مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على كان رئيس الوزراء في المملكة المتحدة ( كان رئيس الوزراء في المملكة المتحدة )
    السير ونستون ليونارد سبنسر تشرشل (30 نوفمبر 1874 - 24 يناير 1965 في لندن) يعد تشرشل أحد أبرز القادة السياسيين الذين انبلجوا على الساحة السياسية خلال الحروب التي اندلعت في القرن العشرين.

    وينستون تشيرشيل

    وينستون تشيرشيل

    كان رئيس الوزراء في المملكة المتحدة
    المزيد

    تعرّف على مهندس الاتصالات والكترونيات بجامعة الازهر والمخترع المصري ( مهندس الاتصالات والكترونيات بجامعة الازهر والمخترع المصري )
    هيثم دسوقي (ولد 3 مارس 1986)، تخرج من كلية الهندسة الاتصالات والإلكترونيات جامعة الأزهر. فاز بالمركز الأول في مسابقة نجوم العلوم الذي ينظمها مركز تلفزيون الشرق الأوسط. [1] أول اختراعاته جهاز لقياس نبض القلب، أما أول أبحاثه فكان عن كيفية استغلال نظرية الدفع الضوئي في الانتقال إلى الفضاء.

     هيثم الدسوقى

    هيثم الدسوقى

    مهندس الاتصالات والكترونيات بجامعة الازهر والمخترع المصري
    المزيد

    تعرّف على مؤلف وواعظ تلفزيوني ( مؤلف وواعظ تلفزيوني )
    (5 مارس 1963 -) هو مؤلف وواعظ تلفزيوني أمريكي تكساس. تصل قسيسيته أكثر من 7 ملايين مشاهد أسبوعيا في أكثر من 100 دولة حول العالم.

    جويل اوستين

    جويل اوستين

    مؤلف وواعظ تلفزيوني
    المزيد

    تعرّف على سيدة الاعمال ( سيدة الاعمال )
    شيريل ساندبرج كارا سيدة أعمال أمريكية. شغلت بأغسطس 2013 منصب كبيرة مسؤولي التشغيل في الفيسبوك. كما انتخبت في يونيو 2012 لمجلس الإدارة من قبل أعضاء المجلس القائم، لتصبح أول امرأة تعمل في مجلس إدارة الفيس بوك. وي

    شيرل ساندربيرج

    شيرل ساندربيرج

    سيدة الاعمال
    المزيد

    تعرّف على رجل الاعمال ( رجل الاعمال )
    جون دونالد جيه.ترامب (ولد في 14 يونيو 1946) في أمريكا وهو رجل اعمال، وشخصية اجتماعية، وكاتب و شخصية تلفزيونية. وهو الرئيس والمدير التنفيذي لمؤسسة ترامب العقارية، ومقرها في الولايات المتحدة وهو أيضا مؤسس منتجعات ترامب الترفيهية

    دونالد ترامب

    دونالد ترامب

    رجل الاعمال
    المزيد

    تعرّف على الداعيه اسلامى ( الداعيه اسلامى )
    مالكوم إكس (19 مايو 1925 - 21 فبراير 1965)، واسمه عند مولده: مالكوم ليتل، ويعرف أيضا باسم الحاج مالك الشباز، هو داعية إسلامي ومدافع عن حقوق الإنسان، وهو أمريكي من أصل إفريقي (إفريقي أمريكي). بالنسبة لمحبيه: كان مالكوم إكس رجلا شجاعا يدافع عن حقوق السود، ويوجّه الاتهامات لأمريكا والأمريكيين البيض بأنهم قد..

    مالكوم اكس

    مالكوم اكس

    الداعيه اسلامى
    المزيد

    تعرّف على الفيزيائي الالماني ( الفيزيائي الالماني )
    هاينريش رودولف هيرتز (بالألمانية: Heinrich Rudolf Hertz) (هامبورغ، 1857 - بون، 1894) هو فيزيائي ألماني أثبت بتجاربه وجود الأمواج الراديوية وبين أن خصائصها شبيهة بخصائص الأمواج الضوئية. وقد كان لتجاربه فضل كبير في اختراع التلغراف اللاسلكي.

    هاينريش هيرتز

    هاينريش هيرتز

    الفيزيائي الالماني
    المزيد

    تعرّف على مُمثل ( مُمثل )
    هو ممثل أمريكي، منتج، ومغني راب، ولد في 25 سبتمبر 1968. استمتع في النجاح في التلفزيون والأفلام والأغاني. وفي عام 2007 وصفته مجلة النيوزويك بأنه أكثر الممثلين تأثيرا في هوليوود. تم ترشيحه لأربع جوائز جولدن جلوب،و لجائزتي أوسكار، وحصل على أربع جوائز غرامي.

    ويل سميث

    ويل سميث

    مُمثل
    المزيد

    تعرّف على المغني ( المغني )
    جون وينتسون أونو لينون كان مغنٍ وشاعر وعازف غيتار لفرقة البيتلز. بعد توقف الفرقة عام 1970، عاش مع زوجته يوكو أونو في الولايات المتحدة الأمريكية، وأكمل مسيرته الفنية. بدأ لينون مسيرته كعضو في فرقة البيتلز في ليفربول بإنجلترا

    جون لينون

    جون لينون

    المغني
    المزيد

    تعرّف على الشاعر العراقي ( الشاعر العراقي )
    عريان السيد خلف، شاعر شعبي عراقي ولد في محافظة ذي قار في أربعينات القرن العشرين في قلعة سكر على ضفاف نهر الغراف، بدأ نشر قصائده مطلع الستينات من القرن العشرين. عمل في الصحافة العراقية وفي التلفزيون وفي الإذاعة

    سيد خلف

    سيد خلف

    الشاعر العراقي
المزيد ...

تصنيفات: