صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

مقتطفات:

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على نصر الدين طوبار ( القارئ والمبتهل )
    نصر الدين طوبار منشد إسلامي وقارئ قرآن مصري ولد عام 1920 بالمنزلة بمحافظة الدقهلية وتوفي في 6 نوفمبر عام 1986 .. قدم الشيخ نصر الدين طوبار' ما يقرب من مائتي ابتهال .. سافر إلى العديد من الدول العربية والأجنبية وكتبت عنه الصحافة الألمانية: (صوت الشيخ نصر الدين طوبار يضرب على أوتار القلوب).

    نصر الدين طوبار
    القارئ والمبتهل

    نصر الدين طوبار

    المزيد

    تعرّف على ياسر محفوظ محمود ( الاستاذ )
    هو مدرب متميز في محال كورسات المحاسبة وله كورس شهير باسم كورس المحاسب المحترف

    ياسر محفوظ محمود
    المزيد

    تعرّف على ايرل نيايتنجيل ( ممثل الراديو الامريكي )
    كان إيرل نايتنجيل (12 مارس 1921 - 25 مارس 1989) متحدثا وممثلا للراديو الأمريكي ، وتناول في الغالب مواضيع تنمية الشخصية البشرية ، والدافع ، والوجود الهادف. [1] كان هو الصوت في أوائل الخمسينيات من سكاى كينج ، بطل مسلسل مغامرات الراديو ، وكان مضيف برنامج WGN الراديو من 1950 إلى 1956. [2] كان نايتنجيل مؤلف كتاب "أغرب..

    ايرل نيايتنجيل
    ممثل الراديو الامريكي

    ايرل نيايتنجيل

    المزيد

    تعرّف على سولون ( )
    شاعر ورجل قانون أثيني، قام بسن مجموعة من القوانين الإصلاحية والتي تعارضت مع نظام الدولة المتبع آنذاك ورغم أن إصلاحاته فشلت فيما بعد إلا أنه يعتبر الممهد لقيام ما تم تسميته لاحقا بالنظام الأثيني الديمقراطي. عرف سولون بلقب مؤسس الديمقراطية . وقد انتخب سنة 594 ق . م رئيس القضاة في أثينا , في فترة كانت أحوال..

    سولون
    المزيد

    تعرّف على ابو الريحان البيرونى ( الرحّالة والفيلسوفً )
    أبو الريحان محمد بن أحمد بيروني ( 5 سبتمبر 973 - 13 ديسمبر 1048) عالم مسلم أوزبكي كان رحّالة وفيلسوفا وفلكيا وجغرافيا وجيولوجيا ورياضياتيا وصيدليا ومؤرخا ومترجما لثقافات الهند. وصف بأنه من بين أعظم العقول التي عرفتها الثقافة العربية الإسلامية، وهو أول من قال إن الأرض تدور حول محورها، صنف كتبا تربو عن المائة..

    ابو الريحان البيرونى
    الرحّالة والفيلسوفً

    ابو الريحان البيرونى

    المزيد

    تعرّف على د نشأت هلسة ( )

    د نشأت هلسة
    المزيد

    تعرّف على جودة محمد عواد ( دكتور )
    -حاصل علي بكالوريوس الطب والجراحة ”جامعة القاهرة ” -حاصل علي دبلومة الباثولوجيا الإكلينيكية "التحاليل الطبية" ”جامعة القاهرة ”. -حاصل علي دبلوم الأمراض الباطنية ”جامعة القاهرة“ -حاصل علي دبلوم الدراسات الإسلامية والإمامة "الأزهر الشريف". -حاصل علي دكتوراه التغذية العلاجية والمناعة..

    جودة محمد عواد
    المزيد

    تعرّف على تيد تيرنر ( المؤسس لشركة CNN )
    تد تيرنر (إنجليزية: Ted Turner) ولد بتاريخ 19 نوفمبر 1938 . رجل أعمال أمريكي، يمتلك العديد من وسائل الإعلام، وشركات الترفيه مثل، إستوديوهات يونيفيرسال لإنتاج الأفلام، كما أنه هو مؤسس قناة سي إن إن ومؤسس وورلد تشامبيون شيب ريسلنغ , تزوج الممثلة الأمريكية جين فوندا في عام 1991 وانفصلا في عام 2001.

    تيد تيرنر
    المؤسس لشركة CNN

    تيد تيرنر

    المزيد

    تعرّف على حمود القشعان ( )

    حمود القشعان
    المزيد

    تعرّف على اوبرا وينفري ( مقدمة البرامج الامريكية )
    أوبرا جايل وينفري مقدمة برامج حوارية أمريكية وممثلة مسرحية وشخصية عالمية، تحظى بالاهتمام على مواقع الإنترنت والصحف والمجلات وفي القنوات التلفزيونية والاذاعية.

    اوبرا وينفري
    مقدمة البرامج الامريكية

    اوبرا وينفري

المزيد ...

المجلّات: