صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على فيدال ساسون ( مصفف شعر بريطانيا )
    ن مواليد لندن 17 يناير 1928، كان مصفف شعر بريطانيا بدأ عمله أثناء الحرب العالمية الثانية، ينسب له ابتكار قصات شعر مستوحاة من أشكال هندسية، بما يعد ثورة في مجال تصفيف الشعر. يقال عنه أنه "حرفي ماهر، غير العالم بمقصة". توفي ساسون في 9 مايو 2012، " انشأ ساسون عددا من صالونات الحلاقة ومدارس تصفيف الشعر في..

    فيدال ساسون
    مصفف شعر بريطانيا

    فيدال ساسون

    المزيد

    تعرّف على إيغور سيكورسكي ( المخترع الامريكى )
    ولد 25 مايو 1889 – توفي 26 أكتوبر 1972 . وهو روسي المولد أمريكي الجنسية واحد رواد صناعة الطيران، وهو من صمم وطار بأول طائرة متعددة المحركات، وطور أول طائرة مائية عابرة المحيط تابعة لشركة بان أم بالثلاثينات من القرن الماضي، وطور أيضا أول مروحية أمريكية.

    إيغور سيكورسكي
    المخترع الامريكى

    إيغور سيكورسكي

    المزيد

    تعرّف على أودري هيبورن ( ممثلة مسرحية وفاعلة خير )
    (المولودة في الرابع من مايو عام 1929، والتي توفيت في اليوم العشرين من شهر ينايـر لعام 1993) ممثلة ذات أصول بريطانية. عرفت أودري بكونها رمزا من رموزعالم السينما والأزياء، وقد ذاع صيتها خلال المدّة الذهبية لهوليود؛ فصنفت من قبل معهد الفيلم الأمريكي بوصفها أعظم ثالث أسطورة نسائية متجسدة على الشاشات خلال..

    أودري هيبورن
    ممثلة مسرحية وفاعلة خير

    أودري هيبورن

    المزيد

    تعرّف على هنرى فورد ( رجل الاعمال )
    هنري فورد Henry Ford (30 يوليو 1863 – 7 أبريل 1947)، هو اقتصادي أمريكي بارز، ومؤسس شركة فورد للسيارات، وراعي تطوير تقنية نظام التجميع للانتاج المتسلسل. وقد ساعد ما وفرته الشركة من تلك التقنية على بيع السيارات بأقل الأسعار. فكان أكثر من نصف السيارات التي بيعت في الولايات المتحدة بين عامي 1908و1927م من صنع فورد.

    هنرى فورد
    رجل الاعمال

    هنرى فورد

    المزيد

    تعرّف على ونستون تشرشل ( السير )
    السير ونستون ليونارد سبنسر تشرشل (30 نوفمبر 1874 - 24 يناير 1965 في لندن).ولد في قصر بلنهايم في محافظة أوكسفوردشاير في إنجلترا. كان رجل دولة إنجليزي وجندي ومؤلف وخطيب مفوه. يعتبر أحد أهم الزعماء في التاريخ البريطاني والعالمي الحديث.

    ونستون تشرشل
    المزيد

    تعرّف على هاملتون سميث ( عالم الاحياء الدقيقة الامريكي )
    هاملتون أوثانل سميث ـ هو عالم أحياء دقيقة أمريكي. تقاسم جائزة نوبل في الطب عام 1978 مع السويسري فرنر أربر والأمريكي دانيال ناثانز لاكتشافهم إنزيم الاقتطاع

    هاملتون سميث
    عالم الاحياء الدقيقة الامريكي

    هاملتون سميث

    المزيد

    تعرّف على أسامة بن زيد ( الصحابي الجليل )
    أسامة بن زيد بن حارثة الكلبي هو وأبوه صحابيان. كنيته أبو محمد، ويقال: أبو زيد. وأمه أم أيمن حاضنة نبي الإسلام محمد بن عبد الله، ومولاه، وابن مولاه، قال ابن سعد: ولد أسامة في الإسلام ومات النبي وله عشرون سنة.

    أسامة بن زيد
    الصحابي الجليل

    أسامة بن زيد

    المزيد

    تعرّف على محمد حسين يعقوب ( الشيخ )
    محمد حسين يعقوب داعية إسلامي سلفي مصري، له العديد من المحاضرات والمؤلفات، واشتهر بإلقائه الدورس في المساجد، وتقديم البرامج الإسلامية على القنوات الفضائية مثل: قناة الناس وقناة الرحمة الفضائية

     محمد حسين يعقوب
    المزيد

    تعرّف على والت ديزني ( رَجُل أَعمال، و‌مُنتج، و‌مُخرِج، و‌سِينارِستِ، و‌اخْتِصاصيّ رُسُوم مُتحرِّكة أَمرِيكِيّ )
    والتر إلياس "والت" ديزني ولد في 5 ديسمبر 1901. يعد ديزني الشّخصيّة المحوريّة لتاريخ سينما الرّسوم المتحرّكة للأطفال، كما يعتبر أيقونة ثقافيّة في هذا المجال، وذلك بفضل مساهماته الهامّة في صناعة التّرفيه خلال معظّم القرن العشرين، والّتي اشتهرت بشخصيّات مثل ميكي ماوس وبطوط. أسّس هو وأخوه رويّ وليفر..

    والت ديزني
    رَجُل أَعمال، و‌مُنتج، و‌مُخرِج، و‌سِينارِستِ، و‌اخْتِصاصيّ رُسُوم مُتحرِّكة أَمرِيكِيّ

    والت ديزني

    المزيد

    تعرّف على راشد محمد الفرزان ( الكاتب السعودي )

    راشد محمد الفرزان
    الكاتب السعودي

    راشد محمد الفرزان

المزيد ...

المجلّات: