مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على المغني المشهور ( المغني المشهور )
    يعتبر أشهر مغني ريغي في العالم، ولد في قرية شمال جامايكا، كان يملك موهبة كبيرة، فهو يكتب الكلمات بنفسه ويلحنها ثم يغنيها مع فرقة الويلرز

    بوب مارلي

    بوب مارلي

    المغني المشهور
    المزيد

    تعرّف على ( )

    د.امين فلاته
    المزيد

    تعرّف على الممثل ( الممثل )
    ممثل مصري ولد في 23 يونيو عام 1997، شارك في عدد من الاعمالل بأدوار صغيرة، ومن اشهر اعماله برنامج (وش السعد) عام 2016، ومسلسل (سقوط حر) عام 2016، وفيلم (حملة فريزر) عام 2016، وغيرها من الاعمال.

    أحمد عادل

    أحمد عادل

    الممثل
    المزيد

    تعرّف على السلمي الترمذي ( السلمي الترمذي )
    التّرمذي، أبو عيسى (209 هـ - 279 هـ) / (824م - 892م). هو محمد بن عيسى بن سورة بن موسى بن الضحاك، السلمي الترمذي، أبو عيسى. مصنّف كتاب الجامع المعروف بسنن الترمذي، حافظ للحديث[؟]،[2] ولد في مدينة ترمذ، ثم ارتحل لطلب الحديث فذهب إلى خراسان[؟]، والعراق، والحجاز، ولم يرحل إلى مصر والشام،[3] وحدّث عن جمع كبير من المحدثين،..

    أبو عيسى محمد الترمذي

    أبو عيسى محمد الترمذي

    السلمي الترمذي
    المزيد

    تعرّف على مدرب تنمية بشرية ( مدرب تنمية بشرية )
    أنتوني روبنز (بالإنجليزية: Anthony Robbins) كاتب ومتحدث أمريكي، ولد في 29 فبراير 1960 في كاليفورنيا وله عدة كتب وبرامج في مجال تطوير الذات. في 2007 ذكرته مجلة فوربس في قائمة "المشاهير المائة" ، وقالت المجلة بانه جنى اكثر من 30 مليون دولار أمريكي في ذلك العام .

    انتونى روبنز

    انتونى روبنز

    مدرب تنمية بشرية
    المزيد

    تعرّف على المؤلف والمحاضر الامريكى ( المؤلف والمحاضر الامريكى )
    زيج زيجلار (بالإنجليزية: Zig Ziglar) ؛ (6 نوفمبر 1926 - 28 نوفمبر 2012) هو مؤلف، ومندوب مبيعات ومحاضر لتحفيز الجماهير أميركي الجنسية. وقد نشر له أكثر من 40 عمل، بما في ذلك كتاب بعنوان "طريقة الله لا تزال أفضل طريقة" .

    زيج زيجلار

    زيج زيجلار

    المؤلف والمحاضر الامريكى
    المزيد

    تعرّف على المخرج السينيمائى ( المخرج السينيمائى )
    ستيفن ألان سبيلبرغ (ود 18 ديسمبر 1946) هو مخرج ،كاتب سيناريو ومنتج سينمائي أمريكي، حائز على جائزة الأوسكار، أهم الجوائز السينمائية العالمية. ينحدر جده من مدينة نمساوية تدعى سبيلبرغ عاش بها في القرن السابع عشر. يمتلك شركة دريم ووركس للإنتاج

    ستيفن سبيلبرغ

    ستيفن سبيلبرغ

    المخرج السينيمائى
    المزيد

    تعرّف على روائي وصحفي وناشر وناشط سياسي كولومبي ( روائي وصحفي وناشر وناشط سياسي كولومبي )
    (6 مارس 1927 - 17 ابريل 2014) ، يعرف اختصارا باسم غابرييل غارثيا ماركيث أو غابرييل غارسيا ماركيز، روائي وصحفي وناشر وناشط سياسي كولومبي ولد في أراكاتاكا، ماجدالينا في كولومبيا في 6 مارس 1927، قضى معظم حياته في المكسيك وأوروبا. وتضاربت الأقاويل حول تاريخ ميلاده هل كان في عام 1927 أو 1928 إلا أن الكاتب نفسه أعلن في..

    غابرييل غارثيا ماركيث

    غابرييل غارثيا ماركيث

    روائي وصحفي وناشر وناشط سياسي كولومبي
    المزيد

    تعرّف على اللاعب المحترف ( اللاعب المحترف )
    كريم عبد الجبار (اسمه الأصلي: فرديناند لويس أركندور) (16 أبريل 1947 م في مدينة نيو يورك) هو إفريقي أمريكي، كان لاعب كرة سلة محترف، يعد أحد أبرز أبطال اللعبة في التاريخ، ذو طول يزيد على مترين و15 سنتيمترا، سجل أكثر من 38,387 نقطة طوال مشواره في اللعبة

    كريم عبد الجبار

    كريم عبد الجبار

    اللاعب المحترف
المزيد ...

تصنيفات: