولد وتوفي في معرة النعمان في الشمال السوري وإليها ينسب. لقب بـرهين المحبسين أي محبس العمى ومحبس البيت وذلك لأنه قد اعتزل الناس بعد عودته من بغداد حتى وفاته.

    أبو العلاءالمعري
    شاعر وفيلسوف ولغوي وأديب عربي

    أبو العلاءالمعري

    المزيد

    تعرّف على أحمد سمير ( )
    B.Sc. of Engineering Diploma of Information Systems at AAST Master of Information Systems at AAST (not finished yet) Microsoft Certified Trainer since 2007 MCP, MCAD, MCSD MCTS,MCPD Enterprise MCSD Sharepoint MCSA(Office 365) MCSE (SharePoint Admin) MCSD(Web Applications) MCDBA Database Administration I Already worked Before as Trainer at Global Knowledge Cairo, KSA,UAE & New Horizons Cairo,KSA as Senior Developer at RAYA & ZAFA Limtied KSA Riyadh some of Companies already give them a training : Saudi Aramco ,NGHA ,..

    أحمد سمير
المزيد ...

المجلّات: