مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على الطبيب الشيخ ( الطبيب الشيخ )
    محمد خير بن محيي الدين الشّعّال، ولد في مدينة دمشق بسوريا، حي الصّالحية، عام (1970م). متزوج من السيدة صفاء الجبّان، وله ثلاثة أبناء: (أسماء ونور الهدى وعبد الرحمن). الشهادات العلمية: درس في مدارس دمشق، فحاز على ثلاث شهادات ثانوية : الثانوية العلمية أولا، عام (1986م)، والثانوية الشرعية ثانيا، عام (1987م)،..

    محمد خير محيي الدين الشعال
    المزيد

    تعرّف على رسول الله ( رسول الله )
    أبو القاسم محمّد بن عبد الله بن عبد المطّلب (22 أبريل 571 - 8 يونيو 632) يؤمن المسلمون بأنّه رسول الله إلى الإنس والجن؛ ليعيدهم إلى توحيد الله وعبادته شأنه شأن كل الأنبياء والمرسلين، وهو خاتمهم، وأرسل للنّاس كافّة، ويؤمنون أيضا بأنّه أشرف المخلوقات وسيّد البشر، كما يعتقدون فيه العصمة. عند ذكر اسمه، يلحق..

    محمد رسول الله

    محمد رسول الله

    رسول الله
    المزيد

    تعرّف على الكاتب الروماني ( الكاتب الروماني )
    الكاتب الروماني وخطيب روما المميز،

    شيشرون

    شيشرون

    الكاتب الروماني
    المزيد

    تعرّف على الكاتب الامريكى ( الكاتب الامريكى )
    ديل كارينجي (بالإنجليزية: Dale Carnegie)؛ (24 نوفمبر 1888 بالقرب من ميزوري - 1 نوفمبر 1955 في فوريست هيلز، نيويورك) كان مؤلف أمريكي ومطور الدروس المشهورة في تحسين الذات ومدير معهد كارنيجي للعلاقات الإنسانية ولد عام 1888 توفي عام 1955، بعد أن أصيب بسرطان الدم من نوع لمفومة هودجكين

    ديل كارنيجى

    ديل كارنيجى

    الكاتب الامريكى
    المزيد

    تعرّف على الدكتور و الداعية الإسلامي الشيخ ( الدكتور و الداعية الإسلامي الشيخ )
    داعية إسلامي مصري. حاصل على درجة الدكتوراه مع مرتبة الشرف من جامعة الأزهر، المقدمة بعنوان (منهج النبى في دعوة الآخر) بكالوريوس من كلية الإعلام بجامعة القاهرة وعمل مدرسا لمادتي الحديث ومناهج المحدثين في كليتي الشريعة وأصول الدين بجامعة الإمام محمد بن سعود فرع القصيم.

    محمد حسان

    محمد حسان

    الدكتور و الداعية الإسلامي الشيخ
    المزيد

    تعرّف على القائد العسكرى الاسلامى ( القائد العسكرى الاسلامى )
    خالد بن الوليد بن المغيرة المخزومي القرشي (توفي سنة 21هـ/642م) صحابي وقائد عسكري مسلم، لقّبه الرسول بسيف الله المسلول. اشتهر بحسن تخطيطه العسكري وبراعته في قيادة جيوش المسلمين في حروب الردة وفتح العراق والشام، في عهد خليفتي الرسول أبي بكر وعمر في غضون عدة سنوات من عام 632 حتى عام 636. يعد أحد قادة الجيوش..

    خالد بن الوليد

    خالد بن الوليد

    القائد العسكرى الاسلامى
    المزيد

    تعرّف على اللاعب الامريكي ( اللاعب الامريكي )
    أرثر روبرت أش الابن هو لاعب كرة مضرب محترف والمصنف سابقا رقم واحد عالميا، ولد في ريتشموند، فيرجينيا. خلال مسيرته فاز بثلاثة القاب في البطولات الكبرى لكرة المضرب مما وضعه بين الأفضل من الولايات المتحدة

    أرثر روبرت

    أرثر روبرت

    اللاعب الامريكي
    المزيد

    تعرّف على المهندس و المدرب و الداعية ( المهندس و المدرب و الداعية )
    فاضل سليمان هو داعية إسلامي، يعمل مهندسا وهو مديرمؤسسة جسور للتعريف بالإسلام في الولايات المتحدة وعدد من دول العالم لأكثر من ٨٥٠٠٠ شخص في الكنائس و الجامعات والمؤسسات الحكومية، مثل وزارة الدفاع الأمريكية، كما قدم محاضرات عن الإسلام في مناسبات دولية مثل معرض فرانكفورت الدولي للكتاب في العام 2004.

    فاضل سليمان

    فاضل سليمان

    المهندس و المدرب و الداعية
    المزيد

    تعرّف على الاستاذ ( الاستاذ )

    كمال

    كمال

    الاستاذ
المزيد ...

تصنيفات: