مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على العالم الايطالي المشهور ( العالم الايطالي المشهور )
    ليوناردو دي سير بيرو دا فينشي ‏ كان موسوعيا ينتمي إلى عصر النهضة حيث كان رساما، مهندسا، عالم نبات، عالم خرائط، جيولوجيا، موسيقيا، نحاتا، معماريا وعالما إيطاليا مشهورا

    ليوناردو دا فينشي

    ليوناردو دا فينشي

    العالم الايطالي المشهور
    المزيد

    تعرّف على اللاعب الامريكي ( اللاعب الامريكي )
    أرثر روبرت أش الابن هو لاعب كرة مضرب محترف والمصنف سابقا رقم واحد عالميا، ولد في ريتشموند، فيرجينيا. خلال مسيرته فاز بثلاثة القاب في البطولات الكبرى لكرة المضرب مما وضعه بين الأفضل من الولايات المتحدة

    أرثر أش

    أرثر أش

    اللاعب الامريكي
    المزيد

    تعرّف على دكتور ( دكتور )
    -حاصل علي بكالوريوس الطب والجراحة ”جامعة القاهرة ” -حاصل علي دبلومة الباثولوجيا الإكلينيكية "التحاليل الطبية" ”جامعة القاهرة ”. -حاصل علي دبلوم الأمراض الباطنية ”جامعة القاهرة“ -حاصل علي دبلوم الدراسات الإسلامية والإمامة "الأزهر الشريف". -حاصل علي دكتوراه التغذية العلاجية والمناعة..

    جودة محمد عواد
    المزيد

    تعرّف على الداعية والطبيب الكويتي ( الداعية والطبيب الكويتي )
    أحمد بن يوسف الدعيج، داعية ونسّابة ومؤرخ وطبيب كويتي، اشتهر بسلسلة برامج عن التاريخ السياسي للدول الإسلامية المتعاقبة، وله مقالات تنشر بشكل دوري في جريدة الوطن الكويتية

    يوسف الدعيج

    يوسف الدعيج

    الداعية والطبيب الكويتي
    المزيد

    تعرّف على الشيخ ( الشيخ )
    محمد حسين يعقوب داعية إسلامي سلفي مصري، له العديد من المحاضرات والمؤلفات، واشتهر بإلقائه الدورس في المساجد، وتقديم البرامج الإسلامية على القنوات الفضائية مثل: قناة الناس وقناة الرحمة الفضائية

     محمد حسين يعقوب
    المزيد

    تعرّف على العالم و الطبيب ( العالم و الطبيب )
    أبو الحسن علاء الدين علي بن أبي الحزم القرشي الدمشقي الملقب بابن النفيس ويعرف أحيانا بالقرشي بفتح القاف والراء نسبة إلى بلدة (القرش) التي تقع بقرب دمشق .

    ابن النفيس

    ابن النفيس

    العالم و الطبيب
    المزيد

    تعرّف على ( )
    رجلا حكيما، ذكر في القرآن وأطلق اسمه على سورة لقمان، وقد عاصر داود وعرف بالحكيم، ولد وعاش في بلاد النوبة ، ووصايا لقمان هي إحدى القصص القرآنية التي تتكلم عن حكمة لقمان, وتتمثل في الحكمة التي وهبها الله للقمان الحكيم ، وتعدّ لدى المسلمين من أروع الحكم والمواعظ, إذ كانت حكمته تأتي في مواضعها ، وحسب كتب..

    لقمان الحكيم
    المزيد

    تعرّف على الخبير فى علم الصيدلة و النبات ( الخبير فى علم الصيدلة و النبات )
    ضياء الدين أبو محمد عبد الله بن أحمد المالقي . لقب بالمالقي لأنه ولد في قرية "بينالمدينا" التي تقع في مدينة مالقة في الأندلس. اشتهر بابن البيطار لأن والده كان طبيبا بيطريا ماهرا. ولد حوالي سنة 1197م وتوفي في دمشق سنة 1248.

    ابن البيطار

    ابن البيطار

    الخبير فى علم الصيدلة و النبات
    المزيد

    تعرّف على الفيزيائي الالماني ( الفيزيائي الالماني )
    هاينريش رودولف هيرتز (بالألمانية: Heinrich Rudolf Hertz) (هامبورغ، 1857 - بون، 1894) هو فيزيائي ألماني أثبت بتجاربه وجود الأمواج الراديوية وبين أن خصائصها شبيهة بخصائص الأمواج الضوئية. وقد كان لتجاربه فضل كبير في اختراع التلغراف اللاسلكي.

    هاينريش هيرتز

    هاينريش هيرتز

    الفيزيائي الالماني
    المزيد

    تعرّف على الطبيب ( الطبيب )
    طبيب نطاسي مسلم معروف في الأندلس، من أهل إشبيلية. ولـقب "ابن زهر" هو كنية أسرةٍ من علماء المسلمين نشؤوا في الأندلس من بداية القرن العاشر إلى أوائل القرن الثالث عشر الميلادي.

    ابن زهر

    ابن زهر

    الطبيب
المزيد ...

تصنيفات: