صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

مقتطفات:

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على واين جريتزكي ( لاعب هوكي الجليد )
    لاعب هوكي الجليد المحترف والمدرب الكندي السابق. لعب عشرين موسما في دوري الهوكي الوطني (NHL) في أربعة فرق بدءا من عام 1979م إلى 1999م. وقد لقب بلقب "الأعظم" كما وصفه العديد من محرري المجلات الرياضية واللاعبون واتحاد الهوكي الوطني نفسه كـ"أعظم لاعب هوكى". ويعتبر أعظم مسجلي النقاط في تاريخ دوري الهوكي..

    واين جريتزكي
    لاعب هوكي الجليد

    واين جريتزكي

    المزيد

    تعرّف على احمد الشقيري ( الاعلامى )
    أحمد مازن أحمد أسعد الشقيري إعلامي سعودي من أصول فلسطينية بدأ بتقديم برامج فكرية اجتماعية ومضيف السلسلة التليفزيونية خواطر والمضيف السابق لبرنامج يلا شباب، ألّف برامج تلفازية حول مساعدة الشباب على النضج في أفكارهم والبذل في خدمة إيمانهم

    احمد الشقيري
    الاعلامى

    احمد الشقيري

    المزيد

    تعرّف على الزهراوى ( الطبيب العربى )
    هو طبيب عربي مسلم عاش في الأندلس. يعد أعظم الجراحين الذين ظهروا في العالم الإسلامي، ووصفه الكثيرون بأبو الجراحة الحديثة.

    الزهراوى
    الطبيب العربى

    الزهراوى

    المزيد

    تعرّف على أبو عبيدة بن الجراح ( الصحابي الجليل )
    أبو عبيدة عامر بن عبد الله بن الجراح الفهري القرشي صحابي وقائد مسلم، وأحد العشرة المبشرين بالجنة، ومن السابقين الأولين إلى الإسلام، لقّبه النّبيّ محمد بأمين الأمة حيث قال: «إن لكل أمّة أمينا، وإن أميننا أيتها الأمة: أبو عبيدة بن الجراح

    أبو عبيدة بن الجراح
    الصحابي الجليل

    أبو عبيدة بن الجراح

    المزيد

    تعرّف على أحمد سمير ( )
    B.Sc. of Engineering Diploma of Information Systems at AAST Master of Information Systems at AAST (not finished yet) Microsoft Certified Trainer since 2007 MCP, MCAD, MCSD MCTS,MCPD Enterprise MCSD Sharepoint MCSA(Office 365) MCSE (SharePoint Admin) MCSD(Web Applications) MCDBA Database Administration I Already worked Before as Trainer at Global Knowledge Cairo, KSA,UAE & New Horizons Cairo,KSA as Senior Developer at RAYA & ZAFA Limtied KSA Riyadh some of Companies already give them a training : Saudi Aramco ,NGHA ,..

    أحمد سمير
    المزيد

    تعرّف على أبو عيسى محمد الترمذي ( السلمي الترمذي )
    التّرمذي، أبو عيسى (209 هـ - 279 هـ) / (824م - 892م). هو محمد بن عيسى بن سورة بن موسى بن الضحاك، السلمي الترمذي، أبو عيسى. مصنّف كتاب الجامع المعروف بسنن الترمذي، حافظ للحديث[؟]،[2] ولد في مدينة ترمذ، ثم ارتحل لطلب الحديث فذهب إلى خراسان[؟]، والعراق، والحجاز، ولم يرحل إلى مصر والشام،[3] وحدّث عن جمع كبير من المحدثين،..

    أبو عيسى محمد الترمذي
    السلمي الترمذي

    أبو عيسى محمد الترمذي

    المزيد

    تعرّف على وائل محمد ( الدكتور )
    هو دكتور متخصص في علاج الطنين الاذن وضعف السمع

    وائل محمد
    الدكتور

    وائل محمد

    المزيد

    تعرّف على منتصر الرغبان ( )

    منتصر الرغبان
    المزيد

    تعرّف على معز مسعود ( الباحث و الداعيه الاسلامى )
    معز مسعود باحث وداعية إسلامي مصري، ومقدم برامج تلفيزيونية وإذاعية عن الدين الإسلامي من منظوره الشرعي والسلوكي وعلاقته بالعالم المعاصر وبقية الأديان. في نوفمبر ٢٠١١، اعتبرت مجلة الإيكونومست مسعود أحد أكثر خمسة دعاة مؤثرين في العالم الإسلامي. مسعود عضو في مؤسسة آل البيت للفكر الإسلامي، وكذلك باحث في..

    معز مسعود
    الباحث و الداعيه الاسلامى

    معز مسعود

    المزيد

    تعرّف على ابراهيم اسكي اوجاك ( المحاضر )
    هو محاضر تعاليم اللغة التركية

    ابراهيم اسكي اوجاك
المزيد ...

المجلّات: