صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على جوناثان سويفت ( أديب وسياسي إنكليزي-إرلندي )
    (1667-1745) هو أديب وسياسي إنكليزي-إرلندي عاش بين القرنين ال17 وال18 للميلاد واشتهر بمؤلفاته الساتيرية (السخرية) المنتقدة لعيوب المجتمع البريطاني في أيامه والسلطة الإنكليزية في إيرلندا. أهم مؤلفاته وأشهرها هي "رحلات جلفر" (أو "رحلات غوليفر") الذي نشره في 1726 والتي تضم أربعة كتب تصف أربع رحلات..

    جوناثان سويفت
    أديب وسياسي إنكليزي-إرلندي

    جوناثان سويفت

    المزيد

    تعرّف على نزار قباني ( )
    دبلوماسي وشاعر سوري معاصر، ولد في 21 مارس 1923 من أسرة عربية دمشقية عريقة. إذ يعتبر جده أبو خليل القباني من رائدي المسرح العربي. درس الحقوق في الجامعة السورية وفور تخرجه منها عام 1945 إنخرط في السلك الدبلوماسي متنقلا بين عواصم مختلفة حتى قدّم استقالته عام 1966؛ أصدر أولى دواوينه عام 1944 بعنوان "قالت لي..

    نزار قباني
    المزيد

    تعرّف على أحمد النجار ( المخرج المصري )
    -مخرج مصري شاب ، وهو نجل المخرج محمد النجار . خريج المعهد العالي للسينما 2010 عمل كمساعد مخرج في العديد من الاعلانات و الافلام

    أحمد النجار
    المخرج المصري

    أحمد النجار

    المزيد

    تعرّف على جيسون ستاثام ( مُمثل )
    مواليد 26 يوليو 1967 وهو ممثل، وغطاس سابق، وملاكم ومنتج أفلام إنجليزي. تعد معظم أدواره باعتباره البطل المخالف للعرف، وهو معروف بأدواره المثيرة في أفلام الحركة ويؤدي دور الشخصيات القاسية الغير قابلة للإصلاح والمكيافيلية. طوال مسيرته السينمائية كان يؤدي "ستاثام" أدواره بشكل مثير ومنتظم في قتاله.

    جيسون ستاثام
    المزيد

    تعرّف على مكسيم غوركي ( أديب وناشط سياسي ماركسي روسي )
    ويعرف باسم مكسيم غوركي (Максим Горький)؛ (28 مارس 1868 - 18 يونيو 1936)، أديب وناشط سياسي ماركسي روسي، مؤسس مدرسة الواقعية الاشتراكية التي تجسد النظرة الماركسية للأدب حيث يرى أن الأدب مبني على النشاط الاقتصادي في نشأته ونموه وتطوره، وأنه يؤثر في المجتمع بقوته الخاصة، لذلك ينبغي توظيفه في خدمة المجتمع. كما تم..

    مكسيم غوركي
    أديب وناشط سياسي ماركسي روسي

    مكسيم غوركي

    المزيد

    تعرّف على محمد سنبل ( المهندس )
    هو المهندس المقدم لدورة اعداد مهندس تشطيبات محترف للمهندسين وحديثى التخرج واعمال المبانى

    محمد سنبل
    المهندس

    محمد سنبل

    المزيد

    تعرّف على Robin Shaw ( )
    a Canadian who lives in Korea, but loves to travel to many countries and meet students. an English teacher for almost 20 years.

    Robin Shaw
    المزيد

    تعرّف على محمود المصري ( )

    محمود المصري
    المزيد

    تعرّف على ليلى عبد المنعم ( المخترعة المصرية )
    ليلى عبد المنعم مخترعة مصرية مقيمة في لندن، من أبرز اختراعاتها بحيرة اصطناعية لتستغل كقاعدة لإطلاق صواريخ فضائية، ولكنها لم تحصل على براءة اختراع واحدة من أكاديمية البحث العلمي في مصر. رغم ذلك أطلق عليها البعض لقب "أم المخترعين"

    ليلى عبد المنعم
    المخترعة المصرية

    ليلى عبد المنعم

    المزيد

    تعرّف على ايرل نيايتنجيل ( ممثل الراديو الامريكي )
    كان إيرل نايتنجيل (12 مارس 1921 - 25 مارس 1989) متحدثا وممثلا للراديو الأمريكي ، وتناول في الغالب مواضيع تنمية الشخصية البشرية ، والدافع ، والوجود الهادف. [1] كان هو الصوت في أوائل الخمسينيات من سكاى كينج ، بطل مسلسل مغامرات الراديو ، وكان مضيف برنامج WGN الراديو من 1950 إلى 1956. [2] كان نايتنجيل مؤلف كتاب "أغرب..

    ايرل نيايتنجيل
    ممثل الراديو الامريكي

    ايرل نيايتنجيل

المزيد ...

المجلّات: