مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على رجل الاعمال ( رجل الاعمال )
    وليام هنري غيتس الثالث (بالإنجليزية: William Henry Gates III) المشهور ببيل غيتس، وبيل هو اختصار لاسم وليام في الولايات المتحدة الأمريكية وهو رجل أعمال ومبرمج أمريكي ومحسن. وثاني أغنى شخص في العالم. أسس عام 1975 شركة مايكروسوفت مع بول آلان وقد صنع ثروته بنفسه ويملك أكبر نصيب فردي من أسهمها المقدر بتسعة بالمئة من..

    وليام هنرى غيتس

    وليام هنرى غيتس

    رجل الاعمال
    المزيد

    تعرّف على الدكتور ( الدكتور )
    عضو مجلس المشرفين بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بجدة .

    علي العمري

    علي العمري

    الدكتور
    المزيد

    تعرّف على ابن للملك فيليبوس الثاني المقدوني ( ابن للملك فيليبوس الثاني المقدوني )
    (تقريبا 359 ق.م. - 25 ديسمبر 317 ق.م.) كان ابنا للملك فيليبوس الثاني المقدوني أحد ملوك مقدونيا القديمة استلم السلطة بعد وفاة أخيه غير الشقيق الإسكندر الأكبر ولقد حمل ألقاب أخيه المتعددة (عدا لقب الشاه) واستمر حكمه من 11 يونيو 323ق.م. ولغاية مماته في 25 ديسمبر 317ق.م. وذلك وبحسب اتفاقية تريبارادايسوس واتفاقية بابل،..

    فيليبوس

    فيليبوس

    ابن للملك فيليبوس الثاني المقدوني
    المزيد

    تعرّف على ( )
    أحمد محمد الغندور هو باحث وصانع محتوى يوتيوب مصري، من مواليد عام 1994، اشتهر باسم الدحيح، درس علم الأحياء في كلية العلوم في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ويعمل حاليا كباحث ماجستير في جامعة هونج كونج. أنشأ قناة على موقع اليوتيوب لنشر مقاطع فيديو عن تبسيط العلوم اسمها الدحيح، ازدادت شهرة الغندور في مصر..

    احمد الغندور
    المزيد

    تعرّف على المخترعة المصرية ( المخترعة المصرية )
    ليلى عبد المنعم مخترعة مصرية مقيمة في لندن، من أبرز اختراعاتها بحيرة اصطناعية لتستغل كقاعدة لإطلاق صواريخ فضائية، ولكنها لم تحصل على براءة اختراع واحدة من أكاديمية البحث العلمي في مصر. رغم ذلك أطلق عليها البعض لقب "أم المخترعين"

    ليلى عبد المنعم

    ليلى عبد المنعم

    المخترعة المصرية
    المزيد

    تعرّف على المحاضر ( المحاضر )
    مثل أي شاب في هذه الحياة، بدأ حياته شابا عاديا جدا، لا صفات مميزة كان يتصف بها سوى فضوله الزائد، في دراسته كان مقصرا، ترك مقاعد الدراسة من دون أن يتخرج ، زاول العديد من الأعمال الشاقة لأعوام عديدة، لم يكن له مستقبلا واعدا يتوقعه .

    براين تريسى

    براين تريسى

    المحاضر
    المزيد

    تعرّف على الممثل ( الممثل )
    ممثل مصري ولد في 23 يونيو عام 1997، شارك في عدد من الاعمالل بأدوار صغيرة، ومن اشهر اعماله برنامج (وش السعد) عام 2016، ومسلسل (سقوط حر) عام 2016، وفيلم (حملة فريزر) عام 2016، وغيرها من الاعمال.

    أحمد عادل

    أحمد عادل

    الممثل
    المزيد

    تعرّف على المؤلفة السويسرية ( المؤلفة السويسرية )
    مؤلفة سويسرية تتكلم الفرنسية تعيش في باريس والخارج

    مدام دي ستيل

    مدام دي ستيل

    المؤلفة السويسرية
    المزيد

    تعرّف على الفيلسوف والمفكر السياسي ( الفيلسوف والمفكر السياسي )
    جون لوك هو فيلسوف تجريبي ومفكر سياسي إنجليزي. ولد في عام 1632 في رنجتون في إقليم سومرست وتعلم في مدرسة وستمنستر، ثم في كلية كنيسة المسيح في جامعة أوكسفورد، حيث انتخب طالبا مدى الحياة، لكن هذا اللقب سحب منه في عام 1684 بأمر من الملك

    جون لوك

    جون لوك

    الفيلسوف والمفكر السياسي
المزيد ...

تصنيفات: